recent
أخبار ساخنة

حرق الويندوز على الفلاشة WinSetupFromUSB للكمبيوتر - حرق اكثر من نظام تشغيل على نفس الفلاشة

حرق الويندوز على الفلاشة من اهم الامور التي يجب على المستخدم معرفتها لتجنب حدوث مشاكل فى الويندوز مثل تلف ملفات النظام او غيرها من تلك الامور التى تؤدى بشكل نهائى لعدم فتح نظام التشغيل مرة اخرى , وفى هذة الحالة يجب تثبيت نظام تشغيل جديد , وفى فترة من الزمن كنا نستخدم اسطوانات CD لتثبيت الويندوز على الكمبيوتر او اللاب توب ولكن مع تطور الاجهزة واستغلال وحدات التخزين الخارجية مثل الفلاشات. قمنا بإستبدال الإسطوانات القديمة بالفلاشات التى تحافظ على الملفات لاطول فترة ممكنة , وذلك لان اغلب الاجهزة الحديثة من الكمبيوتر المكتبى واللابتوب لا تحتوى على CD-ROM فكانت الفلاشات USB هى الحل الأفضل لهذة المشكلة.

حرق الويندوز على الفلاشة WinSetupFromUSB للكمبيوتر - حرق اكثر من نظام تشغيل على نفس الفلاشة

شرح برنامج WinSetupFromUSB لحرق الويندوز على الفلاشة

حرق الويندوز على الفلاشة بواسطة WinSetupFromUSB

يعتبر برنامج WinSetupFromUSB هو اداة مجانية وسهلة لتثبيت ويندوز 10 من الفلاشة مباشراً , وتثبيت اى نظام تشغيل اخر مبنى على بيئة لينكس او حتى تثبيت ويندوز اكس بي , ويتميز البرنامج بالسرعة العالية فى حرق نظام التشغيل على الفلاشة وتثبيت الويندوز على الكمبيوتر بدون اقراص مدمجة CD او DVD كما ذكرت مسبقاً . فقط كل ماتحتاجه هى فلاشة USB بحجم 8 جيجا او اعلى لتثبيت انظمة التشغيل الحديثة مثل ويندوز 10 او ويندوز 11 , وتحتاج ايضاً احد برامج حرق الويندوز على الكمبيوتر والتي هى منتشرة بشكل كبير جداً على الانترنت مثل برنامج Rufus و برنامج Ventoy والعديد من البرامج والطرق اليدوية الأخرى على الانترنت , والتي تسهل عليك تثبيت نظام التشغيل على الكمبيوتر بسهولة.

برنامج حرق وتثبيت الويندوز على الفلاشة WinSetupFromUSB

برنامج winsetupfromusb يتميز بواجهة رسومية منظمة وسهلة جداً للمبتدئين , ويوفر لك العديد من الخيارات لحرق العديد من انظمة التشغيل مثل تثبيت Windows XP و تثبيت العديد من الانظمة الأخرى الحديثة مثل ويندوز 7 , ويندوز 8/8.1 , ويندوز 10 , ويندوز 11 ويمكنك ايضاً تثبيت اسطوانات الطوارئ و اسطوانات الصيانة المبنية على بيئة لينكس ولكن يجب ان تكون بصيغة ISO حتى يمكنك حرقها على الفلاشة . وطريقة استخدام برنامج winsetupfromusb سهلة جداً وقد قمت بشرحها بالتفصيل فى الفيديو الموجود بالأعلى , ولكن يجب مراعاة اختيار نوع نظام الملفات فى الفورمات NTFS او FAT32 لعمل فورمات للفلاشة بشكل صحيح وبعدها يمكنك اضافة ملف الايزو الخاص بنسخة نظام الويندوز او اللينكس ثم النقر على Start لبدء عملية حرق الويندوز على الفلاشة . وانتظر حتى تظهر لك نافذة Jop Done وهذا يعنى ان البرنامج انتهى من حرق الويندوز على الفلاشة.

تحميل برنامج WinSetupFromUSB للكمبيوتر لحرق الويندوز

برنامج WinSetupFromUSB هو أداة مجانية ومفتوحة المصدر تسمح للمستخدم بإنشاء محرك أقراص USB قابل للإقلاع وقابل لتشغيل نظام Windows ويمكن استخدام هذا البرنامج لتثبيت انظمة التشغيل المختلفة من Windows بما فيهم Windows 11 و Windows 10 و Windows 8/8.1 و Windows 7 و Windows Vista و Windows XP , بالإضافة للعديد من الأنظمة المختلفة الأخرى مثل انظمة تشغيل Kali Linux و WifiSlax واى نظام اخر يعمل على بيئة لينكس.

أفضل 10 برامج لحرق الويندوز على الفلاشة للكمبيوتر

توجد العديد من البرامج المنتشرة على الإنترنت لحرق الويندوز على الفلاشة , والتى هى فى الغالب تشبه بعضها البعض من ناحية بيئة العمل ومن اهم تلك البرامج هو برنامج Ventoy فهو يعد الأفضل حتى الأن للحرق المتعدد لأنظمة التشغيل على الفلاشة ولكن سأذكر لكم افضل 10 برنامج لحرق الويندوز على الفلاشة لتكون لديك المعلومة الكاملة :

  1. برنامج Rufus : وهو احد اهم البرامج المجانية لحرق الويندوز على الفلاشة.
  2. برنامج Windows USB/DVD Download Tool : وهو برنامج مجانى من مايكروسوفت لحرق الويندوز على الفلاشة.
  3. برنامج UltraISO : يعتبر احد اكثر برامج حرق الويندوز على الفلاشة استخداماً وانتشاراً وذلك لكونة اقوى برنامج لحرق انظمة التشغيل على الفلاشة.
  4. برنامج RMPrepUSB : من ضمن افضل برامج حرق الويندوز على الفلاشة ولكنه يتميز بكونه أسرع بنسبة 10% من البرامج المنافسه.
  5. برنامج WinToBootic : برنامج حرق الويندوز على الفلاشة والهارد الخارجي ايضاً ويستخدم لحرق جميع انظمة الويندوز تقريباً.
  6. برنامج YUMI : يعد من افضل برامج الحرق التى تدعم عمل حرق متعدد Multiboot للفلاشة لحرق العديد من انظمة التشغيل فى نفس الوقت.
  7. برنامج Ventoy : لا يمكننا الحديث عن افضل برامج الحرق ولا نذكر فينتوي لانه الأفضل بينهم وذلك لتميزة بالعديد من المميزات القوية لحرق الويندوز على الفلاشة.
  8. برنامج UNetBootin : بإمكانك من خلاله حرق الويندوز على الفلاشة بالاضافة لدعمة العديد من الانظمة المختلفة مثل ويندوز وماك ولينكس.
  9. برنامج XBOOT : من افضل برامج حرق الويندوز على الفلاشه المتخصصة فى حرق اكثر من نظام تشغيل على نفس الفلاشة.
  10. برنامج Passcape ISO Burner : من ضمن أفضل برامج حرق الويندوز على الفلاشة وهو برنامج مجاني ويستخدمة الكثير من الأشخاص لسهولته وسرعته أيضاً.

معلومات عن برنامج WinSetupFromUSB

تحميل برنامج WinSetupFromUSB لحرق الويندوز على الفلاشة

تحميل برنامج WinSetupFromUSB [الموقع الرسمي]

تحميل برنامج WinSetupFromUSB [Mediafire] تحميل برنامج WinSetupFromUSB [Mega]

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent