recent
أخبار ساخنة

طريق تمويل الصفحات و عمل اعلان ممول على الفيسبوك

الصفحة الرئيسية

عمل اعلان ممول صفحة على الفيس بوك

منصة فيسبوك هى منصة من اكبر منصات التواصل الاجتماعى فى العالم وعدد المستخدمين على المنصة يزداد يوماً بعد يوم لذلك ينصح جداً اذان كان لديك محتوى معين او منتج تريد الترويج له لزيادة دخلك المادى او اذا كان عملك فى الاساس هو عمل عبر الانترنت يمكنك الاستعانة بفيسبوك كامنصة لترويج اعمالك بكل سهولة عن طريق تمويل الصفحات على الفيسبوك بسهولة.

طريق تمويل الصفحات و عمل اعلان ممول على الفيسبوك

تمويل صفحة فيسبوك Facebook

يعتقد البعض ان تمويل صفحات الفيسبوك هو امر معقد ويحتاج الى شخص متخصص لكتابة الاعلان وتصميم الصور الملفتة للإنتباة على الإعلان ولكن هذا الأمر اصبح سهلاً جداً فى هذة الأوقات. ويجب مراعاة ان التمويل اصبح من اسهل الاشياء حالياً وان فيسبوك نفسها تقوم بتسهيل عملية التمويل للمنشورات والصفحات.

متطلبات عمل اعلان ممول على صفحة فيس بوك

متطلبات عمل اعلان ممول على فيسبوك هي متطلبات سهلة جداً واصبحت متاحة مع جميع المستخدمين الأن. وسنذكر فى هذة الفقرة الطلبات التى يجب توفرها لانشاء اعلان ممول على صفحتك على فيسبوك:

تحتاج لوسيلة دفع عبر الإنترنت (اونلاين)

لكى تنشئ حملة اعلانية يجب عليك إمتلاج وسيلة دفع اونلاين والتى من خلالها تقوم بسداد تكلفة إعلاناتك الممولة بشكل مستمر على فيسبوك واصبح امتلاك وسائل دفع إلكترونية أمر فى غاية الأهمية لجميع المستخدمين. وإذا كنت لا تملك وسيلة دفع يمكنك الإستعانة بالمحافظ الإلكترونية مثل فوادفون كاش او اتصالات كاش او اورانج كاش او وي باى. ويمكنك زيارة الروابط الخاصة بمساعدة فيسبوك للتعرف على الطرق المتاح من خلالها التمويل لان بعض وسائل الدفع غير متاحة على فيسبوك وتختلف هذة الوسائل من بلد لأخرى.

صفحة فيسبوك لتمويلها

فى طبيعة الحال عند تمويل منشور على فيسبوك يجب عليك إمتلاك صفحة على الفيسبوك او ان تكون مدير فى احدى الصفحات التى يمتلكها الاخرين لإنشاء حملة إعلانية. لان فيسبوك لا يقوم بتمويل المنشورات المتواجدة فى ملفك الشخصى ولكن يجب ان يكون المنشور فى صفحة على فيسبوك لتتمكن من إنشاء الحملة الخاصه بك بنجاح.

الهدف التسويقى للتمويل

يجب عليك معرفة الهدف من التمويل لصفحتك او لمنشورك على فيسبوك لانه فى حالة عدم معرفة وتحديد هدفك ستجد انك تهدر اموالك على عمل الإعلانات الممولة بدون فائدة على فيسبوك ولذلك فأنت تحتاج لهدف لتمويل الصفحة. واليك فى هذة الفقرة بعض النقاط واشهر الأهداف لعمل حملة إعلانية ناجحة على فيسبوك:

  • الإستهداف للحصول على زوار لموقعك الإلكترونى او مدونتك.
  • الحصول على المزيد من الدخل العائد على مبيعاتك او منتجاتك على الإنترنت او على ارض الواقع.
  • انتشار وشهرة العمل الخاص بك للحصول على المزيد من العملاء.
  • الحصول على مشاهدات للفيديوهات الخاصة بك على صفحة الفيسبوك او على منصة يوتيوب.
  • الحصول على عدد تحميلات كبيرة لتطبيقك الخاص على متجر جوجل بلاى او متجر اخر.
  • الحصول على متابعين لصفحة الفيسبوك التى يتم عمل اعلان ممول منها.
  • الحصول على تفاعل على منشوراتك الشخصية او منشورات صفحة الفيسبوك.

سعر الإعلان على فيسبوك

تختلف الاسعار على منصة فيسبوك لتمويل الإعلانات على الصفحات ولذلك فيسبوك يتيح لك اختيار المبلغ المناسب لك لتمويل الإعلانات ويحاول فيسبوك بعرض اكبر قدر ممكن من النتائج للمبلغ الذى قمت بتحديدة. على سبيل المثال تريد انفاق 5 دولارات امريكية فى الأسبوع ستختلف عملية وصول الإعلان الممول الخاص بك لكل الأشخاص إذا انفقت 100 دولار فى الأسبوع. لذلك يجب عليك إتباع الخطوات السابقة فى المقال لتحديد الوسيلة المتاحة فى بلدك للدفع على فيسبوك وتحديد هدفك من التمويل .

google-playkhamsatmostaqltradent