recent
أخبار ساخنة

مشاركة الملفات بين الاجهزة على نفس الشبكة برنامج Dukto و برنامج HFS

برنامج dukto r6 لتبادل الملفات عن طريق الواي فاي او السلك ومن الادوات القوية التى تستحق التجربة . لانه وبكل بساطه يسهل عملية تبادل الملفات بين الاجهزة المتصلة على نفس الشبكة ويسهل عملية مشاركة الملفات بشكل عام بين جهازين او اكثر متصلين على نفس الراوتر , لنفترض على سبيل المثال انك تريد مشاركة ملف بحجم 10 جيجا وغير متاح فك وحدة التخزين وتركيبها فى الجهاز الاخر لنقل تلك البيانات فى هذا الوقت يمكنك الاعتماد على برنامج dukto لنقل البيانات المراد نقلها مهما كانت حجمها وبسرعة كبيرة جداً.

شرح كيفية مشاركة الملفات بين الاجهزة على نفس الشبكة برنامج Dukto و برنامج HFS

شرح أفضل طريقة مشاركة الملفات بين اأجهزة على الشبكة

نقل الملفات بين جهازين على نفس الشبكة dukto

لنقل الملفات بين الأجهزة على الشبكة يمكنك الاعتماد على اكثر من تطبيق للقيام بهذة المهمة ولكن أداة dukto تعد من افضل الادوات لنقل الملفات من جهاز على الشبكة لجهاز اخر على نفس الشبكة ويعتبر كونه افضل برنامج مجاني بواجهة مستخدم سهلة يناسب جميع المستخدمين , وينقل جميع أنواع الملفات والوثائق بشكل سهل جداً او حتى ارسال نصوص عبر الشبكة.

برنامج Dukto لنقل الملفات عبر الشبكة

برنامج dukto هو برنامج نقل مجاني ومتاح تنزيله لجميع المستخدمين ويعمل على جميع انظمة التشغيل ويعد dukto برنامج مفيد جداً ويسهل الكثير من الامور لتبادل الملفات بين المستخدمين على نفس الشبكة دون نقل الملفات على فلاش ميموري او هارد خارجي ويتم ذلك بسرعة كبيرة جداً تعتمد تلك السرعة على الراوتر الخاص بك او جهاز المحول الرابط بين الاجهزة . ويمكن لانى مستخدم استخدامه لانه يحمل واجهة مستخدم بسيطة وغير معقدة بالإضافة انه لا يحتاج الى تثبيت على الكمبيوتر.

برنامج HFS برنامج مشاركة الملفات بين الأجهزة على الشبكة

يسمح لك hfs وهو اختصار ل http file server بنقل كل أنواع الملفات بين الاجهزة على الشبكة بكل سهولة دون الحاجه لتثبيت الاداة على الجهاز الاخر المراد ارسال الملفات الية ويسمح بنقل أنواع الملفات والوثائق بين أجهزة مختلفة على الشبكة فيمكنك ارسال الملفات لجهازك كمبيوتر او لاب توب او حتى هاتف محمول على الشبكة ويمكنك ارسال الملفات والصور وجميع الملفات ومشاركتها بكل سهولة سواء عن طريق الواي فاي او السلك Lan .

برنامج hfs لمشاركة الملفات على الشبكة

بالرغم من ان اداة hfs اداة صغيرة جداً الا انها تسمح بنقل كل أنواع الملفات والوثائق بكل سهولة وبسرعة جداً على الشبكة بين الاجهزة المتصلة على نفس الراوتر و يسمح لك بنقل كل أنواع الملفات بلا استثناء ويمكنك الاعتماد عليه فى نقل الملفات والصور الفيديوهات بين جهازين على الشبكة . وغيرها من الملفات بين الأجهزة والأنظمة المختلفة على الشبكة ويسمح أيضاً بنقل الملفات بين جهازين بإستخدام بروتوكول FTP Server .

تحميل برنامج HFS لمشاركة الملفات على الشبكة

هو برنامج مجاني مفتوح المصدر يمكنك تنزيلة من الموقع الرسمى او من خلال موقعنا وهو متعدد المهام ولكن من اهم مميزاته انه يمكنك استخدامه فى مشاركة الملفات بين جهازين بإستخدام برنامج صغير جداً يمكنك اخذة معك على هاتفك او فلاش ميموري بحجم صغير جداً وهو شبيه بعملاق مشاركة الملفات بين جهازين بإستخدام برنامج dukto .

تحميل برنامج dukto و تحميل برنامج hfs مجانا

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent