recent
أخبار ساخنة

موقع اختبار شاشة الكمبيوتر Eizo Monitor Test

الصفحة الرئيسية

يوجد مواقع لعمل إختبار على الشاشة وأيضا يوجد برامج لعمل اختبار ، اليوم إشترى أى شاشة كمبيوتر و اعملها اختبار بسطيب وسريع من على موقع Eizo Monitor Test وهذا الموقع يساعدك على عمل اختبار دقيق جدا على شاشة الكمبيوتر او الابتوب المحمول المستعمل لفحص الشاشة واختبار بعض الاشياء المهمة فى الشاشة .

موقع اختبار شاشة الكمبيوتر Eizo Monitor Test

اختبار Response Time

يعمل هذا الاختبار على سرعة الاستجابة الخاصة شاشة الكمبيوتر او اللابتوب يجب أن تظل قادرا على متابعة المستطيلات بصريا بوضوح ، ثم قم بتغيير المسافة بين المستطيلات و كلما كانت المسافة أصغر كان وقت الاستجابة للشاشة افضل .

طرق فحص البكسلات المتوقفه في شاشة

اولأ كل ماهو عليك معرفة البكسلات المتوقفة وهى عبارة عن لمبات صغيرو جدا موجودة داخل شاشة الكمبيوتر او اللابتوب وهي متوقفة يعنى انها لاتعمل وتسبب عدم الرؤية السليمة للشاشة واحيانا تظهر على شكل نقطة سوداء فى شاشة الكمبيوتر او اللابتوب ، وهذا العيب يأتي من الإستخدام الخاطئ للشاشة وكيفة التنضيف الخطأ للشاشة .

موقع اختبار شاشة الكمبيوتر Eizo Monitor Test

الموقع يفحص جميع أنواع شاشات الكميبوتر مثل ( lcd - led ) وايضا شاشة التلفزيون ولكن عليك توصيل شاشة التلفزيون الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر لان الموقع سوف يفتح على المتصفحة على الكمبيوتر وبعد ذلك يمكن عمل اختبار كامل لشاشة الكمبيوتر ، الموقع سهل وبسيط وكل ماهو عليك فعل تشغيل جهاز الكمبيوتر وفتح متصفح الانترنت الخاص بك والضغط على زرار فى اخر هذا المقال وسوف يتم توجيك الى موقع اختبار شاشة الكمبيوتر وعمل الاختبار .

ملاحظات قبل اختبار شاشة الكمبيوتر

من أجل ضمان نتائج اختبار ذات نتائج موثق منها يجب أن تكون شاشتك قد تم تشغيلها بالفعل قبل الاختبار من الناحية المثالية لمدة 30 دقيقة ، يجب أيضًا تنظيف الشاشة قبل الاختبار نظرا لأن الضوء المنعكس قد يتسبب في ظهور جزيئات الغبار مثل وحدات البكسل المعيوبة او نق سوداء فى الشاشة .

اختبارات موقع Eizo Monitor Test

يتكون موقع اختبار شاشة Eizo Monitor Test من سيناريوهات اختبار متنوعة يمكن لشاشتك معالجتها بدرجة أكبر أو أقل ، اعتمادا على الطراز على سبيل المثال تتميز شاشات الألعاب بأوقات استجابة قصيرة بشكل خاص ، في حين أن شاشات المتخصصة فى مجال الرسوم او الجرافيك تثير الإعجاب بعرض صورة متجانس بشكل خاص وتدرجات سلسة من الالوان . لذلك يجب عليك دائمًا تقييم شاشتك في سياق فئة العمل التي سوف تعمل عليها الشاشة و الجهاز الخاصة بك .

اختبار Defective pixel

هو اختبار يظهر لك البكسلات المتوقفه في شاشة الكمبيوتر او اللابتوب او شاشة التلفزيون المتصلة على جهاز الكمبيوتر ، واختبار Defective pixel مقسم الي خمس الوان اساسية سوف تري فيها بكل وضوح اذا كانت يوجد بكسلات متوقفة او بيها عيب انها تكون مضيئة بلون غير اللون المعروض امامك على الشاشة والالوان هي ( اللون الاسود - اللون الابيض - اللون الاحمر - اللون الاخضر - اللون الازرق )

اختبار Uniformity

من خلال هذا الاختبار يمكنك تغير درجة اللون الرمادي لثلاثة درجات مختلفة لاظهار اذا كاين يوجد لون غريب غير اللون الرمادي بدرجاتة الثلاثة الموجودة داخل الاختبار .

اختبار Color Distances

يعتبر من اهم الاختبارات الموجودة فى الموقع الذى يتيح لك اختبار الوان الشاشة الخاصة بيك مع شاشة اخري ومعرفة مدي جودة الشاشة التى سوف سوف تشتريها مع جودة شاشة اخري موجودة عند التاجر او موجود لديك فى المنزل او عند صديقك لك .

اختبار Gradients

هذه الاختبار هو تدريج بين لونين مختلفين ولوجود فحص الشاشة يجب يجب عرض التدرجات اللونية ذات التدرج بسلاسة دون ظهور أي أشرطة أو خطوط أو ألوان اخري اثناء الاختبار على 256 وهي افضل تدرجة توضح مدى جود فحص وااختبار شاشة الكمبيوتر او اللابتوب المحمول .

اختبارSharpness

اختبار مهم يوضح مدة جودة الشاشة فى عرض النصوص ، واخراج اذا كانت الشاشة بها خطوط غريبة لاتظهر فى الاختبارات الاخرى الموجودة فى موقع Eizo Monitor Test .

موقع Eizo Monitor Test

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent