recent
أخبار ساخنة

الربح من بلوجر وكيفية ربح المال من مدونات بلوجر 2021

كيفية ربح المال من مدونات بلوجر

يوجد العديد من طرق ربح المال من على الانترنت ، لكن افضلهم هو الربح من بلوجر لاسباب كثيرة جدا ، وتعد منصة بلوجر هى تابعة لشركة جوجل المعروفة انهى اقوى الشركات على الساعة فى مجال الربح من الانترنت ، لان شركة Google يتبعها Google AdSense الذى بعد قبول مدونتك فى الربح سيتم وضع اعلانات فى مدونتك من خلال Google AdSense .

الربح من بلوجر وكيفية ربح المال من مدونات بلوجر 2021

كيفية ربح المال من مدونة بلوجر blogger

اختار اسم مناسب لمدونك 

 المقصود بالاسم المناسب هو اسم فريد وليس يستخدمه احد كمثال ( فيسيوك - تويتر - جوجل ) هذه الاسماء فريدة من نوعها عندما اخترها اصحابها . 

إنشاء حساب Gmail حساب Gmail 

هو احد تطبيقات شركة Google ويستخدم فى اشياء كثرة جدا مثل انشاء مدونة بلوجر او وحساب Google AdSense . 

انشاء مدونة بلوجر 

 اختيار قالب مناسب 

 القوالب هيا عبارة عن الشكل الخاصة بالمدونة الخاصة بك ، يوجد منها المحانى ويوجد المدفوع منها ويوجد تدوينة فيها افضل قوالب بلوجر المجانية المدفوعة Blogger Template التى تكلمنها فى تدوينة سابقة . 

اختيار اسم النطاق أو الدومين 

 ممكن ان تختار النطاق من بلوجر وهذا مجانى ، لكن الأفضل هو شراء دومين مدوفع لانه هو الأفضل فى الارشفة المقالات فى Google Search Console ، وإن الاشخاص يوثقون فى الدومين المدفوع التى اخره ( com - net - org ) هم افضل دومينات الاشخاص ومحركات البحث توثق بهم ويوجد تدوينة لاختيار أفضل موقع لشراء دومين مدفوع . 

تعديل اقسام المدونة 

 بعد الخطوات اللى فاتت عليك بتعديل واضافة اقسام للمدونة ، وعمل صفحة سياسة الخصوصة وصفحة اتصل بنا وصفحة اتفاقية الاستخدام هم اهم الاشياء لان بدون هذه الصفحات لا يتم قبول موقع فى الربح من Google AdSense . 

كتابة المقالات 

 عليك بكتابة 25 مقال ليتم قبولك فىGoogle AdSense ،وعليك ان المقالات تتعدى اكثرمن 500 كلمة ويكون المقال حصرى ليتم قبول فى جوجل ادسنس . 

ربط المدوبنة بجوجل كونسر Google Search Console

 هذا الحساب مهم جدا لان من دونة لايتم القبول فىGoogle AdSense ، هذا الحساب مسؤل عن ارشفة المواضيع فى Google ، وظهورها فى محرك البحث Google وعليها يتم الدخول الى المدنة الخاصة بك وكسب الزيارات عن طريق محرك البحث Google .

كيفية إنشاء مدونة بلوجر blogger - دورة بلوجر blogger

هذه دورة مقدمة من ابو ملك فى انشاء مدونات بلوجر من الصفر حتى القبول فى Google ادسنس والربح منها . 

شروط الربح من بلوجر Blogger

  • كتابة من 15 الى 30 مقال حصرى على المدونة الخاصة بيك
  • عدم نسخ مواضيع من مدونات اخرى
  • تركيب قالب الاكواد الخاصة به مناسبة للمدونة وعرض الاعلانات وبدون اخطاء برمجية
  • الاهتمام بالسيو الخاص بالمدونة الخاصة بك لانها اهم الاشياء فى قبول المدونة للربح
  • وهذه هى اهم شروط تحقيق الربح من بلوجر .

مميزات الربح من بلوجر blogger

مميزات الربح من مدونات بلوجر هي الافضل على الاطلاق في الربح من على الانترنت لانها لا تكلف عليك الكثير من الاموال وهي الاسهل وهي الاكثر ربحا من المنصات الاخرى وهي الافضل للمبتدئين وعن تجربتي الخاصه في مدونات بلوجر كل ما هو عليك العمل لمده ست اشهر بمقدار ثلاث مقالات يوميا هذا سوف تصل بعد 6 أشهور لربح 300 دولار امريكي شهريا من المدونة ،

عيوب الربح من بلوجر blogger

ان منصت بلوجر بها عيوب ليست كثيره ولكن عيوب اسهر على المدى البعيد في مدونات بلوجر العيوب في انك لا تملك المدونة بشكل كامل مثل ووردبريس او انشاء موقع واستضافه ودومين لكن في بلوجر شركه جوجل تتيح لك الاستضافه مجانيه لكن عندما تنتقل الى منطقه كابيتال ووردبريس هناك تحتاج الى شراء دومين و تحتاج الى شراء قالب و تحتاج الى شراء استضافه و ستكلفك الاستضافه مبلغ عالي جدا يصل الى 450 دولار في السنه عكس بلوجر انت تحتاج فقط سنويا ما يصل الى 12 دولار فقط لتجديد الدومين او النطاق الخاص بك فقط لكن ووردبريس بمميزات اكثر من بلوجر وانت فيها صاحب الموقع وليست جوجل هي المسيطره على الموقع كما في مدونات بلوجر.

نصائح للربح من بلوجر blogger والتدوين

عند اختيار انشاء مدونة بلوجر والتدوين و الربح من بلوجر هذا يعني انك تتبع تلك النصائح حتى لا تقع في الاخطاء التي انا وقعت فيها سابقا و اخذت من وقتي كثيرا لحلها . عند كتابه المقالات في بلوجر على كتابه المقالات التي تعرفها كمثال انت تعرف في مجال الطب فانت تكتب في مجال الطب ولكن ليس عليك كتابه مواضيع عن اشياء مشهوره بين الناس و انت لا تعرف عنها شيئا في اختصارا التدوين عباره عن كتابه مقال عند البحث عنه من قبل المستخدم وعند الدخول الى المدونة وقراءه المقال على ان الزائر يستفيد من المقال وعند الدخول الزائر في المقال ولم يستفيد ويخرج من المقال او المدونة فهذا يؤثر على المدونة الخاصه به فعليك اختيار المواضيع المناسبه التي تكتب عنها والتي تعرفها. وعليك ب عدم نسخ مواضيع او نسخ اجزاء من مواضيع من مدونات او من مواقع اخرى واضافتها في مدونتك فانك خوارزميات جوجل تعرف ان هذا المحتوى مسروق في هذا يحرز المدونة الخاصه بك للخطر. وعند البدء في استخدام منصه بلوجر للربح منها فانك اذا اردت ان تربح المال في اسرع وقت ممكن عليك باختيار قالب مناسب والشراء ضمين مدفوع فهذا يساعدك كثيرا في عمليه الربح من بلوجر .

طرق ربح المال من مدونات بلوجر blogger

يوجد طرق كثيره لربح المال من مدونات بلوجر منها التسويق بالعموله ومنها تحويل المدونه الخاصه بك ل موقع تحويل روابط ويوجد طرق كثيره جدا ولكن افضلهم هي التدوين لانها الافضل على الاطلاق وعن تجربه شخصيه ليى في مجال الربح من الانترنت

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent