recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج System Ninja لتسريع الكمبيوتر وحذف الملفات المتراكمة برابط مباشر

فى بعض الأحيان تشعر ان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتاج الى صيانة واصلاح المشاكل المتراكمة على مدار الوقت وتحتاج الى تسريع الكمبيوتر, وعندما تبحث على الانترنت تجد العديد من برامج صيانة الويندوز منها برامج قديمة ومنها البرامج الجديدة والادوات الجديدة المتخصصة فى صيانة الكمبيوتر واصلاح مشاكل الكمبيوتر. وبما ان برامج صيانة الويندوز كثيرة ومتنوعة فقد احضرت لك اليوم برنامج لصيانة وتسريع الكمبيوتر صغير الحجم وهو برنامج System Ninja لتسريع الكمبيوتر وحذف الملفات الذائدة فى الويندوز.

تحميل برنامج System Ninja لتسريع الكمبيوتر - حذف الملفات الزائدة وتسريع الكمبيوتر

شرح كامل لبرنامج System Ninja للكمبيوتر

برنامج System Ninja اخر اصدار لتسريع الكمبيوتر

برنامج System Ninja هو تطبيق يعمل على تنظيف الكمبيوتر من الملفات الزائده ولكنه يعمل بواجهة بسيطة وقوى ويفحص نظامك ويساعدك على التخلص من الملفات الغير مرغوب فيها المتراكمة فى نظام التشغيل على مدار الوقت. وعلى الرغم من ان البرنامج غير معروف بشكل كبير الا انه يقدم العديد من المزايا الخفية المشابهه ببرامج مشهورة جداً مثل برنامج CCleaner و برنامج Advanced System Care والعديد من البرنامج الاخرى حيث ان برنامج System Ninja لتسريع الكمبيوتر يقوم بوظيفة تلك البرامج بشكل ممتاز وجيد, ويفحص البرنامج نظامك بحثاً عن جميع أنواع العناصر مثل ملفات تعريف الارتباط والمستندات والصور والفيديوهات وملفات التشغيل التى تم فتحها مؤخراً ومتابعة سجل الانترنت والملفات المؤقتة للمتصفحات.

برنامج تنظيف و تسريع جهاز الكمبيوتر System Ninja

يعتبر برنامج System Ninja سهل الاستخدام وبسيط لانه يتمتع بواجهة مستخدم سهلة جداً حيث انه يمكنك فتح التطبيق لأول مرة والضغط على Scan Junk File وسوف يقوم البرنامج بالبحث على جهاز الكمبيوتر عن الملفات الغير هامة على قرص النظام ويقوم بعرضها امامك بالتفصيل حيث انه يعرض عليك عدد الملفات الغير هامة فى الويندوز التى وجدها البرنامج بالإضافة لحجم تلك الملفات وايضاً مسارها ويعرض عليك اذا كنت تريد حذف تلك الملفات ام لا مع الاحتفاظ بنسخة احتياطية قبل حذف هذة الملفات.

مميزات برنامج System Ninja لتتحسين وتسريع جهاز الكمبيوتر

يتميز برنامج System Ninja بالعديد من المزايا بداخل البرنامج والتى ستجدها متوفرة بشكل اكبر فى النسخة المدفوعة من البرنامج لانها تتمتع بالخصائص الاضافية الممتازة والتى تسهل على المستخدم الكثير من المهام ولكن النسخة المجانية تفى بالغرض بشكل كبير جداً وسنعرض لكم اهم مميزاتها:

  • برنامج System Ninja هو صغير الحجم مع واجهة مستخدم واعدادات بسيطة.
  • واجهة مستخدم متناسقة ومناسبة لجميع المستخدمين.
  • حذف ملفات Junk File والملفات الزائدة فى الويندوز.
  • حذف ملفات التعقم وملفات الارتباط والملفات العالقة فى الويندوز.
  • حذف البرامج من جذورها مع ازالة جميع الملفات المتعلقة بها فى النظام.
  • زيادة كفاءة الويندوز عن طريق توفير مساحة كافية لإقلاع الويندوز.
  • البحث الشامل عن اخطاء الويندوز واصلاحها.
  • تعطيل البرامج التى تفتح مع بداية تشغيل الويندوز.
  • تعطيل واغلاق الخدمات التى تعمل مع بداية تشغيل الويندوز.
  • تعطيل الخدمات التى تعمل فى الخلفية.
  • تسريع المتصفحات وحل جميع مشاكلها.

برنامج System Ninja لتسريع الويندوز

وفى نهاية الامر برنامج سيستم نينجا System Ninja هو تطبيق متكامل سيساعدك حقا على تسريع جهاز الكمبيوتر، والقيام في نفس الوقت بكسب مساحة تخزين إضافية في قرصك الصلب. بالإضافة للعديد من المميزات الاخرى التى ستجعل استخدامك للحاسوب اسرع بأضعاف المرات من قبل, ولن تحتاج الى تنزيل النسخة المدفوعة من برنامج System Ninja لتسريع الويندوز وحل جميع مشاكلة حيث ان النسخة المجانية اكثر من كافية لإستخدامك الشخصى.

تحميل برنامج System Ninja اخر اصدار لتسريع الكمبيوتر

تنزيل برنامج System Ninja للكمبيوتر كامل

تنزيل برنامج System Ninja من الموقع الرسمى

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent