recent
أخبار ساخنة

افضل برنامج لتنظيف رامات الكمبيوتر Wise Memory Optimizer

من افضل البرامج المستخدمة فى تسريع الرام والبروسيسور على الكمبيوتر و تنظيف الرام بشكل تلقائى هو برنامج Wise Memory هو عبارة عن اداة متخصصة فى تنظيف الرامات وتسريعها بكل سهولة وبضغطة زر واحدة ويمكنك تحميل البرنامج من الرابط الموجود اسفل المقال.

افضل البرامج المستخدمة في تنظيف الرامات للكمبيوتر Wise Memory Optimizer

شرح برنامج تنظيف الرامات والبروسيسور

برنامج تنظيف الرامات و البروسيسور Wise Memory Optimizer

هو برنامج متخصص فى تنظيف الكاش فى الرامات للويندوز ويعمل على انتعاش الرامات بشكل مستمر ومن اهم مميزاته انه خفيف ولا يستهلك الكثير من موارد الجهاز للعمل ويعمل ايضاً على جميع انظمة التشغيل بالإضافة الى انه يعمل بكل سلاسة على جميع انوية الويندوز بدون مشاكل 32bit و 64bit ولا يحتاج مواصفات على الكمبيوتر لتشغيل الاداه.

برنامج تسريع الرامات في ويندوز 10

تقوم ذاكرة التخزين المؤقت بتحميل وتخزين بيانات البرامج المفتوحة فى الخلفية بشكل مستمر وكما هو معروف عن الرامات انها ذاكره تخزين عشوائى ولذلك يتم تخزين البيانات فيها بطريقة مؤقته وليس دائم وهذا ليتم تحرير مساحة للبرامج الاخرى عند تحميلها او فتحها من قبل المستخدم ولكن مع الاستخدام المطول للرام عن بواسطة بعض الادوات مثل متصفح جوجل كروم يتم امتلاء الmemory بشكل سريع وتحتاج الى تفريغها حتى يمكنك تحميل برامج اخرى عليها.

برنامج تسريع الكمبيوتر عن طريق تنظيف الرامات

أفضل برنامج لتسريع و لتنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للكمبيوتر هو برنامج memory optimizer وهذا يرجع لخفة الاداه على الرام ولتحسين اداء الرام بشكل سريع ومستمر على الكمبيوتر وايضاً داعم لميزة التحسين التلقائى عن بواسطة تحديد حجم الmemory او عن بواسطة ضبط وقت محدد لتحسين اداء الرام كل 5 دقائق او حسب اختيار المستخدم.

مميزات برنامج Wise Memory

يتميز برنامج memory optimizer بالعديد من المميزات التى تجعلة هو أفضل اداة لتحسين وتسريع الميموري على الكمبيوتر وسنعرض لكم بعض مميزات البرنامج الذى هو من أفضل برامج التي تعمل على نظام ويندوز لتنظيف وتسريع اداء الmemory والبروسيسور في الكمبيوتر :

  • تحميل برنامج بحجم صغير جداً لا يتعدى الـ 10 ميجا.
  • داعم لجميع لغات العالم ومن ضمنها دعم اللغة العربية.
  • تحسين تلقائى للرامات في الويندوز.
  • يعمل على جميع انوية انظمة التشغيل.
  • برنامج تنظيف سهل الاستخدام.
  • يعمل على تسريع الرامات والكاش ميموري Memory .

تحميل برنامج تنظيف الرامات والبروسيسور Memory

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent