recent
أخبار ساخنة

تسجيل اكونت جديد في خدمة ChatGPT و استخدام الخدمة فى الدول العربية

بإمكانك إنشاء حساب في تقنية الذكاء الاصطناعي الجديدة ChatGPT من Openai بكل سهولة , ولكن اولاً دعنا نتعرف سوياً ماهو Chat GPT المنتشر فى الفترة الاخيرة على منصات السوشيال ميديا وابهر العديد من المستخدمين ولكن كان من الصعب تسجيل اكونت و استخدام الخدمة بشكل سهل.

تسجيل اكونت جديد في خدمة ChatGPT و استخدام الخدمة فى الدول العربية

شرح انشاء حساب في ChatGPT

شرح استخدام Chat GPT بدون انشاء حساب

ما هو ChatGPT تقنية الذكاء الاصطناعي

هى تقنية جديدة من تطوير open ai تسهل عليك العديد من المهام اليومين مثل مساعدتك في انشاء او تصليح كود برمجي او كتابة مقالة عن موضوع معين او حتى ترجمة مقالات فى نقرة واحدة. ويعمل كل هذا عن طريق تعلم الآلة او Machine Learning عن طريق الدخول الى روبوت وعمل Chat معة بشكل مباشر يحاكي المحادثة مع البشر فقط قم بالتسجيل واستمتع بالتجربة.

كيفيه فتح حساب في chatgpt

يمكنك بالطبع تسجيل اكونت openai بكل سهولة ولكن ستواجه مشكلة وعقبة ستكون صعبة نوعاً ما وهى انشاء اكونت جديد فى الخدمة لانها للأسف محظورة على الدول العربية ومن ضمنهم مصر ولانشاء اكونت جديد يجب و استخدام chatgpt بشكل طبيعي يجب ان تنشئ اكونت openai عن طريق تغيير موقعك الحالى عن طريق بعض الطرق سنذكرها فى الفقرة التالية.

قم بإنشاء حساب لاستخدام chatgpt

إنشاء حساب جديد في chat gpt يتم عن طريق إستخدام خدمه VPN وهى خدمة مخصصة لتغيير موقعك الافتراضى لاى موقع اخر وتوجد العديد من التطبيقات المتوفرة فى متجر بلاي او متجر IOS لتغيير الموقع بسهولة. وتحتاج ايضاً الى تطبيق للحصول على رقم امريكي او بولاندي مجاني لانشاء اكونت وتسجيل فى chatgpt وايضاً سنترك لكم فى نهاية المقال برنامج وشرح شامل عن كيفية التسجيل في الخدمة.

انشاء حساب openai لاستخدام chatgpt

انشاء حساب chatgpt غير متوفر للدول العربية كما ذكرنا مسبقاً ولكن بإمكانك التسجيل وإنشاء اكونت بشكل مجانى وسهل عن طريق تغيير موقعك اولاً لموقع افتراضى عن طريق خدمه في بي ان مثل الولايات المتحدة الامريكية والتسجيل فى تطبيق 2nr للحصول على رقم بولاندي وبعد ذلك توجه لموقع chatgpt غير متاح في الشرق الأوسط وقم بالتسجيل سيتهيئ للموقع انك موجود فى الولايات المتحدة. ويمكنك الحصول على اكونت بشكل مجانى. وسيطلب منك chat gpt ادخال رقم ستقوم بإدخال الرقم من تطبيق 2nr.

رابط تحميل تطبيق 2nr للأرقام البولاندية

تحميل تطبيق 2nr ru موقع ChatGPT تحميل تطبيق 2nr en

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent