recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج بيت ديفندر والحصول على اشتراك لمدة 3 شهور مجانا Bitdefender

من اكثر الملفات الضارة للحاسوب هى الفيروسات وتعتبر هى احد اكثر المخاطر تهديداً لملفاتك الشخصية ولسلامة الكمبيوتر وخصوصاً بعد التطور الذى حدث فى مجال البرمجيات الخبيثة وظهور فيروسات الفدية اصبحت الفيروسات تهدف الى تشفير الملفات والتجسس علي بيانات المستخدمين ونشر الاعلانات والبرمجيات الضارة بإستمرار فى كل مكان على الجهاز المصاب ويؤثر هذا بالسلب على نظام التشغيل بالإضافة الى تلف بعض الملفات المهمة فى الكمبيوتر. وفى اغلب الاحيان يكون مصدر هذة الفيروسات هو الانترنت وتصفح المواقع والصفحات المشبوهه وقامت شركات كثيرة جداً بتطوير برامج مضادة لتلك الفيروسات ومن اشهر هذة البرامج هو برنامج بيت ديفندر Bitdefender للكمبيوتر والموبايل.

تحميل برنامج بيت ديفندر والحصول على اشتراك لمدة 3 شهور مجانا Bitdefender

شرح الحصول على اشتراك بت ديفندر لمدة 3 شهور مجانا

تحميل برنامج بيت ديفندر Bitdefender Antivirus

برنامج بت ديفندر يعتبر من اهم برامج الانتي فيرس للكمبيوتر واشهر برامج الحماية الموجودة عالمياً ومن اقواها ويتميز بفاعليته الكبيرة فى مقاومة الفيروسات بجميع أنواعها وقد حصل على العديد من الجوائز من شركات البرمجة فى مجال الحماية والأمن المعلوماتي. كما انه يستطيت التغلب على الكثير من برامج الحماية القوية الاخير مثل افيرا Avira و نورتون Norton و ايست ESET والعديد من تلك البرامج القوية ايضاً فى مجال حماية الحاسوب من الفيروسات الضارة.

تحميل برنامج بت ديفندر للكمبيوتر Bitdefender Total Security

يحتل برنامج بت ديفندر المركز الرابع عالمياً ويعنى ذلك انه يتفوق على العديد من برامج الحماية المعروفة والاكثر انتشاراً بين المستخدمين والجدير بالذكر ان تلك الاختبارات التى أجرت على برنامج بت ديفندر هى قوية جداً وتحدد بشكل كامل قولة البرنامج وهل يمكن الاعتماد عليه في صد الهجمات وتأمين الملفات الخاصة بالمستخدمين ام لا.

تحميل برنامج Bitdefender Antivirus للكمبيوتر والموبايل

تنزيل برنامج بت ديفندر أنتي فيرس على جهاز الكمبيوتر من اهم الامور التي يجب عليك تنفيذها بعد تثبيت نظام التشغيل لأول مرة هو برنامج مخصص للحماية من الفيروسات Bitdefender ويعد من أفضل برامج الحماية المجانية التي تعمل على تأمين سرية بيانات المستخدمين على الاجهزة وحماية أجهزة الكمبيوتر واللاب توب من مخاطر فيروسات الفدية والفيروسات الخبيثة بشكل عام. كما انه يعد من افضل البرامج فى مجال الحماية على مستوى العالم والحماية من البرامج الخبيثة والتهديديات الأمنية التي تصيب الأجهزة سواء بالتجسس على المستخدم او الملفات التى يتم تنزيلها من على الانترنت ومرفق معها فيروسات ضارة.

تحميل برنامج مضاد الفيروسات بت ديفندر للكمبيوتر

عند تصفحك على الانترنت قد تقابل العديد من الاعلانات والبرامج الخبيثة المنتشرة بشكل كبير ولكنك لا تعلم هل الضغط على هذا الاعلان عادى ام انه ملف خبيث ولكن عند تثبيت برنامج حماية قوى مثل بت ديفندر سيتم تأمينك بشكل كامل من الاعلانات الضارة التى تؤثر بالسلب على اداء النظام وتجهل جهاز الكمبيوتر ثقيل نوعاً مع وتظهر لك التهنيجات المستمرة وقد يتوقف الكمبيوتر عن العمل بشكل كامل بسبب تلك الفيروسات التى قمت بتنزيلها على جهازك من الانترنت او من الوحدات الخارجية مثل الهاردات او الفلاشات التى فى الغالب مع كثرة انتشاراها قد تحمل العديد من الفيروسات معها. وعند استخدام تلك الفلاش دون فحصها ببرنامج حماية قوي ستجد انها مليئة بالفيروسات. وقامت الشركة المطورة لبرنامج بت ديفندر بإضافة الكثير من المميزات والادوات التى تتصدر لتلك الفيروسات والملفات الضارة بجميع اشكالها سواء من الانترنت او من وحدات اتلخزين الخارجية.

تحميل برنامج Bitdefender total security

يعتبر برنامج بيت ديفندر من أقوى برامج مكافحة الفيروسات ومن افضل برامج الصيانة لملفات الجهاز والتخلص من ملفات التجسس وبعض الملفات الاخرى التى تحتوى على فيروسات خبيثة حيث ان برنامج الحماية bitdefender يحمل الكثير من الادوات التى تعمل على حماية الاجهزة وتقوم بمنع الاعلانات الضارة نهائياً بحيث انه يمكنك رؤيتها مرة اخرى ولا يمكن لاى شخص استهدافك من خلالها . بالإضافة الا انه يحسن اداء الجهاز بشكل عام سواء قمت بتثبيته على الكمبيوتر او الموبايل ليعمل بأفضل سرعة لانه يقوم بفحص شامل وسريع فى اوقات متكررة خلال اليوم ليتأكد من ان القرص الصلب لديك او وحدة التخزين الخاصة بك سليمة وخالية من الفيروسات ويقوم بفحص الملفات التى تقوم بتحميلها من الانترنت بإستمرار ويخبرك اذا كان بها خلل ام لا.

برنامج Bitdefender antivirus free edition

يكنك تحميل برنامج بت ديفندر أنتي فيرس على جهازك وستحصل لأول مرة على فترة تجريبية قد تصل الى 30 يوم لتجربة جميع مميزات البرنامج والحصول على ترخيص رسمي مجاني لتتمكن من استخدام كافة مميزات الحماية الممكنة التى يمكن للبرنامج استخدامها للتصدى للفيروسات بشكل كامل وفعال , وعند انتهاء الفترة التجريبية يمكنك مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل لتحصل على فترة 3 شهور مجانا على جميع خدمات بت ديفندر من ضمنها خدمة الـ VPN وخدمة ادارة كلمات المرور Manage Passwords وبالطبع خدمة الانتي فيرس.

رابط تحميل برنامج الحماية من الفيروسات Bitdefender antivirus

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent