recent
أخبار ساخنة

تنزيل ويندوز 8.1 Windows بصيغة iso

ويندوز 8.1 بصيغة iso للنـواتين 32 بت و 64 بت

windows 8 pro النسخه الرسمية من مايكروسوفت هى تحـديث رسمى مجانا لـويندوز 8 التى صدر فى 2013 وكان فى مشاكل كثير جدا وجاءت مايكـروسوفت بعمل تحـديث لويندوز 8 الى windows 8.1 وهى نسخة محسنة وأفضل من ويندوز 8 التى تم اصداره فى نفس العام ويمكن تحميل الويندوز من المدونة فى اخر هذه المقالة .

تنزيل ويندوز 8.1 Windows بصيغة iso

تحميل وتنزيل النسخة الاصلية من ويندوز 8.1

نظام التشغيل ويندوز من مايكروسوفت مألوفًا ووفر نـظام windows 8.1 النسخه الاصليه بيئة عمل نظيفة ورائعة و توفر تجربة استـخدام ممتازه حيث عملت مايكروسوفوت كثيرا على هذا الوينـدوز وحاولت بقدر الإمكان تجنب الأخطاء التي وقعت فيها سابقا فى windows 8 لكن إحذر قد تقوم بتحميل نسخة مقلدة أو معدلة أو غير اصلية تجعلك تحظى بتجربة سيئة و قد تكره نـظام windows 8.1 لذلك نقدم إليكم أعزائنا متابعى مدونة ايجى نترو طريقة تحميل وينـدوز 8.1 النسخه النهائية بكافة إصداراتها مجـانا ومن المـوقع الرسمى بكل سهولة وبدون تعب, حيث نوفر لكم روابط مباشرة على مركز رفع خاصة بنا على جوجل دريفر لتحميل اصدارات windows 8.1 بصيغة iso للنـواتين 32 بـت و 64 بت .

تحميل نسخة ويندوز 8.1 Windows بصيغة iso كاملة مجانا للنـواتين

ويندوز 8.1 مخففه سريعة للأجهزة الضعيفة Windows 8.1 LITE Build x86 x64 هى نسخة بروفيشنال من وينـدوز 8.1 بروفيشنال النسخه الخام. حيث صممت ويـندوز 8.1 مخففه سريعة للأجهزة الضعيفة Windows 8.1 LITE Build x86 x64 لتناسب الأجهزة الضعيفة التى لايمكن تثبـيت وينـدوز 8.1 الخام عليها. كما أن نسخه ويندـوز 8.1 مخففه سريعة للأجهزة الضعيفة تناسب احتياجات المستخدمين الذين يرغبون في تثبـيت أو تجربة نـظام وينـدوز 8.1 على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، ولكن إمكانيات حواسيبهم ضعيفة لا تتسع لتثبيت وينـدوز 8.1 الخام على هذه الحواسيب. لذلك، فى وجود وينـدوز 8.1 المخففة Windows 8.1 LITE Build x86 x64 فإنه أصبح بإمكان تلك الأجهزة الضعيفة من تثبيت وينـدوز 8.1 عليها واستـخدام الويـندوز بدون أى مشاكل. حيث أن وينـدوز 8.1 مخففه سريعة للأجهزة الضعيفة Windows 8.1 LITE Build x86 x64 الموجودة معنا فى هذا المقال تعمل على جميع الاجهزة بإمكانيات ضعيفة .

مميزات windows 8.1 نسخة أصلية كاملة

  • حل جميع المشاكل ويندوز 8 

 كما نعرف ان وينـدوز 8.1 جاء على هيئة تحـديث ويندوز 8 لحل جميـع المشاكل التى حصلت النسخه التى صدرت فى عام 2013 لوينـدوز 8 .

  • التوافق في الاستخدام مع كافة البرامج

تعد هذه الميزة من افضل المميزات خاصة ان مستخدمي ويـندوز 8 كانوا يعانون من عدة مشاكل عند استعمال الأصدارات القديمة من البرامج على ويـندوز 8 ولكن مع التحديث الجديد ويندوز 8.1 أصبح بامكنهم تشغيل جـميع البرامج ذات الإصدارات القديمة من خلال الضغط على الزر الأيمن واختيار Compatibility ثم اختيار وينـدوز 8 وستعمل البرامج بشـكل ناجح.

  • تحسين الاداة والسرعة 

كان وينـدوز 8.1 يحتاج معالج 1 جيجا هرتز ورام 1 جيجابايت مع 16 جيجابايت مساحة تخزينية فى قرص C, وكان windows 8.1 يعمل بشكل جيد على هذه المواصفات أفضل من عمل نسخة ويندوز xp على هذه المواصفات أكدت التقارير ان ويندوز 8.1 أقوى فى الاداء من ويندوز 7 بالاضافة الى أنه أسرع عند بدء النظام والذى يعتبر من أسرع أنظمة التـشغيل فى البدء.

  • ملائمته مع جـميع الأجهزة

يتميز نـظام windows 8.1 بأنه يتعرف على جـميع الأجهزة ويعمل عليها بكفاءة تامة، كما أنه يتعرف على نوع الشاشة وكفاءتها وتهيئة نفسه لحجم الشاشة، بالإضافة إلى التعرف على جميـع المواصفات لكي يتلائم بأقصى جهده على هذه المواصفات.

  • نسخة ويندوز 8.1 داعمة للنـواتين 32 بت و 64 بت بصيغة iso
  • تانى النسخة بصيغة iso و تحميل مجانا من الموقع الخاص بنا 
  • ويندوز windows 8.1 iso داعم لجميع اللغات 
  • تحميل نظام التشـغيل ويندوز 8.1 الويندوز بصيغة أيزو 

توقف دعم وينوز 8.1 Windows iso مايكروسوفت

سيتم توقف دعم و تحميل ويندوز 8 و 8.1 في فى عام 2023 وهذا كلام مؤكد من مايكروسوفت والتى أكدت علي إيقاف الدعم مثل ما حدث مع Windows 7 ولكن سيستم تحميل ويندوز 8.1 بدون مشكلة للأجهزة ولكن مايكروسوفت غير عن اى مشاكل سوف تحدث لك من استخدام الويـندوز النسخة الرسمية من شركة مايكروسوفت التى يتم تحميل نسخة windows 8.1 pro مجانا بصيغة iso الداعمة للنواتين 32 بت و64 بت من موقعها الرسمي

كلمات ذات صلة بحث

  1. تحميل النسخة الاصلية من ويندوز 8.1
  2. ويندوز 8.1 للنواتين و بصيغة iso
  3. نسخ ويندوز windows 8.1

تحميل ويندوز 8.1 Windows pro النسخة الاصلية 32 بت 64 بت

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent