recent
أخبار ساخنة

برنامج Malware Hunter Pro افضل برنامج لفحص الكمبيوتر من الفيروسات والملفات الضاره

برنامج Malware Hunter Pro من افضل البرامج التي تحافظ على خصوصياتك اثناء التصفح على الانترنت على الكمبيوتر عن طريق منع المتطفلين والهاكرز والفيروسات والبرامج الضارة من سرقة بياناتك ومعلوماتك الشخصية مثل حساباتك البنكية والبريد الالكتروني الخاص بك وغيرها , وايضاً يقوم بحماية جهازك من المصادر الخارجية مثل الفلاشات USB والهارد ديسك وغيرها من تلك الأمور. فهو يعمل على اكتشاف التهديدات المختلفة لجهازك وازالتها بشكل كامل واصلاح الاصابات التى نتجت عن وجود الفيروسات والبرامج الضاره وادوات التجسس وغيرها من تلك التهديدات.

برنامج Malware Hunter Pro افضل برنامج لفحص الكمبيوتر من الفيروسات والملفات الضاره

شرح كامل لبرنامج Malware Hunter Pro وشرح جميع المميزات

تحميل برنامج Malware Hunter Pro للكمبيوتر

يعمل برنامج Malware Hunter Pro على مراقبة كل العمليات التي تتم داخل الويندوز الخاص بك ويقوم بحمايه جهازك فى الوقت الحقيقى والوقت الحقيقى هنا اعنى انه يقوم على مدار تشغيلك لجهاز الكمبيوتر من الثوانى الأولى لبداية تشغيل النظام حتى اغلاقة يعمل بشكل مستمر على تفقد وفحص العمليات التى تتم على الكمبيوتر , بالإضافة لحمايتك من الهجمات التى تحدث احياناً عند استخدامك لمواقع الكترونية غير موثوقة على الانترنت سواء كانت هجوم مباشر على جهازك او زرع بعض الفيروسات في الملفات التى قمت بتنزيلها او النوافذ المنبثقة , واذا كنت تستخدم برنامج حماية اخر مثل ESET او Kaspersky او Bitdefender وغيرها من البرامج الحماية فهو لا يتعارض نهائياً مع برامج الحماية الاخرى , وذلك لتعزيز حماية حاسوبك من الفيروسات.

تحميل برنامج Malware Hunter Pro لحماية الكمبيوتر من الفيروسات

برنامج Malware Hunter Pro يعد من افضل الادوات التى تساعدك على ازالة جميع انواع الملفات الغير مرغوب فيها مثل الفيروسات من جهاز الكمبيوتر وذلك عن طريق الذكاء الاصطناعي وبعض الخوارزميات القوية جداً فى فحص وفهم سلوكيات الملفات الموجودة على حاسوبك , بالاضافه انه يضم العديد من الادوات الاخرى التى تساعدك على تنظيف جهاز الكمبيوتر من الملفات الغير مرغوب فيها التى تقلل من سرعة الكمبيوتر وسرعة نظام التشغيل , وايضاً تنظيف المتصفحات وازالة ملفات التجسس اذا كانت موجوده فيها او اى ادوات طرف ثالث مثل الاضافه قد تكون ضاره لجهاز الكمبيوتر الخاص بك , علاوة على ذلك يمكن لبرنامج Malware Hunter Pro تعزيز حماية جهاز الكمبيوتر الشخصي عن طريق نسخ العناصر الغير ضرورية للنظام ومراجعتها بالترتيب حتى يتأكد من سلامتها وانها غير ضاره لحاسوبك.

شرح واجهة المسح لبرنامج Malware Hunter Pro

يقدم برنامج Malware Hunter Pro واجهة فحص بسيطه جداً تضم ثلاثة خيارات مهمين جداً للمستخدم فعلى سبيل المثال اول تلك الإختيارات وأهمهم هو :

  1. الفحص السريع من الفيروسات لملفات النظام : فهو يوفر اداة لفحص ملفات الويندوز بسرعة لتوفير الوقت وتفقدها اذا كانت تحتوى على ملفات ضارة او فيروسات او اى تهديدات ام لا.
  2. الفحص الكامل من الفيروسات للكمبيوتر : يقوم الفحص الكامل بمسح كل مسار فى جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون ترك اى شئ بدون فحص ضوئى وانصحك جداً بإستخدام هذا الفحص لانه يقوم بتحديد المشاكل والملفات الضاره وحذفها بشكل احترافى جداً من الكمبيوتر ولكن هذا الفحص يأخذ الكثير من الوقت اعتماداً على حجم ملفاتك , بالإضافه انه يقوم بإجراء فحص كامل عند بداية تشغيل الويندوز لضمان عدم بقاء ملفات ضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  3. الفحص المخصص من الفيروسات للكمبيوتر : والفحص المخصص هو فحص يمكنك تخصيصة وفقاً لما تريد فعلى سبيل المثال هل تريد فحص بارتشن واحد فقط ام تريد فحص مجلد ام ملف واحد فقط . فهذا الأمر يمكنك تخصيصة كما تريد.

مميزات برنامج Glary Malware Hunter Pro

يتمتع برنامج Malware Hunter Pro بالعديد من المميزات التى تجعله افضل بديل لبرنامج Malwarebytes حتى الأن بالإضافة للعديد من المزايا الغير موجوده فى منافسيه مثل:

  • كشف وازالة البرامج الضارة العنيدة والتى محتمل انها تكون خطر جداً على نظام التشغيل.
  • يتوفر على عدة طرق للفحص مثل الفحص الكامل والسريع والمخصص.
  • هو برنامج ممتاز ويوفر الحماية ضد جميع انواع التهديديات وحاصل على جوائز كثيرة فى الحماية.
  • يضمن بقاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك خالياً من الفيروسات.
  • تحديثات تلقائية للحماية فى الوقت الفعلي او الوقت الحقيقى للبرنامج.
  • فحص المصادر الخارجية مثل الفلاش ميموري والهارد ديسك وغيرها.
  • ايقاف البرامج والخدمات التى تعمل مع بداية تشغيل الويندوز لتقليل وقت الفتح وتسريع الكمبيوتر.
  • ازالة الملفات الغير مرغوب فيها والغير هامة لتسريع الويندوز.
  • فحص الملفات المضغوطة RAR و ZIP .
  • جدولة فحص الكمبيوتر بشكل تلقائى فى تاريخ ووقت معين.

معلومات ومتطلبات تشغيل برنامج Malware Hunter Pro على الكمبيوتر

  • اسم البرنامج :Malware Hunter Pro
  • التصنيف : برنامج حماية من الفيروسات والبرامج الضارة للكمبيوتر.
  • انظمة التشغيل : يعمل على نظام تشغيل Windows .
  • ذاكرة الوصول العشوائى RAM : يحتاج الى 2 جيجا من الرامات ويفضل ان تكون لديك 4 جيجا.
  • مساحة القرص الصلب : يحتاج فقط الى 200 ميجا بايت .
  • التوافق مع انوية النظام : يتوافق مع نواة 32bit و 64bit .
  • المطورين : Glarysoft Ltd

تحميل برنامج Malware Hunter Pro للكمبيوتر

تحميل برنامج Malware Hunter Pro [الموقع الرسمي]

تحميل برنامج Malware Hunter Pro [Mediafire] تحميل برنامج Malware Hunter Pro [Mega]

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent