recent
أخبار ساخنة

تحميل نسحة ويندوز windows xp اكس بي iso

تحميل نسحة ويندوز xp sp3 iso اكس بي للنواتين

في 25 أكتوبر 2001 ، أصدرت شركة Microsoft Corporation آخر تحديث لها لنظام التشـغيل ويندوز. أطلقوا عليه اسم إكس بي كوسيلة لإبعاد أنفسهم عن الإصدارات السابقة من ويندوز التي تم تسميتها بعد سنوات إصدارها. يرمز الحرفان XP إلى الخبرة وقد تم تصميم نظام التشغـيل هذا للاستخدام المنزلي والتجاري. يُعرف Windows XP باستقراره وكفاءته المحسّنة مقارنة بالإصدارات السابقة من ويندوز. يقدم واجهة مستخدم رسومية أعيد تصميمها بشكل كبير وكان تغييرًا روجت له Microsoft على أنه أكثر سهـولة في الاستخدام من الإصدارات السابقة من Windows. تم تقديم قدرات جديدة لإدارة البـرامج لتجنب "DLL Hell" الذي ابتليت به إصدارات المستهلكين الأقدم من Windows. إنه أيضًا الإصدار الأول من Windows الذي يستخدم تنشيط المنتج لمكافحة قرصنة البـرامج - وهو قيد لم يتوافق جيدًا مع بعض المستخدمين ودافع عن الخصوصية. بشكل أساسي ، يتطلب تثبيـت Windows XP من المستخدم إدخال مفتاح منتج ثم تنشيط مفتاح المنتج هذا للتأكد من أن الإصدار المحدد من XP ينتمي بالفعل إلى مستخدم الكمبيوتر بدلاً من مشاركته بين العديد من أجهزة الكمبيوتر.

تحميل نسحة ويندوز windows xp اكس بي iso

تحميل ويندوز إكس بي windows xp iso

السلام عليكم اعضاء مدونتا الكرام النهاردة سنتحدث عن ويندوز إكـس بي طبعا احنا موفرين تحميل windows xp iso من المدونة الخاصة بنا والتحميل مباشـر وهذه النسخـه من ويندوز اكس بي نسخة اصلية وليست معدلة ويعتبر من اوفضل الويـندوز الخاصة بشركة مايكروسوفت التى اصدرتها في عام 2001 وهى نسخة windows xp sp3 .

تحميل ويندوز xp إكس بي الاصلية كاملة

يعتبر من افضل انظمة التشـغيل فى العصر الذى كان فيه كان يعمل على اقل الامكانيات وايضا كان يعمل عليه الكثير من الالعاب واغلب هذه الالعاب والوينـدوز ايضا لا يحتاج الى مواصفات عالية لتشـغيل الالعاب وايضا ويندوز اكس بي مقارنة بامكانيات الاجـهزة الموجودة فى الوقت الحالى التى يمكنها تشغـيل نظـام تشـغيل ,ويندوز 10 باحدث الالعاب لوفكرت فى يوم تحميل نسخة iso من ويندوز اكس بي وحرق نظام التشغـيل على فلاشة وتسطيبها على المواصفات المثالية windows 10 وهى الموصفات تتكون من :-

  1. بروسيسور i5 جيل رابع
  2. رامات 8 جيجا
  3. هارد ssd لتثبـيت النظام عليه
  4. وهارد مكانيكى 500 جيجا
  5. مع كارت شاشة 2Gb
تعمل معك النسـخه سريعة جدا جدا ولكن لاتعمل عليها البـرامج الحديثة ولكن يمكنك لعب الالعاب القديمة لك على windows xp باقصى سرعه .

تحميل ويندوز إكس بي بروفشنال

التنزيل من خلال المدونة الخاصة بنا على افضـل مراكز الرفع تصل مراكز الرفع الى اربع مراكز فى بعض الاحيان لسهول تحميل ويندوز إكس لجميع المستخدمين لموقع ايجى نترو وبعد تحميل النسـخه ستجد اسمها كذلك windows xp sp3 iso وبعد حرق النسخه واثناء تثـبيتها فى بعض الاحيان تطلب منك سريال نمبر ويندوز windows xp sp iso full version إذا طلب منك سيريال أو مفتاح ترخيص عند تثبـيت ويندوز windows xp professional ، قم باستخدام ما يلي :

سيريال نسخه 32 بـت: MRX3F-47B9T-2487J-KWKMF-RPWBY 

سيريال نسـخه 64 بـت: VCFQD-V9FX9-46WVH-K3CD4-4J3JM

العاب تعمل على نسخة ويندوز xp iso

  • Generals – Zero Hour
  • I.G.I
  • I.G.I 2
  • Need for Speed: Most Wanted
  • Medal of Honor: Allied Assault
  • Call of Duty 2
  • Stronghold Crusader

مميزات نسخة إكس بي windows xp sp iso version iso

  • ويندوز اكس بى من أشهر أنظمه التشغيل.
  • ملائمته لمعظم قطع الكمبيوتر ومكوناته القديمة جدا والحديثة ايضا .
  • سهولة تثبـيت windows xp professional sp3 على الاجهزة القديمة والحديثة .
  • يمكن تشـغيل اغلب الالعاب القديمة جدا التى لا تعمل حاليا على انظمة التشـغيل الحديثة .

عيوب اصدارات ويندوز اكس بي

صعوبة تشغـيل البـرامج الحديثة على ويندوز اكس بي لان اغلب البرنامج الحديثة تحتاج تشـغيلها على ويندوز 10 حتى بعض البرامج لا تعمل مع windows 7 ايضا لان تم وقف الدعم من على ويندوز 7 تثبـيت ويندوز xp على جهاز ثانوى عندك تشـغيل الانترنت على جهاز الكمبيوتر الذى يعمل على windows xp لان عند تشغـيل الانترنت على ويندوز xp يمكن ان تتعرض لهجمات اختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعدم تعرض جهاز لفيروسات لان ويندوز xp قديم جدا ونحن الان فى 2021 وتم تطوير الاختراق والفيروسات windows xp لايستطيع حماية البيانات الموجودة على جهاز الكمبيوتر لذلك ننصح عند استخدام الانترنت عدم تثبيت الويـندوز على جهازك الشخصى او وضع هارد ديسك عليه بيانات مهمه لك .

متطلبات تشغيل windows xp professional sp3

  1. معالج من فئه Pentium 3 او معالج اسرع من ذلك .
  2. رمات 128 ميغابايت
  3. 1.5 غيغابايت (GB) لتثبيت الويندوز عليها
  4. كارت شاشة بدقة 800 × 600

تحميل اصلية windows xp برابط واحد بصيغة iso

google-playkhamsatmostaqltradent