recent
أخبار ساخنة

انشاء حساب على فيسبوك بدون رقم هاتف

الصفحة الرئيسية

كيفية إنشاء حساب على موقع فيس بوك بدون رقم هاتف

بالطبع طريقة انشاء حساب على فيسبوك امر سهل جداً ويعلمه جميع المستخدمين تقريباً وهو امر بسيط وغير معقد تماماً ولكن من متطلبات إنشاء حساب شخصى لك على فيسبوك ان يتوفر لديك رقم هاتف لتأكيد الحساب عند إنشاءة لاول مرة ولكن الذى يجعل عنه بعض المستخدمين انه يمكنك إنشاء حساب على فيسبوك بدون رقم هاتف بطريقة سهلة وعن طريق هاتفك الأندرويد.

انشاء حساب على فيسبوك بدون رقم هاتف

إنشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف

الفيسبوك هو موقع للتواصل الاجتماعى وللأعمال لبعض المستخدمين ولكن عند امتلاكك حساب فيسبوك شخصى ولديك بعض الأعمال وتريد من العملاء التواصل معك على الفيسبوك لا يجب اعطاءهم حسابك الشخصى للخصوصية وعدم الإزعاج المتكرر طوال اليوم لذلك يجب عليك انشاء حساب فيسبوك اخر لإستلام الطلبات الخاصة بهم. وبعض الأشخاص تريد حساب فيسبوك اخر للمرح فقط بين الأصدقاء. لنتعرف سوياً على طريقة إنشاء حساب فيسبوك بدون رقم هاتف فى الفقرة التالية.

كيفية عمل حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف

تتطلب عملية إنشاء حساب الفيسبوك الغير مرتبط به رقم هاتف ان يكون لديك هاتف اندرويد ويلزم ان يكون هاتف بنظام اندرويد فقط. ثم إتبع تلك الخطوات التى يمكنك من خلالها إنشاء الحساب بكل بساطه على الهاتف وبدون الإستعانة بكمبيوتر شخصى او بلاب توب:

  • قم بالتوجه لمتجر جوجل بلاى Google Play .
  • قم بالبحث عن فيسبوك لايت Facebook Lite .
  • ثم قم بتنزيل التطبيق وتثبيته على الهاتف.
  • قم بفتح التطبيق واختار اللغة المناسبة لك.
  • قم بالضغط على إنشاء حساب جديد.
  • ثم قم بملئ البيانات الخاصة بك من الأسم الأول والأخير.
  • وعند الوصول لخطوة رقم الهاتف ستجد اسفل الشاشة التسجيل عن طريق البريد الإلكترونى.
  • قم بالضغط على التسجيل عبر البريد الإلكترونى.
  • قم بإدخال اى بريد إلكترونى خاص بك.
  • ثم قم بالضغط على التالى وانتظر كود التفعيل ليصلك على البريد الخاص بك.
  • ومن ثم أضف كود التفعيل.
  • قم بإستكمال بيانات التسجيل.

طريقة اخرى لـ عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف

توجد العديد من الطرق لإنشاء حساب فيسبوك بدون الحاجه لرقم هاتف لتسجيل الحساب. وإحدى هذة الطرق هى الإستعانة بأرقام غير رقمك الشخصى على سبيل المثال الإستعانة بأرقام وهمية من على الإنترنت وتجد العديد من التطبيقات على متجر جوجل بلاى تقدم هذة الخدمة وهي خدمة إنشاء رقم أمريكى على سبيل المثال او رقم بريطانى لتفعيل حسابات التواصل الإجتماعى مثل الواتساب او الفيسبوك او انستجرام وغيرها من مواقع التواصل الإجتماعى. وبتلك التطبيقات يمكنك إنشاء حساب على اى تطبيق والحصول على رقم وهمى يمكنك من خلاله انشاء حساب على منصة التواصل الإجتماعى فيسبوك بكل سهولة وربط رقم الهاتف الوهمى بالحساب.

عيوب استخدام ارقام غير حقيقية لتفعيل حساب الفيسبوك

توجد عيوب واضرار لإستخدام ارقام وهمية لتفعيل حساب الفيسبوك ومن ابرز هذة العيوب هي عند ضياع حسابك على احدى التطبيقات التى تقدم خدمة إنشاء رقم وهمى ستفقد الوصول لحساب الفيسبوك بكل سهولة ويحدث ذلك عند إغلاق الحساب لأى سبب من الأسباب ويطلب منك عند تسجيل الدخول ان تستلم الرمز المرسل اليك من فيسبوك على رقم هاتفك وفى هذة الحالة انت غير قادر على استلام الرمز لانه وبكل بساطه انت لا تمتلك حساب الرقم الوهمى. او بسبب ان الفيسبوك تلقى بلاغات كثيرة على حسابك الشخصى على فيسبوك ويود ان يتأكد من مصداقية صاحب الحساب عن طريق ارسال رمز فى رسالة على هاتفك او على رقمك المرتبط بالحساب وفى هذة الحالة نتحدث عن الرقم الوهمى.

google-playkhamsatmostaqltradent