recent
أخبار ساخنة

برنامج AnyViewer للتحكم الكامل فى الكمبيوتر عن طريق الموبايل

حديثنا اليوم عن برنامج any viewer افضل برنامج للتحكم فى الاجهزة عن بعد للكمبيوتر والموبايل , برنامج anyviewer من البرامج المجانية التى تساعدك فى التحكم فى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن بُعد و الوصول المباشر لسطح المكتب عن طريق ميزة remote desktop او تبادل الملفات بين الاجهزة عن طريق ميزة file transfer والعديد من المميزات الاخرى التى سنتحدث عنها فى مقال يوم .

برنامج AnyViewer للتحكم الكامل فى الكمبيوتر عن طريق الموبايل شبيه TeamViewer

شرح التحكم فى جهاز الكمبيوتر عن بعد anyviewer

برنامج any viewer التحكم فى الاجهزة عن بعد

يعتبر برنامج اني فيور anyviewer remote desktop من اخف برامج التحكم فى الاجهزة عن بعد وهو شبية جداً برنامج التحكم فى الاجهزة عن بعد تيم فيور teamviewer البرنامج الاقوى على الاطلاق لمنصة ويندوز للتحكم فى اجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية عن بُعد , يمكنك الاستفادة بالعديد من المميزات من برامج الريموت كنترول للويندوز او غيرها من المنصات الاخرى مثل اندرويد و الايفون فى تبادل الملفات بين الجهازين فى اى مكان فى العالم او التحكم الكامل فى الاجهزة عن طريق remote control الميزة الاشهر التى تعرض لك سطح المكتب الخاص بالجهاز الاخر من اى مكان فى العالم او يمكنك فقط تحجيم التحكم عن طريق ميزة تبادل الملفات ومشاركة الملفات بين جهازين فى اى مكان file transfer الموجودة فى جميع برامج التحكم فى الاجهزة عن بعد team viewer و any disk و any viewer .

تحميل برنامج any viewer للتحكم فى جهاز الكمبيوتر من الموبايل

يعد برنامج any viewer من البرامج المجانية الممتازة التى تقدم لك ميزة التحكم فى كمبيوتر عن طريق الموبايل ويعد أفضل برنامج فى هذة النقطة غير انه مجانى الا انه سهل الاستخدام وواجهة الاستخدام الخاصة به سهلة جداً وتتيح لجميع مستخدمين ويندوز windows استخدام البرنامج بكل سلاسة بدون اى مشاكل.

افضل برنامج للتحكم فى أجهزة الكمبيوتر عن بعد

برنامج اني فيور هو آخر ماتم تقديمة من مطورين ميزة التحكم فى الاجهزة عن بعد على الساعة للتحكم فى اى جهاز كمبيوتر عن بعد عن طريق الموبايل او الجهاز اللوحي تابلت  وذلك لانه يتوفر البرنامج على جميع المنصات يمكنك تنزيل برنامج any viewer على الويندوز او تنزيل تطبيق any viewer للتحكم فى الاجهزة عن بعد على الاندرويد او تنزيلة ايضاً على هواتف الايفون ios واستخدام ميزة access mobile devices المتاحة فى جميع البرامج الخاصة بالخدمة بشكل مجانى. ولكن ليس مجاناً بشكل دائم وسأوضح تلك النقطة فى الفقرة التالية.

مشاركة شاشة سطح المكتب للكمبيوتر عن طريق الهاتف

من اهم مميزات برنامج any viewer هو مشاركة شاشة سطح مكتب الكمبيوتر الشخصي الخاص بك على الهاتف والتحكم الكامل فى الكمبيوتر من بعيد بشكل كامل و يتيح ايضاً التحكم الكامل فى الجهاز عن طريق تبادل الملفات ومشاركتها من والى الهاتف او التحكم بجهاز الكمبيوتر الشخصى وايضاً تتيح تلك الميزة تحريك الفأرة واعطاء اوامر لينفذها الكمبيوتر من تلقاء نفسة عن طريق الهاتف واجمل مايقدمة برنامج any viewer هو مفتاح تنشيط مجانى من موقع anyviewer لجميع مستخدمين الخدمة لمدة عام كامل وهذا امر رائع جداً ويمكنك الحصول على العرض من الرابط الموجود اسفل المقال. ولكن لا اضمن لك مدة انتهاء العرض او تجديدة مرة اخرى. اتمنى لك عزيزى الزائر الحصول على العرض بشكل مجانى للتمتع بجميع خدمات البرنامج.

مميزات برنامج anyviewer

يتميز برنامج any viewer بالعديد من المزايا التى يمكنك استغلالها بشكل مجانى فى البرنامج:

  • الحصول على دعم كامل لمدة 24/7 على مدار الاسبوع.
  • سهولة ربط حسابك المدفوع على 10 اجهزة بحد اقصى.
  • امكانية التحكم فى اكثر من 100 جهاز عن طريق حساب واحد فقط.
  • حفظ جميع الاجهزة المسجلة من قبل على حسابك الشخصى.
  • عدم الحاجة لإستخدام id او مفتاح الامان للدخول لأى جهاز مدام مرتبط بحسابك الشخصى.
  • سهولة التحكم فى الاجهزة ومشاركة الملفات بينهم بكل سهولة.
  • البرنامج مجانى تماماً.

رابط تحميل برنامج anyviewer والحصول على عرض مجانى لمدة عام 

تحميل برنامج AnyViewer من الموقع الرسمى 

عرض الحصول على مفتاح تنشيط لمدة عام 🤩 

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent