recent
أخبار ساخنة

افضل طريقة تسريع جهاز الكمبيوتر واللاب توب

الصفحة الرئيسية

تسريع جهاز الكمبيوتر

كل منا فى الوقت الحالى لديه الكمبيوتر الشخصي الخاص به ، ولكن فى بعض الاحيان يكون ابطئ من السلحفاء ، وكل هذا بسبب الكثير من الأشياء داخل جهاز الكمبيوتر ، ولكن يوجد الكثير من الحلول لحل مشكله بطئ الكمبًيوتر عن البرامج ومنها يعتمد على نظام التشغيل ويندوز و لتسريع الجهاز الخُاص بك تابع معانا .

افضل طريقة تسريع جهاز الكمبيوتر واللاب توب

افضل طرق لتسريع جهاز الكمبيوتر

المشاكل التي تواجه اى جهاز كمبيوتر او لابتوب هى :-

  1. بطئ الالعاب .
  2. بطئ اقلاع الويندوز .
  3. بطئ التحميل في اللابتوب او الكمًبيوتر المكتبي .
  4. بطئ الوينُدوز عند بدء التحميل .

أفضل طرق تسريع جهاز الكمبيوتر

بعد مرور وقت و استعمال الكمبيوتر أو اللاب توب ، يصبح الكمبيُوتر الذي يعمل بطيئا جدا بسبب تسطيب الكثير من البرنامج التى ليس لها استخدام على الجهاز ، كما انه قد يصبح مليئا بالبرامج التى انت تحملها من الإنترنت من مصادر غير رسمية الملغمة والمكركة والمليئة بالفيروسات المنتشرة و التي نظل نحملها من خلال الإنترنت .

كيفية تسريع جهاز الكمبيوتر

في الغالب ان اسرع طريقة تسرع به جهاز الكمبيًوتر هي بدون اى برامُج ، و هي التى يتم فيها الغاء تثبيت البرامج التي لا تستخدمها على الحاسوب ، فهي تستهلك الكثير من موارد الكمبيوتر مثل الرامات والبرسيسور وغير من المكونات الاخري ، ولانها تستغل مساحة كبيرة من الهارد ديسك ، لان اغلب هذه البُرامج تعمل فى الخلفية رغم انك اغلقتها .

أفضل طرق تسريع الكمبيوتر بدون برامج

لازالة أى برنامج من نظَام التشغَيل ، عليك بالذهاب الى Control Panel ثم ستجد خيار Uninstall a program في الاسفل ، اختره ، ستجد قائمة طويلة بالبرامج المثبتة على جهازك ، يكفي النقر مرتان على اي برناَمج تريده ، ثم سيظهر لك نافذة من خلالها اتبع الخطوات حتى يتم إزالة البرنامج بالكامل .

أفضل طريقة لتسريع جهاز كمبيوتر

افضل برامج تسريع الكمبيًوتر هي تطبيقات الفيروسات ، لانها تعمل على حماية الحاسُوب من الفيروسات ، ولأن فى الوقت الحالي يوجد فيروسات منتشرة فعليك حماية الحاسوب ، لان الفيروسات تشكل خطر كبيرا فى فقط الملفات الخُاص بك من على القرص الصلب ، وتعمل على بطئ اقلاع الجًهاز .

كيفية تنظيف جهاز الكمبيوتر وتسريع جهاز الكمبيوتر

العناية بجهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل نظافتة من الأتربة ، لان التراب عامل اساسي فى بطئ الجهاز ، لانه يؤثر على اى قطعة إلكترونية داخل الكمبًيوتر و لتسريع الجهاز عليك كل فترة من حين الى اخر الى ازالة الاتربة من القطع الداخلية للكمبيوتر ، لانها سترفع من سرعت وتعلئ من كفاءة حاسبوك .

google-playkhamsatmostaqltradent