recent
أخبار ساخنة

مهاجمة الحشرات بالمبيدات الحشرية الطبيعية

الصفحة الرئيسية

مهاجمة الحشرات بالمبيدات الحشرية الطبيعية

لدى بعض الناس فكرة خاطئة مفادها أن جميع الحشرات سيئة. يمكن لجنون العظمة غير الطبيعي من أي شيء يزحف أو يزحف أو ينزلق أن يبيع الكثير من المواد الكيميائية وللمبيدات الحشرية الطبيعية. يغذي السوق خوف الناس من حشرات. يعلم الآباء أطفالهم أن يكونوا حذرين من حشرات. في حين أنه من الصحيح أن هناك العديد من حشرات التي يمكن أن تسبب الأذى ، فإنها عادة ما تفعل ذلك كوسيلة لحماية نفسها والحفاظ على جنسها.

مهاجمة الحشرات بالمبيدات الحشرية الطبيعية

استعمال مبيدات طارد الحشرات

مهاجمة جميع حشرات الغير عقلانية. إذا لم يكن لدينا حشرات ، فسيؤدي ذلك إلى اختلال توازن كبير في الطبيعة. حتى أنه من الضروري إطعام حشرات مفترسة للسيطرة على تعداد الحشرات.

المبيدات الطبيعية و مهاجمة للحشرات

إذا كنت بحاجة إلى مهاجمة الحشرات ، فعلى الأقل أنصف الطبيعة بمهاجمة تلك التي لا تشكل سوى تهديد لك أو لبقاء نباتاتك أو صحتها. الأشخاص الذين لديهم حساسية تجاه بعض الحشرات ليس لديهم خيار سوى تخليص منازلهم وممتلكاتهم منها. لدغة دبور أو نحلة يمكن أن تضع بعض الناس في المستشفى.

للحشرات الطبيعية مبيدات طبيعية

بعض حشرات المفيدة والتي لا تسبب ضررًا لنا سوف تسبب ضررًا بشكل ما لنباتاتنا. الفراشات مخلوقات جميلة ، لكن البستانيين ومزارعي محاصيل الفاكهة قد لا يقدرون يرقاتهم! حشرات مفيدة التي لا تؤذينا أو تؤذي محاصيلنا هي الدعسوقة وبعض أنواع الدبابير. يمكن أن يلدغ نحل العسل عندما يتعرض للتهديد ، ولكن بدون نحل العسل ، سيعاني مخزوننا من العسل. الناس ليسوا وحدهم من يستفيد من العسل. كما تستفيد الحشرات والحيوانات الأخرى.

استخدام المبيدات الحشرية الطبيعية

إذا كان لا بد من مهاجمة الحشرات ، يمكن أن تكون المبيدات الحشرية الطبيعية أكثر أمانًا لبيئتنا من السموم الكيميائية التي تبطن أرفف متاجرنا. تصنع للمبيدات الحشرية الطبيعية من الزيوت والزهور والبذور وأحيانًا البكتيريا.

أفضل بكثيرٍ من استخدام المبيدات الكيميائية

يأتي النيم من شجرة الليلك الهندية. يمنع التغذية وهو منظم للنمو. يعتبر Pyrethrum أحد أكثر للمبيدات الحشرية الطبيعية شيوعًا لمهاجمة الحشرات. يتم استخدامه للشلل ويجب تطبيقه مباشرة. إنه موجود في العديد من أنواع الشامبو المخصص للحيوانات الأليفة لمكافحة البراغيث والقراد. يُعرف النيكوتين جيدًا بأنه أحد منتجات التبغ ، ويُنظر إليه في الغالب في صورة سلبية بسبب الضرر الذي يسببه للرئتين عند التدخين. يمكن أن يساعد أيضًا في السيطرة على بعض الحشرات. يمكن اعتبار غبار الروتينون والسباديلا مبيدات حشرية طبيعية غريبة لأنها مصنوعة من نباتات موجودة في بلدان أخرى. يمكن أن يتسبب Sabadilla في إحداث فوضى في نحل العسل ، على الرغم من أنه مبيد حشري قصير المدى.

تقسيمات المبيدات

يستخدم حمض البوريك لسنوات عديدة للمساعدة في السيطرة على الصراصير الصغيرة. كان النمل مشكلة قديمة بسبب قدرته على العض والاستيلاء على مطابخنا. الدبابير التي تسبب اللدغة تسبب الحساسية والخوف لدى الأطفال الصغار والكثير من البالغين بسبب طبيعتها العدوانية. عادة ما يستخدم الناس شكلاً من أشكال الرش لمهاجمتهم حتى لا يضطروا إلى الاقتراب أكثر من اللازم والمخاطرة بلسعاتهم المؤلمة. لقد تعرضوا للهجوم بواسطة مثبتات الشعر ومحاليل الصابون.

تأثير المبيدات الحشرية الطبيعية على الحشرات

يمكن للأشخاص الذين يعيشون في المناطق الريفية أن يكونوا مبدعين تمامًا في محاولاتهم لمهاجمة الحشرات بالمبيدات الحشرية محلية الصنع. يقول البعض إن وضع القرفة حول وحدة هوائية مركزية يمكن أن يمنع النمل من دخول وغزو النقاط المستخدمة للمساعدة في تشغيل الوحدات. مهما كانت طريقة الهجوم المفضلة لديك ، يرجى التأكد من توخي الحذر والتفكير.

كيف تقتل المبيدات الحشرية الطبيعية

للمبيدات الحشرية الطبيعية تقتل حشرات ، وهذا أمر مؤكد. مبيد حشري طبيعي يستخدم منذ قرون على الأقل. إذا كنت شخصًا فضوليًا ، فقد ترغب في معرفة كيفية قتل للمبيدات الحشرية الطبيعية للحشرات. التراب الدياتومي مبيد حشري طبيعي مصنوع من بقايا العوالق الهيكلية. ما يفعله هو ثقب أجسام الحشرات. ثم يجففهم. عندما ينجز هذا المبيد الطبيعي عمله ، تجف الحشرات غير المرغوب فيها وتنفجر عمليًا.

المواد الطبيعية

الروتينون مبيد حشري طبيعي أيضًا. وهي مصنوعة من جذور نبتة ديريس. يقوم بقتله بتسميم معدة الحشرات. ومع ذلك ، فهو بطيء المفعول ويحتاج إلى إعادة تطبيقه كثيرًا لتحقيق أقصى تأثير. يبدو أن الروتينون أيضًا يبقي الحشرات بعيدًا عن النباتات. سوف يمنع الحشرات من النمو ويمنعها من الأكل إذا لم يتم تسممها بشكل كافٍ. Sabadillia يقتل أيضا بسموم المعدة.

استعمال المبيدات الحشرية الطبيعة

يأتي من الإكوادور وكينيا نوع من الأقحوان ينتج مبيد حشري طبيعي يسمى بيريثروم. هذا المبيد الحشري الطبيعي يقضي على حشرات عن طريق شلّها. يعمل على الفور ويعمل على معظم أنواع الحشرات. المشكلة الوحيدة هي أن الحرق غالبًا ما يتلاشى. سوف تأتي للحشرات بعد فترة. لم يقتلوا بعد كل شيء. لهذا السبب ، غالبًا ما يتم دمجه مع السم الذي يقضي على الحشرات. المبيدات الحشرية الطبيعية المستخدمة في صناعة مكافحة النمل الأبيض تعمل بطريقة مختلفة. أنها تسبب النمل الأبيض يفقد شهيته. في الواقع ، لا يمكنهم تناول الطعام على الإطلاق.

المبيدات الفطرية

تستخدم بعض مشتقات النباتات الطبيعية التى سوف يتسبب المبيد الحشري الطبيعي في تشوش النمل الأبيض بسبب تلف نهاياته العصبية. (ليس لدى البشر والحيوانات نفس النهايات العصبية وبالتالي فهي آمنة). وبسبب كل هذه المشاكل ، سيموت النمل الأبيض في النهاية. البكتيريا ، Bacillus thurengiensis أو Bt ، هي مبيد حشري طبيعي آخر شائع هذه الأيام. من الأفضل استخدامه عندما يفقس بيض الحشرات. يخرج الصغار ويأكلون السم ويتسممون. سيتوقفون عن الأكل ويموتون جوعا.

البدائل الطبيعية

تتخلص مستحضرات النيم من الحشرات بعدة طرق. يطرد هذا المبيد الحشري الطبيعي للحشرات المخالفة عن طريق مكون فعال يحاكي هرمون الحشرات. إنه يجعل من الصعب ، إن لم يكن من المستحيل ، هضم الطعام. توقف دورة التكاثر. يعمل بشكل جيد على حشرات التي تتغذى بشكل رئيسي على الأوراق. تقوم بعض المبيدات الحشرية الطبيعية غير النباتية بعملها عن طريق الجفاف ، كما يفعل التراب الدياتومي. يجفف الطباشير حشرات عند التلامس. النفط المعدني إما يجف أو يخنق ضحاياه.

المبيدات العضوية الطبيعية

المبيدات الطبيعيةٍ أفضل بكثيرٍ من استخدام المبيدات الصناعية و يمكن استخدام خليط من حليب البقر والدقيق والماء كمبيد حشري طبيعي. إنه جيد جدًا في قتل بيض حشرات. كما أنه يقضي على الحشرات نفسها بالاختناق.

مقاومة المبيدات الحشرية

يمكن رش دقيق الذرة حول النباتات لقتل حشرات. إذا حدث أن أكلت دودة الطماطم بعضًا منها ، فإن دقيق الذرة سوف ينتفخ في معدة الحشرة. سوف تنفجر الحشرة. توجد طرق عديدة لقتل الحشرات. بعضها عن طريق السموم البسيطة. بعض الطرق أكثر غرابة. قد لا يكون من المهم حقًا معرفة كيف يقتل مبيد حشري طبيعي للحشرات ؛ فقط هذا ما يفعله.

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent