recent
أخبار ساخنة

تطبيق فلاش Flash - فلاش تطبيق أمان للدفع الإلكتروني ودفع الفواتير في مصر

فلاش هو تطبيق دفع الكتروني جديد في مصر معتمد من البنك المركزي المصري لدفع الفواتير المختلفة مثل دفع فاتورة الموبايل ودفع فواتير الانترنت المنزلي لجميع الشركات ودفع فواتير الخط الأرضي وايضاً دفع فواتير الكهرباء , بالإضافه لدفع فواتير الغاز وشركات المياة وغيرها من تلك الأمور التي يحتاجها المستخدم والتي تسهل عليه استخدامه لتطبيقات الدفع الالكتروني .

تطبيق فلاش Flash - فلاش تطبيق أمان للدفع الإلكتروني ودفع الفواتير في مصر

شرح تطبيق فلاش Flash والحصول على خصم 50 جنيه على اول فاتوره ليك

تطبيق فلاش للمدفوعات الإلكترونية في مصر

تطبيق فلاش هو طريقة سهلة وآمنة جداً لعمل المدفوعات الرقمية الفورية من مكانك وبإستخدام موبايلك فقط , وهذا الأمر يساعد الكثير من المستخدمين والغير قادرين على التحرك كثيراً والتوجه لأحد فروع فوري وأمان , ويمكنك من خلال فلاش flash دفع جميع فواتيرك وشحن رصيدك وشراء مستلزمات المنزل من أشهر المطاعم وأيضاً الأدوية ومحلات الأساس والكثير من الخدمات الأخري عن طريق افضل وسيلتين دفع موجودين مع أي شخص وهم استخدام المحافظ الاكترونية مثل فودافون كاش Vodafone Cash , و إتصالات كاش Etisalat Cash , و اورانج كاش Orange Cash وأخيراً وي باي We Pay , وايضاً يمكنك استخدام كروتك البنكية من أي بنك في مصر .

تطبيق فلاش تطبيق أمان للدفع الإلكتروني في مصر

كما ذكرت سابقاً تطبيق فلاش هو تطبيق جديد كلياً ويمكنك إستخدامه في دفع فواتيرك وشحن رصيد هاتفك بكل سهولة عن طريق خطوات بسيطه جداً يمكنك اتباعها من الشرح الموجود بالأعلي , وبعدها يمكنك التسجيل في التطبيق برقم هاتفك فقط ومن ثم ستحصل على خصم 50 جنيه على اول فاتوره ليك مع فلاش . يعنى انك ستحصل على خصم 50 جنيه عند دفع اول فاتوره ليك من تطبيق فلاش تشجيعاً من التطبيق لإستخدامك تطبيق فلاش فهو طريقة أسهل للدفع , وايضاً ستحصل على كاش باك بشكل مستمر يبدء من 3% ويصل إلي 10% عند استخدامك فلاش بشكل أكبر على كل فواتيرك القادمة . بالإضافه للعروض المستمرة داخل التطبيق التي يمكنك من خلالها الحصول على خصومات تصل ل 100 جنيه عند الشراء من شركاء التطبيق والدفع عن طريق تطبيق فلاش .

بعض الأسئلة الهامة عن تطبيق فلاش Flash

مع كثرة إنتشار تطبيقات الشراء والدفع الالكتروني في مصر اصبح العديد من المستخدمين متردد وخائف من إستخدام اي تطبيق جديد . ويتساءل الكثير من المستخدمين بعض الأسئلة الهامة والتي سأجاوبكم عليها الأن بحكم إستخدامى الشخصي للتطبيق :

هل تطبيق فلاش آمن للدفع الإلكتروني ؟

سأختصر لك آمان تطبيق فلاش فى ثلاث كلمات فقط فهو تطبيق مُرخص , مُشفر , آمن . فتطبيق فلاش هو تطبيق مرخص من البنك المركزي المصري وبنك مصر , وجميع العمليات التي تتم داخل التطبيق من شحن رصيد او دفع فواتير او حتى تبرع بشكل مباشر للجمعيات الخيريه او غيرها من تلك الأماكن او حتى حجوزات السفر تكون مشفره بشكل كامل وآمنة جداً ببيانات المستخدمين من خلال البنك المركزي المصري و بنك مصر, وفي كل عملية دفع يطلب منك ادخال رمز الآمان او استخدام البصمة الخاص بك او خاصية التعرف على الوجه لضمان وزيادة مستوى الأمان وتسهيل عمليات الدفع مع حمايتها في نفس الوقت .

هل خاصية السكان والدفع السريع QR Scan آمنة ؟

يستخدم تطبيق فلاش طريقة دفع سريعة وهي qr scan فهي تسهل على المستخدم دفع ثمن المنتج عن طريق فتح الكاميرا وعمل سكان او فحص سريع لرمز qr code , فهذا الأمر يسهل على المستخدمين الكثير من المعاناه فى الدفع بالكاش او عن طريق الكروت البنكية , فكل ماتحتاجه عند الشراء من أى مكان او حتى الشراء من أحد شركاء التطبيق هو فتح التطبيق وتسجيل الدخول والضغط على سكان وعمل سكان لرمز QR Code المفدم اليك من شركاء التطبيق وستتم عملية الدفع بالموبايل بأي كارت او محفظة إلكترونية مسجلة بحسابك على التطبيق من قبل .

هل تطبيق فلاش Flash يعمل على جميع الأجهزة الإلكترونية ؟

يعمل تطبيق فلاش بشكل ممتاز جداً على أجهزة الأندرويد التى تبدء من أندرويد 9 فيما أعلي ولكن لا يعمل على أقل من أندرويد 9 لقلة مستوى الحماية فى نظام الأندرويد , بالإضافه انه يعمل بشكل مثالي على أجهزة الايفون . فيمكنك تنزيل تطبيق فلاش للاندرويد من متجر جوجل بلاي Google Play , وتنزيله أيضاً لهواتف الأيفون من متجر الايفون App Store .

فلاش تطبيق أمان للدفع الإلكتروني ودفع الفواتير المختلفة

يقدم تطبيق فلاش الآمان والسرعة في دفع الفواتير المختلفة بشكل سريع جداً بخطوات بسيطه جداً وبأمان كامل كما ذكرت سابقاً ان كل المدفوعات والمعاملات داخل التطبيق تتم عن طريق بنك مصر . فيقدم تطبيق فلاش للدفع الالكتروني :

  • خدمات شحن الرصيد ودفع الفواتير لجميع شبكات المحمول في مصر (فودافون , إتصالات , اورانج , وي) .
  • خدمات شحن ودفع فواتير الإنترنت المنزلي لجميع الشركات (فودافون , إتصالات , أورانج , وأخيراً WE)
  • دفع فاتورة الخط الأرضي .
  • دفع فواتير الكهرباء لجميع شركات الكهرباء (شمال وجنوب القاهرة , البحيرة , كهرباء جنوب الدلتا , كهرباء شمال الدلتا , شركة كهرباء مصر الوسطي , إسكندرية , والقناة)
  • دفع فواتير المياه (القاهرة , الجيزة , إسكندرية , مرسي مطروح)
  • دفع فواتير الغاز (طاقة غاز , نات غاز , فاتورة غاز بتروتريد)
  • شحن الألعاب الأونلاين ( ببجي موبايل , بلايستيشن , اكس بوكس)
  • الإشتراك في الوسائل الترفيهيه ( بي ان سبورت , تي او دي)
  • دفع مصاريف الجامعات (القاهرة , عين شمس , جامعة المنصورة , جامعة قناة السويس , جامعة الاسكندريه) والكثير من الجامعات الأخري .
  • دفع الأقساط (فاليو , كونتكت , رواج , بريميوم كارد , سيمبل)
  • التبرعات (مصر الخير ، مستشفي 57357 ، جمعية الاورمان ، رسالة ، بنك الطعام المصري) والكثير من الجمعيات الأخري .

التواصل مع دعم تطبيق فلاش بشكل مباشر

يمكنك بالطبع الإطلاع على الشروط والأحكام الخاصة بتطبيق فلاش وأيضاً سياسة الخصوصية والإستخدام الخاصة بالتطبيق قبل استخدامه وأيضاً بإمكانك التواصل بشكل مباشر مع دعم التطبيق , والحق يقال انى لم اجد اي مشاكل او تأخير من خلالهم في الرد اثناء تواصلي معهم بشكل مباشر وسأترك لك صفحات التواصل الخاصة بهم :

تحميل تطبيق فلاش Flash للمدفوعات الالكترونية السريعة والآمنه

تحميل تطبيق فلاش Flash [متجر Google Play]

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent