recent
أخبار ساخنة

تحميل جوجل كاميرا Google Camera لجميع موبايلات الاندرويد

جوجل كاميرا Google Camera

جوجل كاميرا Google Camera هو تطبيق خاص بشركة جوجل وبالأخص لموبايلات Pixel التابعة لشركة جوجل ، والذى يعتمد على الذكاء الاصطناعي فى تحسين جودة الصور التي تلتقطها بالموبايل الخاص بك ، وفى الوقت الحالي تسطتيع تحميل جوجل كاميرا لجميع هواتف الاندرويد بكل سهوله من خلال الشرح المبسط لتطبيق Gcam Loader apk الذى يتح لك تحميل التطبُيق لجميع الهواتف الداعمة لجوجل كاميرا .

تحميل جوجل كاميرا Google Camera لجميع موبايلات الاندرويد

شرح تحميل وتثبيت جوجل كاميرا لجميع هواتف الاندرويد gCam Loader

تحميل جوجل كاميرا لجميع هواتف الاندرويد

يأتي تطبيق جوجل كاميرا غير رسمي بصيغة apk ، حيث لا تستطيع تثبيت التُطبيق من خلال جوجل بلاي التابع لشركة جوجل ،ويمكن تحميل من خلال gCam Loader ولقد اهتم المطورين بإضافة مزايا غير موجودة من قبل في أي تطبيق فيوجد داخل تطبيق وضع HDR+ في التصوير للحصول على صور اكثر إحترافية في إضاءه الشمس مع دعم التُطبيق لوضع Night Sight والكثير والكثير من المزايا التي سنتحدث بشكل مفصل فى الفقرات التاليه .

مميزات تحميل تطبيق جوجل كاميرا

  • وضع HDR+

دعم تطبيق Google Camera  وضع HDR+ لكي تستطيع الحصول على أفضل أنواع الصُور مع ضوء الشمس الرائع الذي يجعل الصُور اكثر جمالاً عن اى تطبيق كاميرا موجود على هواتف الاندرويد او على متجر جوجل بلاى .

  • تصوير بجوده عالية 

يتيح Google Camera تصوير مقاطع الفيديو بدقة 4K بمعدل 30 فريم في الثانيه وهذا شيء رائع يغنيك عن تطبيق  الأساسي الموجود لجميع هواتف الإندرويد .

  • وضع تصوير البورترية

تطبيق يدعم خاصيه البورتريه  التي تتيح لك إمكانية عزل الاشياء بخلفية الصُور لإعطاء صور اكثر جمالا والمحسنة من خلال Google Camera .

  • تصوير 360°

يمكنك من خلال جُوجل كاميرا لجميع هواتف الأندُرويد تصوير بتقنية 360 درجة فهي ميزة غير متوافرة في أغلب تطبيقات التصوير.

  • وضع Night Sight

يتيح لك Google Camera التصوير فى الوضع  الليلي فيدعم التُطبيق وضع Night Sight الذي يوفر لك إمكانية الحصول على صور بكامل التفاصيل بجوده عاليه  في الإضاءه الليلية أو الاضاءه المنخفضة عكس التطبيقات التصوير الاخري .

عيوب برنامج جوجل كاميرا

  • لايمكن تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي

الكثير يبحث عن  جُوجل كاميرا Google Camera على متجر جُوجل بلاي ولكن لا يوجد التُطبيق على متجر ، لانه خاص ب هواتف google Pixel

  • جميع مميزات التطبيق لاتعمل بشكل كامل 

لا يعمل جُوجل كاميرا بجميع مميزاته ويوجد بعض المشاكل داخل التُطبيق فى بعض الهواتف ، لكثرة الامكانيات فى التطُبيق ، لان التُطبيق كما ذكرنا فى السابق فهو لهواتف جُوجل Pixel .

  • اللغة العربية 

من العيوب أيضا لا تتوافر داخل جوجل كاميرا اللغة العربية ، فيدعم الكثيرمن اللغات بشكل عام منها الانجليزية والفرنسية والألمانية وغيرهم ولا يوجد اللغة العربية داخل التُطبيق لجُميع الهواتف .

تطبيق جوجل كاميرا لكل هواتف الأندرويد

يمكنك تحميل جُوجل كاميرا من خلال برنامج gCamLoader ، هو برنامج مساعد يجلب لك كُاميرا المناسب لجميع الهواتف ، ومن خلاله يمكن تحميل التطبيق بصيغة Apk لنظام الأندرويد ، وبعد ذلك يمكن تثبيت جوجُل كاميرا Google Camera بصيغة apk سهولة على جميع الهواتف .

تحميل جوجل كاميرا لجميع موبايلات الأندرويد Google Camera

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent