recent
أخبار ساخنة

معرفة سيريال اي برنامج على الكمبيوتر Product Key Scanner

يمكنك فحص جهاز الكمبيوتر ومعرفة اى سيريال لاى برنامج على الكمبيوتر والاحتفاظ بيه ، عن طريق اداة Product Key Scanner ، الاداة التى تجعلك تفحص جميع ملفات الرجستري الخاصة بالكمبيوتر الخاصة بك واستخراج جميع السيريال الموجودة على جهاز الكمبيوتر .

Product Key Scanner

شرح اداة فحص السيريالات Product Key Scanner

معرفة السيريال نمبر اى برنامج بسهولة

الموضوع بشكل مختصر عبارة عن اداة مجانية تساعدك فى لمعرفة سيريال أى برنامج موجود على جهاز الكمبيوتر ، ومثال على هذه الامثلة سيريال نمبر الخاص بنظام التشغيل ويندوز ، وايضا جميع اصدرات مايكروسوفت اوفيس ، وايضا اى سيريال تم وضعه فى اى برنامج .

فائدة اداة Product Key Scanner

اغلب الاشخاص منا لايتذكر السيريال الخاص بنظام التشغيل الخاص بيه أو أى برنامج موجود على جهاز الكمبيوتر ، وعند شراء جهاز كمبيوتر جديد يريد ان يعرف ما هي السيريالات الموجود على الجهاز القديم لكي نقلها على الجهاز الجديدة فهذه الاداة وفرت عليك الكثير من وتستطيع فحص الكمبيوتر وجلب مفتاح أى برنامج بسهولة وسرعة .

معرفة سيريال الويندوز المثبت علي جهازك

ففي الكثير من الأجهزة المكتبية الخاصة بشركة HP أو DELL والتي يتم شراءها جاهزة بنظام تشغيل وهذه الشركات تكون متعاقدة مع شركة Microsoft والتي تضع Product Key لنظام التشغيل الخاص بجهاز الكمبيوتر والمربوط بلوحة الام وانت لا تستطيع معرفتة ، وهنا يأتي دور أداة Product Key Scanner كل ماهو عليك تشغيل الاداة وتركها تفحص الملفات وسوف تستخرج مفتاح نظامك بسهولة جدا .

انواع سيريال نظام التشغيل ويندوز windows serial

سوف نتعرف على اكثر Product Key المتداولة بين الناس والمشهورة فى الوقت الحالي :-

• Serial OEM

هذا السريال خاص بـ windows التى يأتي فى اجهزة الكمبيوتر الخاصة بشركة HP , DELL , Asus والذي يتم رابط Product Key على اكثر من جهاز كمبيوتر خاص بهذة الشركات المتعاقدة مع Microsoft .

• Serial Retail

هذا السيريال الذي يتم شرائه بشكل مباشر من متجر مايكروسوفت او اى متجر اخر موزع معتمد من الشركة الام ل windows وهذا يستخدم على جهاز شخصى واحد فقط وتستيطع استخدام مفتاح الويندوز على جهاز اخر بشرط ان تحذف المفتاح من الجهاز الحالى .

مميزات Product Key Scanner

• اداة مجانية تماما .

• الاداة مدعومة على جميع اصدارات الويندوز .

• تقوم الاداة بفحص ومعرفة اى سيريال برنامج موجود على الكمبيوتر .

• تستطيع فحص اى هارد ديسك خارجي به نظام تشغيل windows واستخراج المفاتيح .

• فحص المفاتيح المربوطة بالبيوس الخاص بالكمبيوتر .

• البرنامج لا يحتاج لتثبيت ومتوفر بنسخة محمولة لسرعة الاستخدام .

نسخة محمولة لمعرفة و عرض سيريال اى برنامج

اداة Product Key Scanner هي الأفضل على الاطلاق ، ويوجد برامج او اداوات اخري ولكن ليس مميزة كمثال اداة Show Key Plus وهذا الاداة موجودة على متجر ويندوز 10 وويندوز 11 فقط وتجلب Serial windows فقط وليس اى برناجم اخر على الكمبيوتر ، ولكن Product Key Scanner تعمل على جميع انظمة التشغيل وعلى النواتين وتجلب اى مفتاح موجود على الكمبيوتر بسهولة .

تحميل اداة فحص السيريالات Product Key Scanner

Download Product Key Scanner (32-bit)

طريقة التحميل من موقع ايجى نترو للأعضاء الكرام

google-playkhamsatmostaqltradent