recent
أخبار ساخنة

استرجاع الملفات المحذوفة للكمبيوتر مجانا Minitool Power Data Recovery

افضل برنامج لاسترجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر بشكل مجاني data recovery. كام مرة حذفة بيانات عن طريق الخطأ وندمت فعلاً انك عملت كدا واتمنيت ان الزمن يرجع بيك علشان متحذفش الصور او الفيديوهات دى مرة تانية. اكيد الموضوع اتكرر مع اغلبنا كتير جداً ولذلك برنامج MTPowerDataRecovery هو برنامج استرجاع بيانات محذوفة بشكل مجانى وبيعمل لاستعادة البيانات بشكل احترافي بنسبة 100% .

استرجاع الملفات المحذوفة للكمبيوتر مجانا Minitool Power Data Recovery

شرح استرجاع الملفات المحذوفة Data Recovery

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة Power Data Recovery

هو برنامج مجانى لاستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر بشكل مجانى وهو شبية جداً ببرنامج easeus data recovery ولكن هو اقوي لان بإمكانه استعادة كافة انواع الملفات المحذوفة من اكتر من مصدر علي سبيل المثال من اقراص مرنة او استعادة الملفات المحذوفة من الهارد ديسك بنقرة واحدة او حتى استرجاع الداتا من مجلد معين او حتى من استعادة البيانات المحذوفة من سلة المهملات.

تحميل برنامج MinitoolPower Data Recovery للكمبيوتر

بإمكانك تحميل البرنامج المشتق من عملاق ادارة الاقراص ووحدات التخزين Minitool partition wizard بشكل مجانى من خلال موقعنا وستجد ايضاً شرح كامل للبرنامج علي قناتنا علي اليوتيوب والفيديو موجود اسفل المقال. وكما ذكرنا مسبقاً يساعدك هذا البرنامج على استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات بشكل مجانى وهو يعتبر أفضل برامج الاستعادة الموجودة حالياً.

برنامج استرجاع البيانات المحذوفة Data Recovery

برنامج MTPowerDataRecovery هو برنامج سهل الاستخدام وحجمة صغير جداً لا يتعدى 150 ميجا بايت وحتى شرح استخدامه علي الحاسوب سهل جداً والخطوات المهمة لاسترجاع الداتا الضائعة سابقا سهل جداً مثل برنامج easeus data recovery بالضبط. وسنشرح لكم كيفية الاستخدام في الفيديو الموجود اسفل المقالة.

مميزات برنامج MTPowerDataRecovery

يتميز البرنامج بالعديد من المميزات وهو سهل جداً فى الإستخدام مثل easeus data recovery ويسهل عملية استرجاع الملفات المفقودة حتى بعد عملية الحذف الكامل للكمبيوتر وسنوضح سوياً بعض المميزات:
  • استرجاع كافة انواع الملفات المحذوفة.
  • شبيه جداً ببرنامج Easeus Data Recovery .
  • مراجعة الملفات المفقوده قبل استعادتها.
  • يعيد الملفات المفقوده من اكثر من مصدر مثل الاقراص او حتى سلة المهملات.
  • حجمة صغير جداً لا يتعدى 190 ميجا.
  • يتناسب مع جميع انوية انظمة التشغيل.
  • برنامج يعمل علي إستعادة الداتا بسرعة جداً data recovery .
  • اذا كنت تستخدم برنامج Easeus Data Recovery فلا تقلق هو شبية جداً.

تحميل برنامج MTPowerDataRecovery مجانا

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent