recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق هالو من المتصل Hello لمعرفة هوية المتصل

هالو من المتصل Hello Caller ID

هالو؟ من المتصل هو برنامج يتيح لك معرفة من المتصل بك ، أو من خلال التطبيق يمكن البحث عن الاشخاص بالاسم او برقم التليفون ، ويمكن معرفة البريد الالكتروني الخاص بالرقم وحساب facebook ايضا ان وجد فى قاعدة بيانات التطبيق ويمكن تحميل هالو من المتصر من متجر جوجل بلاي مجانا .

هالو من المتصل Hello لمعرفة هوية المتصل

معرفة هوية و بيانات الشخص عن طريق رقمه Hello Caller ID تطبيق هالو من المتصل

لمعرفة هوية المتصل من تطبيق هالو من المتصل

عند اتصال رقم مجهول بيك يمكنك معرفه من المُتَّصِلٌ عن طريق تطبيق هالو من المُتَّصِلٌ Hello الذى بيه قاعدة بيانـات كبيرة جدا ، والمميزة انها تجلب لك الكثير من المعلومات ، تعرض لك اكثر من اسم للرقم المجهول ، وايضا معرفه البريد الالكتروني وحساب facebook الخاص بصاحب الرقم وهذه أفضل المميزات الخاصة بالتطبيق .

مميزات تطبيق هالو من المتصل Hello

  • البرنامج مجاني وموجود على متجر جوجل بلاي .
  • تحديد هوية المتصل فى ثواني معدودة .
  • يمكن البحث بالاسم او رقم الهـاتف فى تطـبيق hello .
  • معرفة البريد الالكتروني وحساب فيسبوك .
  • تطبيق لديه قاعدة بيانـات قوية وهذا يميزة عن باقى التطبيقات .
  • الوصول إلى قاعدة بيانـات معـرف المتصل العالمية والمحلية .
  • يتح لك برنامج هلو من المُتَّصِلٌ إسم المتصل و حجب المكالمات .

تحميل برنامج اظهار اسم المتصل hello

أفضل تطبيق لمعرفة هوية يمكنك تحميله من خلال زرار التحميل الموجود فى اسفل الموضوع كما عودناكم ، بعد تحميل برنامج hello كل ماهو عليك فتح hello من المتصل ، قم بالتسجيل باستخدام رقـم هاتفك او تجنب التسجيل ، سيتم إرسال رسالة نصية قصيرة للتحقق من رقمك اذا سجلت برقم موبايلك ، اذخل الرمز الذى وصلك ، امنح الأذونات المطلوبة ل تطبيق hello ، قم بتنزيل قاعدة البيانات الحديثة دون اتصال بالإنترنت للتحقق بسهولة من المتصل حتى وإن كان غير مسجل hello من المتصل Hello هو أفضل تطبيق معرف المُتَّصِلٌ لنظام الاندرويد مجانا .

تحميل تطبيق hello لمعرفة هوية المتصل في العالم

هالو من المتصل يتطلب منك برنامج hello بعض الاذونات التى تساعد برنامج هالو للعمل بشكل مستقر لمعرفه هوية المتصل والكثير من البيانات مثل حساب فيسبوك facebook و يمـكنك رفض بعض الاذونات للمحافظة على خصوصيتك وحماية البيانات الخاصة بك و هويه المكالمـات والارقام التى موجود فى سجل الهاتف وهذه هي الاذونات المطلوبة :- 

سجل المكالمات

يطلب تطبيق hello اذن الوصول لسجل المكالمات الخاصة بيك ليعطيك نسبة بالمكالمات الصادرة والواردة والمرفوضة بنسبة .

 الهاتف

هذا الاذن يتح ل برنامج hello  باكتشاف المكالمات الواردة والصادرة على الموبايل الخاص بك .

جهات الإتصال 

وهذا الاذن يمكن برنامج hello من معرفه إسـم المُتَّصِلٌ بك اذا كان موجودا فى جهات الاتصال الخاصة بك وان كان موجود يعرضة كما هو وان لم يكون موجود يعرض لك الاسم المسجل فى قاعدة البيانات تطبيق hello .

ملحوظة

هالو من المُتَّصِلٌ Hello بعد اعطاء برنامج hello الكثير من الاذونات بعدها يقوم جمع البيانات الموجودة فى الهاتف للوصول إلى هوية المتصل وهذه فكرة اغلب برامج معرفة هوية المتصل وحجب المكالمات .

تحميل برنامج هالو hello caller id لمعرفة اسم المتصل

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent