recent
أخبار ساخنة

تحويل الرامات الى هارد ديسك سريع جداً عن طريق برنامج ImDisk Toolkit

يمكنك تحويل الرامات الى هارد ديسك بكل سهولة والاستفادة من زيادة مساحة الرام لديك لإنشاء قرص صلب فى الهارد ديسك سريع جداً بإمكانك استخدامة فى حفظ الملفات والعمل عليه دون الاستعانة بالقرص الصلب الاساسى لديك على الكمبيوتر لتحقيق اقصى استفادة من سرعة رامات RAM الكمبيوتر لديك.

تحويل الرامات الى هارد ديسك سريع جداً عن طريق برنامج ImDisk Toolkit

تحويل الرامات RAM الى بارتشن من الهارد ديسك

تحويل جزء من الرامات الى الهارد ديسك Hard Disk

بإمكانك الاستفادة من حجم الرام لديك وتحويلة الى الهارد ديسك ليصبح وحدة سريعة جداً بسرعات قراءة وكتابة تصل لـ 11550 ميجا بايت فى الثانية الواحدة. وهذة البيانات مقارنة بسرعات وحدات التخزين الحالية مثل الـ SSD او حتى NVME هى كبيرة جداً وتساعد برامج المونتاج وبرامج الجرافيك بشكل عام فى التخزين بسرعة كبيرة على وحدة التخزين بدون مشاكل.

تحويل جزء من الرامات RAM إلى هارد ديسك

بإمكانك اضافة بارتشن جديد منفرد بذاته ومنفصل عن الهارد ديسك الداخلى الخاص بك وهذا القرص هو تم اقتطاعة من الرامات الموجودة فى جهاز الكمبيوتر ولنفترض ان لديك 8 جيجا رام على جهازك الشخصى وتريد اقتطاع 2 فقط للعمل عليهم بأقصى سرعة قراءة وكتابة ممكنة بإمكانك ذلك عن طريق برنامج ImDisk Toolkit وبالطبع نعرف ان سرعة الرامات فى القراءة والكتابة هى سرعة مزهلة جداً وسريعة جداً عن القرص فى اى هارد داخلى.

RAM DISK تحويل جزء من الرامات الى وحدة تخزين

سمعنا سابقاً عن تحويل مساحة الفلاشة الى رامات والتي تعمل على زيادة سرعة الرامات ولكن هذا امر خاطئ وللأسف هذا الخطأ شائع جداً لان سرعة الفلاش ميمورى مهما كانت هى ابطئ بكثير من سرعة الرامات ولن تستطيع مضاهاة الرامات فى سرعة القراءة والكتابة. وايضاً سمعنا الكثير من الشروحات عن تحويل جزء من مساحه هارد ديسك الى رامات لزيادة سعة الرامات وهذا الأمر ايضاً خاطئ الا فى حالة تحويل جزء من وحدة تخزين SSD او NVME الى رام, وهذا لان وحدة التخزين NVME تعتبر من اسرع وحدات التخزين المتاحة حالياً فى السوق ومتوفرة مع المستخدمين ولكن مرتفعة السعر جداً.

طريقة تحويل جزء من مساحة الرام الى هارد ديسك

بإمكانك تحويل جزء من مساحه الرامات الغير مستخدمة الى بارتشن على الهارد الحالى لمساعدتك فى التخزين السريع عليه, ويستخدمه ايضاً مستخدمون ادوات المونتاج والبرامج التى تستغل وحدات التخزين بشكل كبير فى عملها وتريد وحدة تخزين سريعة جداً تصل سرعتها الى 10550 ميجا بت فى الثانية الواحدة.

برنامج ImDisk Toolkit لتحويل الرام الى الهارد ديسك

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent