recent
أخبار ساخنة

أفضل قنوات اليوتيوب العربية لعام 2021

 أفضل و اشهر القنوات على اليوتيوب

يوجد الكثير من قنوات اليوتيوب التى تقدم محتوى سواء كان محتوى تعليمى او فلوجات وغير من المحتوى ، لكن اليوم سنقدم لكم أفضل القنوات العربية التى يمكن متبعتها للاستفادة من المحتوى الخاص بها سواء كان تعلميى او ترفيهى .

أفضل قنوات اليوتيوب العربية لعام 2021

مجموعة متميزة من البرامج الهادفة

من المعروف ان اليوتيوب اصبحت منصه شبيه جدا بالتلفزيون والتى يتم من خلالها صناعة محتوى جميل جدا ، واصبح يوجد قنوات على منصة اليوتيوب تقدم أفضل المحتوى ، وهى أفضل من التلفزيون لان من خلال المنصه تسطيع تخى الاعلانات المزعجة التى تأتى فى التلفزيون لذلك هى أفضل المنصات الموجودة التى تقدم البرامج الهادفة التي تحقق أفضل النتائج .

أبرز قنوات على يوتيوب youtube

يوجد فى اليوتيوب ايضا قنوات سيئة المحتوى ، او ان المحتوى الخاص بها غير مفيد ، لكن اليوم جئنا ليكم بأفضل قنوات موجودة على منصة اليوتيوب وهى قنوات عربية هادفة جدا تساعد على حل المشاكل ومراجعة الاشياء التى يمكن شرائها واخراج المميزات والعيوب منها .

افضل قنوات تلفزيون بث مباشر

كما انو اتجه بعض القنوات الموجودة على التلفزيون على عمل قنوات على اليوتيوب تتخصص عمل بث مباشر على اليوتيوب تستطيع مشاهدة قناة التلفزيون على منصة اليوتيوب مثل mbc مجموعة متميزة من البرامج الهادفة على منصة اليوتيوب .

أفضل قنوات يوتيوب فى المحتوى التقني 

قناة عرب هاردوير هي من أوائل القنوات على اليوتيوب التي قدمت محتوى مختص في عالم الهاردوير باللغة العربية من مراجعات، أخبار، وسلاسل تعليمية وإرشادية .

قناة سنكرة  تقدم لكم كل شي جديد ومميز في عالم الالعاب وكل شي يخص التكنولوجيا ، وهى من أفضل قنوات اليوتيوب العربية والتى يقوم بادارتها أيمن محمد .

القناة الخاصة بالاستاذ محمود ادريس الملقب بماتركس 219 والتى تضم العديد من الفيدوهات الخاصة بالمحتوى الالكترونى سواء اكانت هاردوير او سوفت وير وبعض المرجعات عن بعض الاشياء الالكترونية  وهى من أفضل قنوات اليوتيوب العربية المجودة فى مجال الهارد وير والسوفت وير والقناة حاليا تابعة للبرنامج التدريبى الخاص الذى يعرف باسم المصفوفة وتم تغير اسمها لتلفزيون المصفوفة والقناة عربية ومصرية .

احمد الجرنوسي  شاب مصري أدرس بكلية الهندسة جامعة القاهرة وفي قناتة يقدم لكم شروحات مبسطة لبرامج الويندوز والأندرويد والأيفون وأقوم بمراجعة الهواتف المحمولة والأجهزة الإلكترونية المختلفة وهى يمكن من افضل القنوات الهادفة فى المحتوى العربى .

قناة يوتيوب عمرديزر Omardizer

القناة الأفضل فى المحتوى العربي التى تقدم اخر التطورات عن الاجهزة التكنولوجيا سواء كانت للموبيل او للكمبيوتر واغرب الاشياء الجديدة التى يتم مرجعتها من خلال المهندس العربي عمر .

القناة المختلفة تمام عن باقى القنوات وهي قناة مختلفة تضم الكثير من المرجعات العامة عن الموبيلات الحديثة الموجود فى السوق المصرى وايضا فى بعض الاحيان فلوجات وبعض الاشياء المختلفة تماما الهادفة التى تساعد اغلب الناس فى التغلب عن المشاكل .

القناة الخاصة بالمهندس نور فريد التى يتكلم فيها عن اجهزة الكمبيوتر فى مصر واسعرها والافضل فيها من حيثو القيمة مقابل سعر ، ويشرح فيها بتفاصيل اسعار قطع الكمبيوتر مصر فى كل فترة ، وشرح كل فترة عن اهمية القطع الكمبيوتر وكيف تعمل .

هى عبارة عن قناة تقدم شروحات فى شتى المجالات الخاصة بالتكنولوجيا ، سواء كانت ربح من الانترنت وكيفية تسطيب برامج الكمبيوتر والموبيل وكيفية استخدمها ، وحل جميع المشاكل التى تواجه مستخدمين الكمبيوتر والموبيل .

إليك أفضل قنوات خاصة بمراجعة الموبيلات 

قناة يوتيوب أحمد إبراهيم Ahmed Ebrahim

القناة الاولى والاصدق والتى لا تميل للشركات ابدا وصحبها المعروف بانه المراجع الشرير أحمد ابراهيم ، هى متخصصة فى مراجعة الموبيلات الدقيقة واستخراج العيوب القاتلة فى الموبيلات ، والتى لاتمل من مشاهدة الفيدوهات اثناء المراجعة ، وانا انصح دائما بمشاهدة فديوهات القناة والاستمتاع بالمحتوى .

قناة يوتيوب عبد الله رخا Abdallah Rakha

عبدالله رخا هو يوتيوب مصرى تخصص فى مراجعة كل مايخص الموبيلات سواء اكنت اسكسورات للموبيل وايضا بعض اغرب التلفون الموجودة فى العالم .

يحيى رضوان العاشق للتصوير والكاميرات والتى تتميز قناتة بجودة التصوير ، والتى يراجع فيها الموبيلات والكاميرات وادوات التصوير الخاصة به وهى الافضل على الاطلاق فى جودة انتاج المحتوى .

أفضل القنوات التعليمية على يوتيوب youtube

قائمة بأفضل قنوات الخاصة بمجال الجرافيك

هذه القناة تهدف لخدمة المهتمين بمجال الجرافيك والتصميم عن طريق طرح دورات كاملة وتطبيقات للبرامج الخاصة بالجرافيك مثل  ( ادوبي فوتوشوب - ادوبي اليستراتور - ادوبي انديزاين - ادوبي بريمير )

هذه القناة متخصصه فى تعليم تصميم الجرافيك والتصوير الفوتوغرافي للمستوى المبتدئ والمتوسط والاحترافي والدروس الخاصه بهم وعمل دورات كاملة للبرامج المختلفه .

صُممت قناة نور  بشكل أساسي لإثراء المحتوى عبر الإنترنت للتصميم الجرافيكي ، وينصب تركيزنا على نقل معرفتنا العملية وخبرتنا في هذا المجال بطريقة سهلة وتوضيحية. يتم ذلك عن طريق عمل برامج تعليمية حول كيفية عمل تصميم معين وما هي فكرة الفكرة وراء كل تصميم .

قنوات يوتيوب عربية مفيدة

هى أول قناة عربية فريدة من نوعها  تقدم كروسات عن البرمجة وهى أفضل قنوات اليوتيوب المتخصصة فى هذا المجال ، وهى قناة عربية والافضل على الاطلاق على منصة youtube التى تقدم محتوى خاص بالبرمجة فى العديد من لغات البرمجة 

هى قناة تعليمية تقدم محتوى تعليمى فى مجال الربح الانترنت و متخصص في تطوير الاعمال من خلال السوشيال ميديا ، يقدم المحتوى على شكل مجموعة من الشروحات خاصة صناعة المحتوى على اليوتيوب ، الشروحات التقنية ،شرح المونتاج ، انشاء قناة يوتيوب ناجحة ، الربح من اليوتيوب ، الربح من الإنترنت ، تصدر محركات البحث على يوتيوب ، SEO ، تصدر نتائج البحث ، بناء جمهور حقيقي ) وخصوصا الربح من الانترنت للمبتدائين و كيفية انشاء قناة على اليوتيوب والربح منها ، و انشاء مدونة على بلوجر و انشاء حساب جوجل ادسنس وكيف يتم ربط حساب الادسنس بقناة اليوتيوب ومدونة بلوجر. الربح من الانترنت له طرق كثيرة , و من طرق الربح من الانترنت ( التسويق بالعمولة - الربح من المواقع  - الخدمات المصغرة - التدوين - اليوتيوب ) و غيرهم الكثير من طرق ربح المال من الانترنت و سوف أقدم ان شاء الله العديد من طرق ربح المال من الانترنت و اتمنى التوفيق فى ربح المال بدون خبرة و يدون راس مال .

هذه القناه مهتمه بتعليم اللغه الانجليزيه و  الجرافك  و نصائح في اي مجال او تعليم كيفيه عمل اي شئ- الى حد ما ببساطه هذه قناة للتعلم .

مش توتريال الاسم بسبب انى اللى بقدمه مش توتريال فعلا الهدف منه انى أخبط اللى بيتفرج على دماغه فيشوف الحاجه بشكل مختلف فيروح يدور ويتعلم ويكتشف الموضوع شامل المستوى المبتدأ والمتوسط اكتر والموضوع شامل تعليم المونتاح تعليم التصوير صناعة المحتوى تعليم اى منكش ليه علاقه بال Filmmaking مبحبش اتكلم بكلام اكاديمى خالص ولا بحب اكلكع الأمور الهدف الرئيسي هو التعليم مش اكتر ولا اقل .

من أفضل قنوات اليوتيوب المتخصصه فى تعلم كيفية صناعة المحتوى ، يعنى هتتعلم ازى تصور تعمل مونتاج ، كل حاجة ليها علاقة بالتصوير وهندسة المشهد والاضائة القناة عربية مصرية وهى الأفضل فى قنوات يوتيوب للتعلم منها .

افضل قنوات يوتيوب عربية

لقد قدمنا لكم أفضل القنوات العربية على منصة اليوتيوب youtube ، التى تقدم محتوى هادف وتعليمى مميز نترك لكم الوقت فى الاشتراك فى هذه القنوات المفيدة لتعلم المزيد واضافة ملعومات جديدة لعقلك .

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent