recent
أخبار ساخنة

تحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا - تطبيق SuperImage لرفع جودة الصور القديمة

تحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا من اهم الطرق التى يبحث عنها الجميع على الانترنت وتوجد الكثير من الخيارات المتنوعة المنتشرة على الانترنت من مواقع لتحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي او تطبيقات لتحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا والكثير من تلك الامور وجميع موقع تحسين جودة الصور عن طريق الذكاء الاصطناعي تعتمد بشكل كامل على خوارزميات موحده وثابته يعتمد عليها الذكاء الاصطناعي AI ليستخدمها في مجال تعديل وتحسين جودة الصور والفيديوهات واستخراج نتائج قوية جداً عن طريق الاستعانة ببعض الادوات المدمجة به ويتم تطويرها بشكل مستمر يوماً بعد يوم واذا كنت تملك صوراً قديمة يمكن تحسين جودة الصور القديمة بالذكاء الاصطناعي ومشاركتها مع الاصدقاء والعائلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي , وسأذكر لكم اليوم افضل برنامج للكمبيوتر لتحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي وايضاً افضل تطبيق للموبايل يعمل على تحسين جودة الصورة القديمة.

تحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا - تطبيق SuperImage لرفع جودة الصور القديمة

شرح برنامج SuperImage لتحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي

ما المقصود بتحسين جودة الصور القديمة

رفع جودة الصور بالذكاء الاصطناعي هو من الامور الهامة جداً للمستخدمين وبالاخص الاشخاص الذين يحتفظون بصور قديمة لعائلتهم ويريدون زيادة جودة الصور القديمة ومع تطور الذكاء الاصطناعي اصبحت هذة المهمة سهله جداً عن طريق تقنيات قوية وادوات متقدمة لتعزيز الوضوح والتفاصيل داخل الصور القديمة والمبكسله. بالاضافه انه يمكن ان يشمل ذلك التحسين درجة التباين فى الصور القديمة وإضاءة الصورة نفسها وزيادة التفاصيل والحدة بداخلها , وتعديل الألوان وتوازنها والعديد من الامور الاخرى ويقدم الذكاء الاصطناعي ازالة العيوب والتشويش وتحسين دقة الصورة عن طريق الذكاء الاصطناعي.

رفع جودة الصورة اون لاين

وبعد ان اصبحت تقنيات تحسين جودة الصور القديمة منتشرة ومتاحة على الانترنت لجميع المستخدمين اصبح بإمكان اي شخص تحسين جودة الصور بكل سهولة عن طريق العديد من المواقع المجانية التى تستخدم خوارزميات الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الصور بالاضافه لظهور تطبيقات كثيرة جداً تعتمد بشكل كامل على ال ai لرفع جودة الصور بنقره واحدة بدون تدخل منك نهائياً لتحصل على جودة قوية جداً يمكنك مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي , بالاضافه لاعتماد اغلب تطبيقات السوشيال ميديا حالياً على الذكاء الاصطناعي بشكل كبير فى تحسين جودة الكاميرات المستخدمة داخل التطبيقات للحصول على نتائج خرافيه ترضى مستخدم التطبيق والعديد ايضاً من المواقع الالكترونية التى تملك أدوات قوية جداً لتحسين الصور بنقرة واحدة ويوفر ذلك الامر الوقت والجهد ويسهل عليك الحصول على نتائج مذهلة.

تحسين جودة الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي

يتم استخدام الذكاء الاصطناعي فى الكثير من الامور الهامه ومن ضمنها تحسين جودة الصور والفيديوهات وتوجد الكثير من مواقع تحسين جودة الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي وهو امر يبحث عنه الكثير من المستخدمين لتحسين جودة الصور القديمة لعائلاتهم باستخدام الذكاء الاصطناعي ويتم ذلك بخطوات بسيطة جداً وبعد ذلك يمكنك مشاركة الصور لعائلتك و تكبير الصور لأقصى حد بدون تشويش او فقدان لتفاصيل الصور المحسنه والحصول على صورة جميلة بألوان واقعية وتفاصيل قوية جداً , وسأذكر لكم اهم مواقع تعديل الصور و تحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي واغلب تلك المواقع مجانية بالكامل.

أفضل 5 مواقع لتحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي

سنتعرف سوياً على اهم مواقع تحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي ومعظم تلك المواقع هى مجانية بالكامل ويمكنك الاستفادة منها في رفع جودة الصور بالذكاء الصناعي :

موقع Autoenhance

وهو موقع لتحرير وتعديل الصور بالذكاء الصناعي بكل سهولة عن طريق مُحسِّن الصور المدمج داخل المواقع الخرافي الذي يمكنك تحسين الصور وزيادة تفاصيلها مجاناً بكل سهولة , ويمكنك ايضاً من خلاله اضافة اللمسات الفنية الراقية بزوقك والتحكم الكامل بالاضاءة وتعديلات القص والدمج ويمكنك تنزيل الصور من موقع Autoenhance بشكل مجانى.

موقع Pixlr

موقع Pixlr هو محرر صور مجاني متاح على الانترنت ويتميز بواجهة استخدام واضحة وسهلة بالنسبة لكافة المستخدمين سواء كنت مبتدء وتستخدم الذكاء الصناعي لتحسين جودة الصور لأول مرة او كنت محترف ويتوفر على العديد من قوالب الصور الجاهزة التى يمكنك التعديل عليها بكل سهولة مع امكانية دمج الصور وتجميعها فى صورة واحدة , وايضاً تحويل الصور إلى رسوم كرتونية مع اضافة اللمسات والتأثيرات المتنوعة.

موقع Google Photo

موقع Google Photo هو موقع موثوق من جوجل يتم عليه تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي مجاناً مع بعض الادوات الاخرى مثل القص وتدوير الصور وكذلك ضبط الاضاءه والتعديل على الصور بشكل كامل مع اضافة ملصقات مختلفة والتحكم فى الوان الصورة بشكل كامل , وايضاً يمكنه التعديل على الفيديوهات عن طريق الذكاء الاصطناعي وتثبيت الفيديو المهزوز.

موقع Fotor

ويعتبر من افضل المواقع المجانية لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي لانه يتضمن العديد من الادوات لتحرير وتجميع الصور وتصميمها برسوم كرتونية رائعة ومسلية وبتقنيات وجودة عالية جداً وهذا كله بشكل مجانى ويمكنك شراء خطة مدفوعة شهرية للحصول على مميزات اكثر , ويتميز موقع Fotor بواجهة مستخدم سهلة جداً.

موقع BeFunky

موقع BeFunky هو موقع مجاني لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي ويضم العديد من الادوات القوية مثل قص الصور وتغيير ابعادها وازالة الخلفية وتركيب خلفية اخرى والكثير من تلك الامور , بالاضافه انه يعمل على التحسين التلقائى للصور واضافة التأثيرات المتنوعة بما في ذلك تدرجات الالوان في الصور وايضاً الكتابة على الصور , واجمل مايميز ذلك الموقع انه لا يحتاج الى انشاء حساب لإستخدامه.

أفضل 5 مواقع تحسين جودة الصور إلى hd

سأذكر لكم سريعاً افضل المواقع المستخدمة لتحسين جودة الصور الى hd باستخدام الذكاء الاصطناعي ورفع دقة الصور القديمة الى جودة hd بكل سهولة :

  1. موقع Nero : هو موقع مجانى يعمل على تحسين جودة الصورة باستخدام الذكاء الاصطناعي ورفعها الى جودة HD .
  2. موقع HitPaw : هو ايضاً موقع واداة لرفع جودة ودقة الصور وزيادة التفاصيل بها عن طريق الذكاء الاصطناعي.
  3. موقع Upscaler : يعتبر من أفضل مواقع تحسين جودة الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي ورفع جودتها الى hd بشكل مجاني.
  4. موقع Img2Go : هو ايضاً موقع ممتاز لمضاعفة جودة الصور اونلاين ومعالجة الصور القديمة لتحسين جودتها بسهولة.
  5. موقع Let's Enhance : يضم الموقع تقنيات تحسين الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي فيعد الموقع المثالى لهذا الامر.

برنامج SuperImage لتحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي

ونتحدث اليوم عن برنامجنا العملاق برنامج Super Image الذى يعمل على رفع وتحسين جودة الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي الى 4x او حتى 16x بشكل مجاني تماماً وبدون الحاجه الى الانترنت وتعد هذة من افضل مميزات ذلك البرنامج بالإضافة لواجهة مستخدم سهلة جداً تتيح لأغلب المستخدمين استخدام البرنامج بكل سهولة على نظام ويندوز ويتوفر له ايضاً تطبيق على الهاتف يعمل على رفع دقة اى صورة بدون انترنت وبشكل مجاني.

مميزات برنامج Super Image للكمبيوتر

  • يتمتع برنامج SuperImage بالعديد من المزايا التى لن تجدها ابداً فى اى برنامج اخر وسأبدء لكم بأنه :
  • برنامج مجاني تماماً ويمكنك تنزيلة من موقعنا او من الموقع الرسمي الخاص به.
  • يتمتع بواجهة مستخدم سهلة جداً.
  • يقوم بعمل تحسين لجودة الصور القديمة بالذكاء الاصطناعي بدون انترنت.
  • حجم التطبيق قليل جداً مقارنتاً بما يقدمة من مميزات.
  • تستطيع رفع جودة الصورة القديمة 4x أو 16x بشكل مجاني.
  • يمكنه تحويل الصور الحقيقية الى رسومات وكأنها مرسومة.
  • اختيار صيغة استخراج الصورة اذا كانت JPEG او PNG .
  • يدعم واجهة مستخدم باللون الاسود المريح للعين.

تطبيق Super Image لتحسين جودة الصور للاندرويد

يعد تطبيق superimage من افضل التطبيقات لتحسين جودة الصور وزيادة التفاصيل والحدة بها بالاضافة الى انه برنامج مجاني تماماً لاستخدامك كامستخدم عادى لانه يوفر لك رفع دقة اى صورة الى 4x بشكل مجاني على هاتفك واذا كنت تريد رفع جودة الصورة لأعلى من ذلك 16x على سبيل المثال يمكنك شراء النسخة المدفوعة من التطبيق والتى سأتركها لك بشكل مجاني فى نهاية المقال , ومن اهم المميزات التى تجعل تطبيق superimage متفوق على الكثير من التطبيقات الاخرى هو انه لا يحتاج الى انترنت لتحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي.

مميزات تطبيق SuperImage للاندرويد

يمتاز تطبيق superimage بالعديد من المميزات والتى سأذكرها لكم سريعاً فى هذة الفقرة والتى يجب ان تعرفها قبل تنزيل التطبيق :

  • تحسين الصور القديمة او الممزقة والغير واضحة عن طريق الذكاء الاصطناعي بنقرة واحدة.
  • واجهة التطبيق سهلة جداً ولا تحتاج الى خبرة.
  • التطبيق مجاني تماماً ويمكنك تنزيله من خلال الروابط الموجودة اسفل المقال.
  • الحصول على تفاصيل قوية جداً من الصور المستخرجة من التطبييق.
  • يعمل على جميع اصدارات الاندرويد بدون مشكلة.
  • تحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي بدون انترنت.

أفضل 8 أدوات لتحسين الصور بالذكاء الاصطناعي

مثلما ذكرنا سابقاً افضل المواقع لتحسين جودة الصورة القديمة بالذكاء الاصطناعي سأذكر لكم اهم الادوات المستخدمة على الكمبيوتر او الهواتف الذكية لتحسين الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي :

  1. محسن الصور HitPaw : وهو يعد افضل محسن صور مدعوم بالذكاء الاصطناعي للويندوز والماك.
  2. أداة AVC : هى اداة لرفع دقة الصور المنخفضة واصلاح الصور الباهته وازالة التشويش عن طريق الذكاء الاصطناعي.
  3. أداة Icons8 : وهى أداة مجانية تعمل على رفع مستوى الصور ليصل الى 4 اضعاف حجمها الحالى مع تصحيح العيوب وتحسين الجودة.
  4. أداة Deep Image AI : وتعد أداة رائعة لترقية الصور بالذكاء الاصطناعي ومتوافق مع نظام ويندوز Windows ونظام ماك MAC OS .
  5. برنامج VanceAI Image Upscaler : يقوم برفع مستوى الصورة حتى 8 اضعاء جودتها الحالية دون فقدان اى تفاصيل مع اخفاء النويز وازالة الضباب.
  6. أداة Waifu2x : هى اداة سهلة الاستخدام ومجانية بالكامل وتهدف الى تحويل الصور الي انمي باستخدام الذكاء الاصطناعي.
  7. أداة Cre8tiveAI : اداة تعمل على رفع جودة الصور بمعدل 16 ضعف الجودة الحالية للصورة فى ثواني معدودة باستخدام الذكاء الاصطناعي.
  8. أداة BigJPG : هي أداة رائعة لرفع جودة الصور بالذكاء الاصطناعي وتحل المشاكل الموجودة بها بسهولة.

مميزات تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي AI

توجد الكثير من المميزات لتحسين جودة الصور للمستخدمين او المصممين وانتشار الذكاء الاصطناعي فى الفترة الاخيرة ساعد الكثير من المصممين فى الحصول على جودة قوية لصور وفيديوهات قديمة تم تصويرها من قبل بكاميرات وهواتف ذات جودة منخفضة وايضاً قد ساعد الكثير من المستخدمين العاديين للحصول على جودة لصورهم القديمة وصور عائلتهم بشكل ممتاز ومجاني بالإضافة إلى :

  • مساعدة المصممين وصناع المحتوى المرئى بالأخص على تحرير الصور بأسرع وقت وأكثر كفائة عن ذى قبل.
  • والحصول على نتائج مرضية للمصممين والمستخدمين فى تحسين جودة الصور ولا يمكن الحصول عليها بدونه.
  • تصميم صور واضحة بتفاصيل قوية ودقة عالية جداً تحاكى الواقع.
  • توفير الوقت وتحقيق المزيد من الارباح للمصممين فى مجال المونتاج او المحتوى المرئى بشكل عام.

سلبيات ومشاكل تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي

لا يوجد شئ على الانترنت ليس له عيوب وبالطبق الذكاء الاصطناعي له عيوب كثيرة جداً وخاصتاً للمبتدئين ومن ابرز عيوب تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي :

  • ارتفاع تكاليف الاشتراك فى المواقع التى تقدم خدمة تحسين الصور بشكل مدفوع.
  • بعض المواقع تتطلب مهارة لإستخدام الموقع لان تصميم واجهتها او ادواتها مستوحاه من برامج مثل برنامج فوتوشوب او برنامج بريمير.
  • تقدم بعض المواقع والادوات المجانية لتحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي فى بعض الاحيان نتائج غير حقيقية.

تحميل برنامج Super Image لتحسين جودة الصور للكمبيوتر

ملحوظة مهمة : يعمل برنامج الكمبيوتر على نظام ويندوز x64 فقط.

تحميل تطبيق SuperImage من الموقع الرسمى

تحميل برنامج SuperImage [Mediafire] تحميل برنامج SuperImage [Mega]

تحميل تطبيق Super Image لرفع دقة الصور للاندرويد

تحميل تطبيق SuperImage من متجر Google Play

تحميل تطبيق SuperImage الاصدار الكامل [Mediafire] تحميل تطبيق SuperImage الاصدار الكامل [Mega]

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent