recent
أخبار ساخنة

استنساخ التطبيقات للاندرويد ونسخ التطبيقات لجميع هواتف الاندرويد Clone my App

استنساخ التطبيقات للاندرويد من الامور الهامة لمستخدمين الهواتف , والبحث عن أفضل برنامج استنساخ التطبيقات للاندرويد اصبحت من الكلمات الرائجة على الانترنت فى الاوان الاخيره لذلك سأشرح لكم اليوم كيفية استنساخ التطبيقات للاندرويد بشكل مجانى وفى اقل من دقيقة مع بعض النصائح التى ستوضح لك بعض النقاط الهامة عن عملية نسخ تطبيقات الاندرويد لنسخ متعددة.

استنساخ التطبيقات للاندرويد ونسخ التطبيقات لجميع هواتف الاندرويد Clone my App

شرح استنساخ التطبيقات للاندرويد عن طريق موقع Clonemyapp

نسخ التطبيقات للاندرويد

فى بعض الاحيان نرغب فى استخدام اكثر من حساب على تطبيقات الاندرويد فى هواتفنا على سبيل المثال نحتاج الى تسجيل الدخول لرقمين واتساب فى نفس الوقت على نفس الهاتف ولذلك نحتاج لتطبيق واتساب اخر لنستطيع فعل هذا الامر وطبق على المثال على الكثير من برامج التواصل الاجتماعى الاخرى مثل تطبيق فيسبوك وغيرها وكان هذا الامر مستحيلاً فيما سبق ولكن اصبح هذا الأمر ممكنا مع افضل برامج استنساخ التطبيقات للاندرويد التى جعلت نسخ البرامج المثبتة على الاندرويد امر سهل وانتشرت الكثير من تطبيق استنساخ التطبيقات على الانترنت ويمكنك تشغيل اكثر من حساب على نفس الهاتف عن طريق هذة الميزة.

استنساخ التطبيقات للاندرويد مجانا

بالرغم من انتشار تطبيقات استنساخ تطبيقات الاندرويد المثبتة من قبل الا ان شركات تطوير الهواتف مثل سامسونج و هواوى و شاومى و اوبو وغيرها من الشركات الاخرى تيقنت من ان مستخدمين الاندرويد يستخدمون برامج خارجية لاستنساخ تطبيقات الاندرويد ولذلك قامت بتطوير ميزة التطبيقات المزدوجة فى هواتفهم وجعلتها اجراء طبيعى فى نظام التشغيل الخاص بهم ووفر هذا الامر العناء على الكثير من المستخدمين للبحث عن استنساخ التطبيقات للأندرويد والبحث عن تطبيقات مجهولة المصدر ربما تكون مضره لبعض الهواتف.

خطوات نسخ التطبيقات على أجهزة سامسونج Samsung

اذا كان هاتفك الشخصى من شركة سامسونج يمكنك اتباع تلك الخطوات لعمل تكرار التطبيقات فى هاتفك والاستغناء عن برنامج نسخ التطبيقات المجهولة على الانترنت:

  • ادخل على اعدادات الهاتف من الشاشة الرئيسية .
  • وانزل لأسفل الصفحة واضغط على الميزات المتقدمة .
  • وانزل لأسفل مرة اخرى واختار المرسل المزدوج او التطبيقات المزدوجه .
  • قم بتحديد التطبيق الذى تريد استنساخه من التطبيقات المثبته .
  • اضغط على تثبيت فى المربع الذى سيظهر لك .
  • واختار تأكيد او موافقة للموافقه على شروط تثبيت النسخة المكررة من التطبيق .

خطوات نسخ التطبيقات على أجهزة هواوي Huawei

اما اذا كنت من مستخدمين هواتف هواوي المحببه الى قلبى يمكنك الاستغناء بشكل كامل عن ناسخ التطبيقات الموجود على الانترنت والبحث عن تطبيقات استنساخ البرامج الاخرى , فيمكنك فعل ذلك من هاتفك بشكل مباشر :

  • قم بفتح هاتفك وانتقل إلى الاعدادات .
  • وانزل لأسفل قليلاً واختار التطبيقات ثم الدخول المتعدد للتطبيقات .
  • قم بتشغيل المفتاح للتطبيق الذى تريد إنشاء نسخة مكررة منه .
  • وستظهر امامك ايقونتان لنفس التطبيق على الشاشة الرئيسية .

خطوات نسخ التطبيقات على أجهزة ون بلس OnePlus

استنساخ التطبيقات لهواتف ون بلس من الامور الممتعة والسهلة جداً وتعد افضل من أفضل تطبيق استنساخ تطبيقات للأندرويد قد جربته مسبقاً , فقط قم بإتباع الخطوات التالية :

  • قم بفتح اعدادت الهاتف من واجهة وان بلس .
  • انزل لأسفل قليلاً وانقر على Utilities .
  • ستظهر لك قائمة اعدادات اختر Parallel Apps .
  • ستظهر لك قائمة بالتطبيقات المثبته لديك والتى يمكنك عمل نسخ احتياطى منها ( ولكن ليس كل التطبيقات مدعومة ) .
  • اختار التطبيق الذى تريد استنساخه .
  • وفى ثوانى سيظر التطبيق فى واجهة هاتفك بالنسخة الجديدة .

خطوات نسخ التطبيقات على أجهزة شاومي Xiaomi

تعد اجهزة شاومى من افضل الاجهزة التى طورت فكرة استنساخ التطبيقات وطبقتها على جميع التطبيقات بلا استثناء حيث ان هواتف ون بلس على سبيل المثال لا تستنسخ بعض التطبيقات وهواتف سامسونج ايضاً لديها بعض القيود ولكن فى اجهزة شاومى الامر ممتع جداً ومدعم لجميع التطبيقات :

  • قم بالدخول الى الاعدادات .
  • انزل لأسفل قليلاً وابحث عن التطبيقات .
  • ثم اختر التطبيقات المزدوجة .
  • ستظهر لك جميع التطبيقات المثبته لديك قم بتحويل العلامة الرمادية التى بجانب التطبيق الذى تريد استنساخ لتصبح باللون الأزرق.
  • وستظهر لك رسالة موافقة من جوجل , قم بالموافقة وانتظر قليلاً.
  • وسيتم استنساخ التطبيق فى اقل من ثوانى.

افضل برامج استنساخ التطبيقات والألعاب للاندرويد

اما اذا كنت تملك هواتف من شركات مصنعة اخرى غير التى ذكرتها لك سابقاً فيمكنك عزيزى المستخدم الاستعانة بالتطبيقات الخارجية التى تقوم بنفس المهمة , ولكن يجب على تذكيرك بأنها مفروض عليها بعض القيود من بعض التطبيقات التى لا تستطيع استنساخها , ولكن سأذكر لك اهم تطبيقات نسخ التطبيقات والالعاب للاندرويد :

  1. تطبيق Parallel Space : يعتبر افضل تطبيق استنساخ التطبيقات والالعاب من التطبيقات المثبته ويعد من افضل التطبيقات التى حصلت على تقييم رائع من العديد من المستخدمين على متجر جوجل بلاي , ويعمل بنفس ميزة استنساخ التطبيقات فى هواتف وان بلس .
  2. تطبيق App Cloner : يعد الاكثر شهرة من بين تطبيقات استنساخ التطبيقات للاندرويد نظراً لمميزاته القوية وسهولة استخدامة حيث انه يتمتع بواجهة استخدام بسيطة وداعمة للكثير من اللغات ومن ضمنها اللغة العربية ويدعم ايضاً جميع التطبيقات التى يمكن استنساخها وتكرارها على هاتفك الاندرويد مثل تطبيق واتساب او تطبيق ماسنجر و تطبيق تيك توك و حتى انه يعدم نسخ الألعاب.
  3. تطبيق Multiple Accounts : هو تطبيق مختلف قليلاً عن التطبيقات الاخرى لانه يتيح للمستخدم تشغيل حسابات عديدة من داخل التطبيق نفسخ ويتيح ايضاً تسجيل الدخول لحساب جوجل مختلف بداخله بالاضافة انه داعم لاستنساخ العديد من التطبيقات المشهورة مثل انستجرام وبعض الالعاب ايضاً مثل Clash of Clans .
  4. تطبيق متعدد الموازي : يعد اشهر برنامج نسخ التطبيقات للاندرويد على متجر جوجل بلاي لانه يقوم بإستنساخ التطبيقات بطريقة رائعة ويوجد اكثر من 10 مليون مستخدم يعتمدون عليه كتبيق اساسى لاستنساخ التطبيقات وتسجيل الدخول لحساباتهم المتعددة على الاندرويد فى تطبيق واحد وفى نفس الوقت.
  5. تطبيق Dual Space : يعد من افضل تطبيقات استنساخ تطبيقات الاندرويد فى الوقت الحالى وخصوصاً استنساخ تطبيقات التواصل الاجتماعي فهذا التطبيق يساعدك فى نسخ تطبيقات مشهورة مثل تطبيق اكس X او تويتر سابقاً , بالاضافة لاستنساخ الالعاب لأكثر من نسخة وتسجيل الدخول للحسابات بطريقة سهلة وبسيطة.
  6. تطبيق 2Accounts : يعد هذا التطبيق مفيداً جداً اذا كان لديك أكثر من حساب على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة او كنت تتشارك الهاتف مع شخص اخر حيث يتيح فتح حسابات متعدده على نفس الهاتف وامكانية عمل نسخة ثانوية من اى تطبيق على هاتفك بما فى ذلك تطبيقات التواصل الاجتماعي الكثيرة والشائعة.
  7. تطبيق Water Clone : لا يدعم هذا التطبيق استنساخ تطبيقات التواصل الاجتماعى فقط ولكن يمكن من خلاله نسخ اى تطبيق على هاتفك حتى تتمكن من استخدامه بشكل منفصل دون حدوث اى مشاكل فى التطبيق الاساسى او التداخل بينهم حيث انه يصنع مسار مختلف تماماً عن مسار حفظ بيانات التطبيق الاساسى على هاتفك, بالاضافة انه يتمتع بمميزات اخرى تجعلة افضل تطبيق استنساخ لتطبيقات الاندرويد فى 2023 .

موقع CloneMyAPP لاستسناخ تطبيقات الاندرويد

يعد موقع clonemy.app من اشهر المواقع الموجودة حالياً واكثرها مصداقية فى استنساخ التطبيقات للأندرويد بكل بساطة وبواجهة للمستخدم بسيطة جداً حيث يمكنك الاعتماد عليه فى استنساخ التطبيقات بدلاً من البحث عن برنامج استنساخ التطبيقات للاندرويد واستخدام تطبيقات مجهولة المصدر قد تؤذى هاتفك , فيعد موقع CloneMy.App افضل ناسخ التطبيقات للاندرويد بدون تثبيت اى تطبيقات خارجية وحتى ان كان هاتفك لا يدعم استنساخ البرامج من داخل النظام نفسه , ويدعم ايضاً استنساخ الالعاب بجانب تكرار التطبيقات الأكثر شهرة. وستجد شرح مفصل لهذا الموقع فى الأعلى.

بعض الأسئلة المهمة عن استنساخ التطبيقات واجاباتها

ساطرح فرضياً على نفسى بعض الاسئلة المهمة واقوم بإجابتها تسهيلاً عليك عزيزى الزائر واظن ان هذة الاسئلة قد وردت بداخل رأسك من قبل وتريد الاجابة عنها:

السؤال الأول : اين تقوم تطبيقات الاستنساخ بحفظ بيانات التطبيقات المستنسخة ؟

لا تقلق لا تقوم تطبيقات الاستنساخ بحفظ البيانات فى نفس المسار الاساسى للتطبيق المستنسخ ولذلك لن تحدث اى مشكلة او تداخل فى البيانات بين التطبيقات .

السؤال الثاني : ما هو مسار تخزين بيانات التطبيقات المستنسخة على الاندرويد ؟

تستطيع الوصول لمسار او مكان بيانات التطبيقات المنسوخة من قبل عن طريق مدير الملفات فى هاتفك او يمكنك استخدام مدير ملفات منفصل واكثر شفافيه مثل تطبيق Mixplorer , قم بفتح مدير الملفات واضغط على ذاكرة التخزين الداخلية ثم تخزين التطبيقات المتوازية الو المنسوخة او المزدوجه حسب لغة هاتفك .

السؤال الثالث : ما هي قيود نسخ التطبيقات على اندرويد؟

تضع جوجل فى بعض الاحيان قيود على استنساخ التطبيقات لذلك تجد انه لا يمكنك نسخ جميع تطبيقات هواتف الاندرويد وهناك بعض التطبيقات المحمية مثل متصفح جوجل كروم وفى بعض الاحيان تطبيق الواتساب.

السؤال الرابع : كيف يمكننى إيقاف النسخة المتكررة من التطبيق على اندرويد ؟

يمكنك بسهولة تعطيل النسخ المكرره عن طريق ايقاف الخدمة من التطبيق المسؤال عن استنساخ التطبيقات او يمكنك ازالتها بشكل طبيعى وكأنها تطبيق اساسى لديك على هاتفك اذا كنت قد استنسختها عن طريق نظام التشغيل نفسه او يمكنك ايضاً الدخول لنفس مسار استنساخ التطبيقات فى الاعدادات والغاء الاستنساخ.

تحميل اشهر تطبيقات استنساخ التطبيقات لنظام أندرويد

موقع Clone My App لاستنساخ التطبيقات

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent