recent
أخبار ساخنة

منع ظهور الاعلانات في الاندرويد عن طريق DNS Adguard

سنتحدث اليوم عن افضل طريقه لمنع ظهور الاعلانات علي الأندرويد دون تطبيقات خارجية. فقط عن طريق بعض الخطوات البسيطه والتي بدورها منع ظهور الإعلانات المزعجة في هواتف الأندرويد. وحتى داخل البرامج مثل متصفح جوجل كروم للاندرويد او غيرها من التطبيقات المثبته على الموبايل.

منع ظهور الاعلانات في الاندرويد عن طريق DNS Adguard

شرح كيفيه ايقاف الاعلانات في الاندرويد 

حظر المواقع الاباحية والاعلانات المزعجه من الهاتف

حل مشكلة ظهور الاعلانات في الاندرويد

في بعض الهواتف يوجد العديد من البرامج المثبته مسبقاً من الشركة المصنعة لسوفت ويرت الموبايل وهذة التطبيقات يوجد بداخلها الكثير من الاعلانات المزعجة وهذا امر مزعج جداً للمستخدمين واشهر هذة الشركات هى شركة شاومي في السوفت وير الرسمي لها MIUI واثناء تصفح ادوات النظام مثل متصفح الملفات او معرض الصور او حتى مشغل الموسيقى او الفيديوهات تجد الكثير من الاعلانات المنبثقه تظهر فجأة. ولذلك فى هذا المقال سنذكر أفضل طريقه منع الإعلانات من الظهور مرة اخرى على الهواتف الذكية.

افضل طريقة حجب الاعلانات للهواتف الذكية 

يوجد العديد من الطرق لمنع الإعلانات للأندرويد ولكن اغلب طرق منع البرامج الخبيثة للاندرويد تكون عن طريق برنامج منع اعلانات او او حظر الاعلانات المنتشرة على الانترنت وعلى متجر جوجل بلاي. ولكن اغلب هذة البرامج تكون مدفوعة وتطلب المال لإزالة البرمجيات الخبيثة منها وهذا امر مضحك نوعاً ما. وان وجدت تطبيق مجاني لن تجد أنه قوى كفاية لحجب الإعلانات.

كيفية منع الإعلانات من ظهور عن طريق DNS

ازالة الاعلانات عن طريق dns هو امر ليس بجديد ولكنه الاقوى حتى الان وبدون تثبيت ادوات خارجية وبإمكانك تغيير ال dns المستخدم لايقاف الاعلانات من الظهور اذا وجدت انه غير قادر على منع الإعلانات بشكل كافى. ولكن سنقدم لكم اليوم أفضل DNS لحجب الإعلانات في الهاتف دون تثبيت برامج خارجية.

أفضل dns لحجب ظهور الإعلانات المنبثقة 

DNS Adguard هو الأفضل لايقاف مشكله ظهور الإعلانات في الاندرويد بدون برنامج منع الإعلانات المجانى او حتى المدفوع دون تثبيت تطبيقات منع ظهور الاعلانات في الأندرويد. يمكنك اضافة الـ dns في قائمة الاتصال والمشاركة على هاتفك الأندرويد وبدون يمنعها حتى داخل التطبيقات الاساسية و يمنعها من الظهور مرة اخرى على البرامج الخارجية والمتصفحات وغيرها من هذة الأمور وسنعرض لكم ال dns في اسفل المقال وايضاً فيديو توضيحى لإيقاف عرضها عن طريق ال dns مرة اخرى.

تطبيق ايقاف البرامج الخبيثة على كروم 

dns adguard يوجد له العديد من المزايا ومن اهمها تطبيق مخصص في الاندرويد يعمل على ايقاف البرامج الخبيثة و المزعجة لمنع ظهورها داخل تطبيق او برنامج اخر عن طريق dns .

google-playkhamsatmostaqltradent