recent
أخبار ساخنة

تطبيق WABox - Toolkit بديل تنزيل واتساب الذهبي وحل مشكلة الواتس الذهبي بعد الحظر

تطبيق WABox هو تطبيق مجاني يضم العديد من الأدوات المساعدة لتطبيق واتساب الرسمي التي تجعلة شبيه ب واتس اب الذهبي ويضم العديد من المميزات الرائعة التى تحتاجها كامستخدم سابق ل واتساب الذهبي من تنزيل الحالات فى واتساب دون سؤال صاحب الحالة وايضاً ميزة واتساب ويب لربط حسابك على اكثر من جهاز فى نفس الوقت وبعض الميزات المتقدمة الأخري مثل قراءة الرسائل المحذوفة من واتساب بعد حذفها وايضاً ميزة اهتزاز الهاتف لفتح واتس اب مباشراً.

تطبيق WABox - Toolkit بديل تنزيل واتساب الذهبي وحل مشكلة الواتس الذهبي بعد الحظر

شرح تطبيق WABox - Toolkit وتحويل واتساب الرسمي بمميزات الذهبى

تحميل تطبيق WABox للاندرويد للإستمتاع بمميزات واتساب الذهبي

بعد ماقامت به شركة واتساب في الأوان الأخيرة لمستخدمين واتس اب بحظر حساباتهم الشخصية على واتساب الذهبي واجبارهم على الانتقال الى واتساب الرسمي بعد عدة رسائل تحذيرية مثل (بادر بالإنتقال إلى واتساب الآن. قريباً ستحتاج إلى تطبيق واتساب الرسمي لاستخدام هذا الحساب) قامت المستخدين بالفعل بالإنتقال الى واتس اب الرسمي ولكن اغلبهم يفتقدون العديد من المميزات فى واتساب الذهبي مثل :

  • قرائة الرسائل المحذوفة.
  • تنزيل الحالات دون الحاجة إلى طلبها من صاحبها.
  • قرائة الرسائل دون علم الشخص الأخر.
  • قفل الانترنت عن تطبيق واتساب.
  • الإختفاء من الظهور اونلاين او متاح الأن.

والعديد من المميزات الأخرى, ولذلك قمت بالبحث قليلاً للحصول على تطبيق مميز جداً يقوم بتقديم بعض هذة الميزات القوية ولكن فى تطبيق منفصل ويمكنك استخدامه بجانب تطبيق واتساب الرسمى Whatsapp وهذا التطبيق هو WABox - ToolKit وهو تطبيق مجاني يقدم كل هذة المميزات بشكل مجاني وداعم أيضاً للغة العربية.

ما هي اسباب حظر الواتس اب WhatsApp

انتشرت فى الفترة السابقة العديد من نسخ واتساب المعدلة او واتساب الذهبي WhatsApp Gold ومع انتشار تلك النسخ توجهت المستخدمين وبكثرة الى استخدامها كاتطبيق اساسى بديل عن واتساب الرسمي . مما جعل شركة واتساب تفقد الكثير من المستخدمين من استخدام تطبيقها الرسمى . وليس هذا فقط بل تمادت مطورين تلك النسخ الى اضافة مميزات لاختراق خصوصية المستخدمين الاخرين على واتساب مثل قراءة الرسائل المحذوفة من قبل الشخص فى المحادثة , و تنزيل الحالات للمستخدمين دون اذنهم وهذا الأمر مزعج جداً , بالإضافة لقراءة الرسائل دون علم الطرف الاخر ان المستخدم قام بقراءة رسالته , وناهيك عن بعض المشاكل التى ظهرت فى اخر الأشهر من عام 2023 من اختراقات للحسابات والوصول الغير آمن لمحادثات مستخدمين تطبيقات واتساب الذهبى , ومما ادى ذلك الى العديد من البلاغات التى وصلت لشركة واتساب Whatsapp ولذلك قامت الشركة بإنهاء مايحدث عن طريق اظهار رسالة تحذيرية لكل مستخدمين واتساب الذهبي بالإنتقال السريع لتطبيق واتساب الرسمى لتفادى حذف حساباتهم وحظرها نهائياً وهذا ماحدث بالفعل.

حل مشكلة حظر الواتساب FIX WhatsApp blocked number

يوجد العديد من أنواع الحظر على واتساب منها على سبيال المثال حظر الرقم وحظر هاتفك من إستخدام واتساب نهائياً وهذة المشكلة حلها بسيط جداً وقد تختلف رسائل الحظر فى مسمياتها فمثلاً يمكن أن تظهر لك بهذا الشكل (لابد من استخدام تطبيق واتساب الرسمي لتسجيل الدخول) او (تحتاج إلى تطبيق واتساب الرسمي لاستخدام هذا الحساب) ولكن حل كل هذة المشاكل سهل جداً فقط تابع الخطوات بالترتيب لحل تلك المشكلة , ولكن أولاً تحتاج إلى هاتف أخر غير هاتفك الأساسي وتحتاج إلى رقم هاتف جديد غير مسجل على واتساب من قبل . وبعد ذلك قم بتطبيق تلك الخطوات :

  1. قم بتثبيت واتساب الرسمى على هاتف أخر.
  2. قم بتسجيل الدخول برقمك المحظور على هاتفك الأساسي وسيفتح معك دون مشكلة.
  3. توجه إلى ال 3 نقاط بالأعلى وإضغط عليهم ثم إضغط على "الإعدادات" .
  4. ثم توجه إلى "الحساب" .
  5. ثم إلى "تغيير الرقم" .
  6. ستظهر لك واجهة تغيير الرقم إضغط بالأسفل على "التالي" .
  7. ثم قم بكتابة رقمك المحظور على هاتفك الأساسي فى المربع الأول.
  8. وقم بكتابة رقمك الجديد الغير مسجل من قبل على واتساب فى المربع الثاني ثم إضغط على "التالي" .

وانتظر بعد ذلك مدة من 24 إلى 48 ساعة حتى يتم تغيير رقمك فى قاعدة بيانات واتساب وحذف رقمك الأساسي من قاعدة البيانات نهائياً. واثناء تلك المدة اريد منك الإنتظار فقط وعدم فعل أى شئ , وبعد إنقضاء المدة قم بالعودة إلى هاتفك وقم بتسجيل دخولك مرة أخرى على تطبيق واتساب المحظور من قبل برقم هاتفك الأساسي . وسيفتح معك بدون مشكلة وكأن الحظر لم يكن.

مميزات تحميل تطبيق WABox للأندرويد

يضم تطبيق WABox العديد من المميزات المهمة لمستخدمين واتساب , وبالأخص مستخدمين الواتس الذهبي بعد حظر شركة واتساب حساباتهم فى الأوان الأخيرة ولذلك قمت بالبحث عن افضل تطبيق لتعويضك عن مميزات واتساب الذهبى على الواتس اب الرسمي :

  1. واجهة التطبيق سهلة جداً ويتوفر باللغة العربية.
  2. التطبيق مجاني بشكل كامل على متجر جوجل بلاي.
  3. ميزة WhatsApp Deleted-View وهى ميزة استعادة الرسائل المحذوفة فى واتساب.
  4. ميزة WhatsApp Web وهى ميزة فتح حساب واتساب الخاص بك على اكثر من مكان فى نفس الوقت.
  5. تنزيل حالات واتساب بسهولة عن طريق تطبيق WABox .
  6. ميزة المشى والدردشة وهى ميزة تمكنك من تحويل خلفية المحادثة فى واتساب الى كاميرا هاتفك لرؤية الطريق اثناء المشى.
  7. ميزة WhatsApp Cleaner وهى ميزة لعرض محتويات تطبيق واتساب من صور وفيديوهات وغيرها ويمكنك تنظيف وحذف مالا تريدة لتوفير مساحة فى هاتفك.
  8. الدردشات والمكالمات المزيفة وهى اداة مثيرة للإهتمام لإنشاء محادثات ومكالمات وهمية وغير حقيقيه بينك وبين أى شخص تريده وأنا برئ أمام الله من إستخدامها فى عمل غير أخلاقى.
  9. مكرر النصوص وهى ميزة لتكرار اى نص تريدة لأى عدد تريدة.
  10. ميزة تحويل النص وهى ايضاً ميزة لتحويل اى نص تكتبه الى نفس النص ولكن بشكل رموز.
  11. وجوة Ascii وهى قائمة تحتوى على العديد من الزخارف التى يمكنك استخدامها فى المحادثات.
  12. ميزة الرسائل المباشرة وهى مفيدة جداً اذا كنت تريد التحدث مع شخص دون تسجيل رقمة فى جهات الاتصال.
  13. صالة العرض وتعتبر ميزة لعرض الصور والفيديوهات المرسلة والمستلمة فى تطبيق واتساب.

تحميل تطبيق WABox - ToolKit للأندرويد

تحميل تطبيق WABox - ToolKit [متجر Google Play]

تحميل تطبيق WABox [Mediafire] تحميل تطبيق WABox [Mega]

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent