recent
أخبار ساخنة

اعدادات الوكيل الجديدة لتشغيل واتس اب بدون نت Whatsapp

تطبيق واتساب من التطبيقات التابعة لشركة ميتا وخدماتها وانتشرت بعض الاخبار فى الفترة الاخيرة عن ميزة تشغيل واتس اب بدون انترنت لجميع الدول و استخدام Whatsapp بدون اى اتصال إنترنت مع الشبكة او الواي فاي. بالاضافة لميزة البروكسى او اعدادات الوكيل الجديدة فى تحديث واتساب الاخير.

اعدادات الوكيل الجديدة لتشغيل الواتساب بدون انترنت Whatsapp

واتس اب بدون نت

إستخدام واتس اب بدون انترنت

في بداية عام 2023 اطلقت واتساب مدونة جديدة تحت اسم تشغيل واتساب بدون إنترنت للعالم كله وكان محتوى هذة التدوينة هو الغاء حجب مزود خدمة الانترنت في الدول المحجوب عنها إستخدام مكالمات واتساب الصوتيه عن طريق ميزة الوكيل دون الحاجة لإستخدام تطبيقات VPN لالغاء الحجب. واطلقت ايضاً انه يمكنك الحصول على حرية استخدام تطبيق واتساب بدون الإنترنت.

شرح خدمة الوكيل او البروكسى في واتساب

فى التحديث الاخير اطلق تطبيق واتساب أنه سيعمل دون إنترنت في كل الدول عن طريق الوكيل. ومعنى هذة التدوينة جديدة انه سيشتغل تطبيق واتساب بدون انترنت وبدون الحاجه للإتصال بشبكة البيانات او الواي فاي للمستخدم وانه سيتيح ميزة المكالمات الصوتية والرسائل النصية بشكل مجاني لمستخدمين الواتس اب دون وجود انترنت على الشبكة بالإستعانة بميزة البروكسى Proxy .

حقيقة استخدام واتساب بدون انترنت

الميزة جديدة التي طرحتها شركة فيسبوك فى تطبيق واتس اب الاخير هي ميزة الوكيل او البروكسي والتي من خلالها بإمكانك تشغيل تطبيق واتساب دون الانترنت واستقبال وإرسال المحادثات النصية دون ربط هاتفك بالإنترنت سواء و ستسمح لكل الملايين من مستخدمينها حول العالم بالوصول بحرية بالانترنت من خلال الهاتف عن طريق خاصية البروكسي وارسال الصور و الفيديوهات وحتى الرسائل النصية لمستخدمي الواتس بدون انترنت.

ماهى خدمة الوكيل في تطبيق الواتساب Whatsapp

يستخدم البروكسي في الواتساب كجزء من الإعدادات الأمانية للحفاظ على المحادثات الخاصة بين المستخدمين. يسمح البروكسي بتشفير البيانات المرسلة والمستلمة، مما يجعلها غير قابلة للقراءة إلا من الأشخاص الذين يملكون مفتاح التشفير الصحيح. كما يساعد البروكسي في الحفاظ على الخصوصية الشخصية، عند التواصل مع الآشخاص الذين نريد الحفاظ على الخصوصية معهم.

تشغيل واتس اب بدون نت Whatsapp

وكشف تطبيق واتساب أنه سيشتغل التطبيق دون الحاجه للانترنت بكامل طاقتة ولا يحتاج لمستخدمينة الاتصال بالإنترنت للوصول لارسال الرسائل النصية وايضاً عمل اتصال المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو لكل المستخدمين عن طريق خاصية جديدة في التطبيق وهى الميزة الوكيل التي روجت لها شركة فيسبوك والتي تغنى المستخدم عن الحاجة للاتصال الدائم على الإنترنت.

google-playkhamsatmostaqltradent