recent
أخبار ساخنة

الحصول على RDP من مايكروسوفت ازور Microsoft Azure مجانا

مايكروسوفت ازور Microsoft Azure

هي خدمة سحابية من العملاقة مايكروسوفت ، وتعتبر هي الافضل مابين الخدمات الاخري للشركات المنافسة ، وكانت فى السابق هذه الخدمة تسمي بويندوز ازور ، ومن خلال هذه الخدمة يمكنك الحصول على Rdp مجانا من شركة مايكروسوفت ازور microsoft azure وايضاً من شركات اخري، rdp شبيه بعض الشئ من Vps ولكن اليوم الحصول على RDP من مايكروسوفت ازور Microsoft Azure مجاناً .

الحصول على RDP من مايكروسوفت ازور Microsoft Azure مجانا

ماهو الارديبي RDP او سطح المكتب البعيد

هو عبارة عن جهاز كمبيوتر يُمْكِنُك استخدامه عن بعد عن طريق الإنترنت ، ويوجد شركات كثيرة جدا تستطيع الحصول منها على Rdp ، ويمكن استخدام نظام تشغيل معين على rdp مثل ( ويندوز باصدارات كثيرة - لينكس ) ، ويعتبر شبيه جدا بالجهاز الوهمي Vmware - Virtual Box ، ولكن هذا ليس وهمي انه حقيقى ويوجد به سرعات انترنت خيالة ، ويمكن الحصول علي rdp بمساحة تخزين معينة او رامات معينه ، لهذا يعتبر جهاز كمبيوتر يُمْكِنُك اختبار كل قطعه به والتعامل مع هذا الكمبيوتر عن بعد .

استخدمات الارديبي Rdp

  • رفع وتحميل الملفات

يتميز rdp بسرعة أنترنت رهيبة ويمكن الإستفادة من هذه الميزة عبر تحميل ورفع الأفلام والبرامج والألعاب , و أغلب مواقع الافلام المشهورة ومواقع التحميل بصفة عامة تستخدم RDP , حيث ان اغلب هاته المواقع مثل ماي إيجي على سبيل المثال تستعين ب ال RDP في رفع الافلام والمسلسلات والبرامج على مواقع ربحية تدفع مقابل كل الف تحميل مثلا 5 دولار ، وهكذا يتم استغلال RDP في ربح المال .

  • استعمال البرامج العملاقة

هي البرامج التي لايستطيع الكمبيوتر العادي تشغيلها كبرامج الجرافيكس والتصميم ثلاثي الأبعاد , المونتاج , حيث دائما ما نجد ان مواصفات rdp عالية جدا لا من ناحية المعالجات والتي غالبا ماتكون من فئة Xeon او i7 الجيل الأخير ولا من ناحية الرام والتي تتخطى حاجز 16 جيغابايت وأحيانا تتخطى 100 جيجا، وايضا كارت الشاشة العالية جدا حيث أن بعض المواقع تبيع حسابات rdp مزودة بكارت شاشة احترافية وموجهة للمصممين فقط .

  • التخفي والامان

وهاته الميزة يستخدمها بالخصوص الهاكرز والسبامرز حيث أن الأغلبية يقوم بعملياته الإحتيالية باستخدام حساب الارديبي كالشراء من مواقع الشراء من الأنترنت بحسابات مسروقة وتجربة الحسابات للتأكد من صلاحيتها .

  • التحكم في حاسوب آخر بعيد

وذلك من أجل القيام ببعض التعديلات أو إكمال بعض الأعمال ، وتسخدم هاته الميزة في غالب الأحيان في الشركات حيث يستطيع الموظف إنهاء عمله في الشركة التي يعمل بها من بيته فقط وبدون ان يتحرك من مكانه .

ما الفرق بين RDP و VPS

  • اردبي Rdp 

هو عبارة عن جهاز كمبيوتر بنظام تَشْغِيلٌ معين يُمْكِنُك التحكم فيه عن بعد ، ويمكن عند شرائه اختيار مواصفات معينه تساعدك فى استخدامه عن بعد ، وذكرنا فى الفقره سابقا استخدمات الارديبي Rdp المتعددة .

  • فى بى إس VPS

فى بى اس VPS لا يأتي منصب فيه نظام تَشْغِيلٌ محدد، بل مخصص بشكل أكبر لإستضافة المواقع  او المدونات على الانترنت و الاسكربتات ، و يأتي بلوحة تحكم تسمح لك بإستضافة سكربت معين  او موقع ، VPS يعتبر نوعا من أنواع الإستضافات (Hostings) .

مميزات الحصول على rdp مجاناً من مايكروسوفت ازور microsoft azure

  1. يوجد فى Microsoft Azure دعم فني في أي وقت على مدار الاسبوع .‏
  2. يمكن الوصول إلى البيانات في أي مكان جغرافي وبشكل متزامن .‏
  3. يتم دفع ما تستخدمه فقط وهذا ما يسمي قيمة مقابل سعر .‏
  4. يُمْكِنُك زيادة الموارد الخاصة بي Rdp فى اى وقت .
  5. Microsoft Azure يدعم الكثير من أنظمة التشغل واللغات .‏

طريقة الحصول علي RDP من Microsoft Azure بطريقة مجانية 2022

الكود المستخدم فى الشرح 👇 

curl -skLO bit.do/azurewinvmplus ; chmod +x azurewinvmplus ; ./azurewinvmplus
google-playkhamsatmostaqltradent