recent
أخبار ساخنة

تحميل ويندوز 10 علي اى فلاشة عن طريق تنزيل اداة Rufus

تحميل ويندوز 10 على فلاشة عن طريق Rufus

سنتحدث اليوم اصدقائى الأعزاء عن برنامج من اهم البرامج المستخدمة فى مجال حرق نسخ الويندوز و انظمة التشغيل التي بصيغة iso على اى فلاشة usb بسهولة. سنتعرف اليوم علي طريقة تحميل نسخة ويندوز 10 على الفلاشة بسهولة من خلال اداة Rufus الاشهر فى مجال حرق انظمة التشغيل بشكل عام.

تحميل ويندوز 10 علي اى فلاشة عن طريق تنزيل اداة Rufus

تنزيل وحرق الويندوز على الفلاشة Rufus

تحميل برنامج Rufus و حرق الويندوز على الفلاشة USB

بإمكانك حرق ويندوز 10 او Windows 11 علي اى فلاشة بكل سهولة ولكن قبل الحرق يمكنك تنزيل اي نسخة ويندوز Windows برابط مباشر عن طريق اداة صغيرة الحجم وسهلة الإستخدام جداً وتعتبر من افضل ادوات حرق الويندوز على فلاشة بشكل عام وهى اداة Rufus وبإمكانك تنزيل الاداة من خلال الرابط الموجود ادناة.

طريقة تحميل ويندوز 10 بصيغة ISO

بإمكانك تنزيل ويندوز Windows المراد بكل سهورة عن طريق تنزيل اداة تحميل الويندوز Rufus وبعد تنزيلة بإمكانك إختيار امر Download وسيتم تحميل ملف صغير لمساعدتك في تنزيل ويندوز 11 بشكل رسمى من مايكروسوفت مجاني للكمبيوتر وبإمكانك اختيار عملية تنزيل الويندوز اذا كانت من خلال الأداة او من خلال المتصفح او برنامج التنزيلات الموجود لديك فى الكمبيوتر.

تحميل وتثبيت ويندوز 10 علي الكمبيوتر

اذا كنت من مستخدمين الكمبيوتر فيجب عليك معرفة كيفية تحميل و تثبيت Windows 10 او اى نظام تشغيل علي الكمبيوتر الخاص بك حتى لا تلجأ لمعدومين الضمير من التجار لتثبيت Windows قديم قد يضر بجهازك. لذلك من خلال اداة Rufus بإمكانك تنزيل ويندوز 10 على الفلاشة بدون الحاجه لإسطوانات dvd او غيرها من الاساليب القديمة.

شرح كيفية تحميل ويندوز 10 عن طريق Rufus

في بداية الامر قم بتنزيل اداة Rufus الاصدار الاخير من خلال الرابط الموجود ادناة وبعد تنزيل الاداة قم بفتحها وتابع خطوات تنزيل ويندوز 10 علي الكمبيوتر بشكل مجاني:

  1. اولاً بعد فتح الاداة قم بالضغط على السهم الموجود بجانب Select .
  2. وقم بإختيار امر Download وبعد ذلك اضغط على زرار Download مرة اخرى.
  3. ستظهر لك قائمة اختر منها نظام التشغيل المراد تنزيلة ثم اضغط على استمرار.
  4. بعد ذلك قم بتحديد الاصدار المراد تنزيلة من نظام التشغيل.
  5. ثم قم بإختيار لغة نظام التشغيل سواء اللغة العربية او الانجليزية.
  6. بعد ذلك اختار نواة نظام التشغيل اذا كانت x32 او x64 .
  7. وبعد ذلك قم بتحديد التحميل من خلال المتصفح واضغط علي Download .

خطوات تثبيت ويندوز 10 الرسمية من مايكروسوفت

بإمكانك عزيزي المستخدم تنزيل ويندوز 10 برابط مباشر بدون استخدام الأداة المذكورة فى المقال وايضاً بصيغة ايزو وبإمكانك فقط الاستعانة بالـ برنامج لحرق الويندوز علي فلاشة USB وبطريقة حرق رسمية عن طريق ملف iso بدون مشاكل. ويتم ذلك عن طريق خطوات تثبيت نظام windows المتعارف عليها بشكل طبيعى جداً من موقع مايكروسوفت عن طريق تحميل اداه WinUpdate الموجودة داخل موقع مايكرو سوفت الرسمي.

تحميل برنامج Rufus بشكل مجاني

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent