recent
أخبار ساخنة

حل مشكلة عدم فتح صفحة الراوتر we فتح صفحة اعدادات الراوتر

من اكبر المشاكل التى تواجه مستخدمين الانترنت المنزلى الان هى مشكلة عدم الدخول الى صفحة الراوتر وذلك بسبب ان اجهزة الراوتر الموجوده مع المستخدمين هى قديمة نوعاً ما ومع تحديث المتصفحات وتحديث شهادات الامان SSL بدءت ظهور هذة المشكلة ولكن لا تقلق يوجد حل مشكلة عدم فتح صفحة الراوتر we الجديد.

حل مشكلة عدم فتح صفحة الراوتر we فتح صفحة اعدادات الراوتر

سلسلة حماية الواي فاي من السرقة

حل مشكلة عدم فتح صفحة اعدادات الراوتر

الوصول الى صفحة اعدادات الراوتر هو شئ هام جداً بالنسبة للمستخدمين ويجب على شركات الانترنت او شركات تصنيع الراوترات ارسال تحديثات تتوافق مع تحديثات المتصفحات حتى يتم حل مشكلة صفحة الراوتر ويتم حل مشكلة الدخول الى صفحة الراوتر لجميع الاجهزة. ومن اهم الاسباب التي تجعل الدخول الى صفحة الراوتر عن طريق المتصفح امر هام جداً هو تغيير كلمة مرور شبكة الواي فاي او حظر متصل من شبكة الواي فاي وغيرها من تلك الأمور.

حل مشكلة عدم الدخول على صفحة الراوتر we

من اشهر شركات الانترنت فى مصر هى شركة المصرية للاتصالات WE وهى الشركة التى تضم الحصة الاكبر لمستخدمين الانترنت المنزلى فى مصر وفى فترة مابين 2011 وحتى 2019 كانت تمنع الشركة جهاز الراوتر مجانا للمستخدمين حتى يتيح لهم استخدام الانترنت بكل سهولة ولكن مع مرور الوقت ومع تحديث المتصفحات مثل متصفح جوجل كروم اصبحت صفحة الراوتر لا تفتح وهذا سبب العديد من المشاكل للمستخدمين. ولكن حل مشكلة صفحة الراوتر لا تفتح اصبح سهل الأن.

حل مشكلة صفحة اعدادات الراوتر لا تفتح we

مشكلة عدم الدخول على الراوتر منتشرة جداً وهو امر هام جداً الدخول على صفحة الاعدادات حتى يتم التحكم فى اعدادات الراوتر ولكن بعض المتصفحات الحديثة اصبحت ترفض دخول صفحة إعدادات الراوتر بسبب عدم توافق حماية صفحة الإعدادات مع شهادات SSL للمتصفحات الحديثة وهذا يضمن الحماية الكاملة لبيانات المستخدم ولكن هو امر مزعج لبعض المستخدمين وقد وجدت حل لعمل ضبط اعدادات الراوتر بكل سهولة عن طريق الكمبيوتر او الهاتف.

متصفح Cent Browser للكمبيوتر لحل مشكلة صفحة الراوتر

هو متصفح مبنى على بيئة كروميوم البيئة التى بنى عليها من قبل متصفح جوجل كروم الاشهر وهى بيئة سريعة جداً بالإضافة للاضافت الرائعة التى تتوفر على هذا النظام ولكن من اهم مميزات تلك المتصفح انه يعمل على جميع الاجهزة الضعيفة والقوية وايضاً لا يرفض دخول صفحة الراوتر te data او اى راوتر من شركات الانترنت الاخرى.

متصفح UC Browser للهاتف للدخول الي صفحة الراوتر

بالرغم من ان متصفحات الهاتف ايضاً قامت بمنع فتح صفحة إعدادات الراوتر الى انه جاء متصفح uc browser بتحديث قوى جداً يسمح لمستخدمين الانترنت الدخول لصفحة الراوتر بدون مشاكل وبدون فرض ايقاف شهادة SSL عند الدخول وهذا الأمر اعجب المستخدمين جداً.

رابط حل مشكلة عدم فتح صفحة الراوتر we

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent