recent
أخبار ساخنة

كيفية تجديد دومين نيم شيب بأقل سعر Namecheap

 كيفية تجديد دومين نيم شيب بأقل سعر Namecheap

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فى مقال اليوم سوف نتعرف على افضل طريقة لتجديد الدومين الخاص بك على موقع نيم شيب بأبسط طرق التجديد او كيفية شراء و حجز دومين داخل الموقع والطريقة تشبة كثيراً شراء و حجز دومين او استضافة على موقع جودادي.
كيفية تجديد دومين نيم شيب بأقل سعر Namecheap

شراء دومين نيم شيب Namecheap

شركة نيم شيب من افضل الشركات التى تقدم استضافات و دومينات وبأقل الأسعار وعلى مدار الـ 12 شهر تقدم الكثير من كوبونات الخصم التى تصل فى بعض الأحيان الى 99% خصم من سعر الدومين. علي سبيل المثال يمكنك شراء دومين جودادي بسعر 11$ وفى نفس الوقت ستجد الدومين متاح على موقع نيم شيب ولكن بسعر 0.99$ بعد الخصم وهذا الشئ يبحث عنه الكثير من المستخدمين وخصوصاً المبتدئين فى مجال التدوين بشكل عام.

كوبونات خصم لتجديد الدمين أو لشراء دومين

توجد الكثير من كوبونات الخصم على اغلب مواقع تقديم الخدمات و عند ربط دومين جودادي تجد خصومات بأقل الأسعار ولكن عند استخدام كوبون خصم نيم شيب تجد انك فى نهاية المطاف لا تدفع الكثير من الأموال فقط يمكنك دفع اقل من 1$ لشراء دومين جديد على نيم شيب او يمكنك حجز دومين من نيم شيب بكل سهولة ويمكنك تجديد النطاق بأقل الأسعار لان الخصومات او الكوبونات يتم استخدامها لأول مرة ويمكنك إعادة استخدامها اذا كانت متاحة فى وقت اخر وذلك مايجعل نيم شيب هي افضل منصة لتقديم خدمات الدومين على الانترنت ومستخدمين الموقع من جميع انحاء العالم.

تجديد الدومين بأقل سعر Namecheap

نيم شيب واحد من افضل مواقع حجز الدومينات فى الشرق الأسط والاسباب التى تجعلة فى القمة هو تقديم الخدمات بشكل شبه مجانى على سبيل المثال يمكنك الحصول على ارخص دومين من نيم شيب و ارخص استضافة نيم شيب وبأسعار قليلة جداً وتكاد تكون شبه مجانية ويمكنك الدفع من خلال اكثر من وسيلة الدفع, موقع نيم شيب واحد من افضل المواقع التى تسهل على المستخدم طرق الدفع وفى الفيديو الموجود اسفل المقال يمكنك مشاهدة ذلك بنفسك وسهولة الدفع من خلال الموقع عن طريق خدمة فوادفون كاش فى مصر.

كوبونات لتجديد الدومين أو لشراء دومين جديد

فى مقالة اليوم سوف تجد طريقة تجديد دومين على نيم شيب عن طريق فودافون كاش واضافة دومين خصم يصل لـ 20% للتجديد ويصل لـ 90% عند شراء دومين دوت كوم جديد. ولكن قبل تجربة الكوبون والتعليق على المقال او الفيديو يجب ان تتفهم ان هذة الكوبونات تعمل لفترات مؤقتة وهذة خدمة مقدمة من موقع نيم شيب نفسة تساعد المستخدمين الجدد بشراء دومين على موقعهم و تقلل من سعر تجديد الدومينات للمستخدمين الحاليين وهذا تمييز من الموقع ولكن فى اوقات كثيرة ستجد ان هذة الكوبونات انتهت وليست صالحة للعمل لذلك قم بحجز دورك فى استخدام كوبونات الخصم.

شراء دومين من نيم شيب

عند تحديد قرار شراء الدومين الموجود على namecheap او جودادي او غيرها من المواقع التى تقدم خدمة الدومينات المدفوعة يجب عليك معرفة كم المدة التى تريد حجز الدومين فيها لان عند شراء دومين فى جودادي او namecheap بإمكانك حجز الدومين قبل الشراء حتى لا يستطيع مستخدم اخر حجز نفس الدومين وشراءة وفى ذلك الوقت سوف تكون قد خسرته بالفعل, ولكن يجب ان تعلم ان مدة الحجز ليست قليلة ليستطيع باقى المستخدمين تجربة المميزات التى حصلت عليها انت فى حجز الدومين من قبل.

شرح شراء دومين من نيم شيب

ما الذى تقدمة Namecheap

يقدم موقع namecheap العديد من المميزات الاخرى غير الدومينات حيث انه متخصص فى العديد من المميزات الاخرى والخدمات الاخرى التى يقدمها للمستخدمين وفى هذة الفقرة سوف نتعرف على بعض المميزات والخدمات التي يقدمها موقع نيم شيب للمستخدمين والتى هي نفس المميزات فى موقع جودادي على سبيل المثال:
شراء وحجز دومينات.
شراء استضافات.
دعم كامل للورد بريس.
توفير الأمان للمستخدمين.
دعم كامل لتطبيقات الهواتف الذكية.
الحصول على خدمة VPN للدومين.
تأمين الدومين عن طريق Cloud DNS.
دعم الـ VPS للإستضافات.

الموقع والخدمات و كوبونات الخصم

كوبونات الخصم المتاحة حالياً

HONEY 10%

COUPONFCNC 20%
google-playkhamsatmostaqltradent