recent
أخبار ساخنة

تطبيق انا فودافون مصر Ana Vodafone

تطبيق انا فودافون مصر Ana Vodafone

سنتعرف اليوم على تطبيق أنا فودافون المعروف لمستخدمين شبكة فودافون داخل مصر. التطبيق لا غنى عنه حرفياً لمستخدمين خطوط شركة فودافون مصر لان التطبيق يتميز بالعديد من المزايا التى تفيد المستخدم دون الحاجه للتواصل مع خدمة العملاء ويمكنك متابعة الشريحة ومتابعة العروض الجديدة والرصيد الخاص بك بكل سهولة من خلال التطبيق.
تطبيق انا فودافون مصر Ana Vodafone

تطبيق انا فودافون Ana Vodafone

يمكنك من خلال تنزيل تطبيق انا فودافون على هاتفك الذكى ادارة باقات الانترنت الخاصة بك والاشتراك فى الباقات الجديدة وباقات الفليكسات والاطلاع على العروض الجديدة دائماً مثل عروض 365 من فودافون ونظام فصل عروضك الذكى من فودافون وسنتعرف على كل عرض من هذة العروض بطريقة مبسطة وسهلة من خلال مقالة اليوم وسأترك لك رابط للتطبيق يمكنك تثبيته من خلال متجر جوجل بلاى Google Play على الاندرويد او متجر Apple Store على الأيفون.

ما هي العروض الموجودة فى التطبيق

تتوفر الكثير من العروض داخل تطبيق انا فودافون ومن اهم تلك العروض هي عروض الاشتراك فى باقات الانترنت والتى تتمثل فى تجديد باقة الانترنت مجانا على سبيل المثال او تجديد باقة الانترنت بنصف السعر او حتى الاشتراك فى الباقة بخصم 50% من قيمة الاشتراك او التجديد بنفس السعر ولكن مع مضاعفة عدد الميجا بايت التى تحصل عليها من خلال التطبيق, وتوجد العديد من العروض الأخرى مثل عروض 365 والتى بدورها توفير الرصيد الموجود على الشريحة واستخدامه فى العروض علي سبيل المثال يمكنك الاشتراك فقط بـ 1 جنيه والاستمتاع بـ 100 دقيقة يمكنك استخدامهم للتواصل مع جميع خطوط فودافون على مدار اليوم, ويوجد نظام فصل عروضك وهذا النظام يمكنك التحكم فى العرض الذى تريدة فا على سبيل المثال يمكنك من خلال تطبيق انا فودافون الاشتراك فى عرض مفصل على حسب ماتريد من ميجا بايت او وحدات لجميع الشبكات او فليكسات او ميجابايت للانترنت او ميجا بايت للسوشيال ميديا وغيرها من العروض المتميزة داخل التطبيق.

ما هي الاسئلة التى تدور فى ذهنك قبل تنزيل تطبيق Ana Vodafone

اولا اي الأجهزة اللى بتدعم تطبيق انا فودافون ؟

يمكنك استخدام تطبيق انا فودافون على جميع اجهزة الاندرويد بدء من اندرويد 4 الى احدث نظام اندرويد حالياً, ويمكنك استخدامه على جميع اجهزة الـ iPhone بكل سهولة على جميع اصدارات IOS .

اية المميزات اللى هحصل عليها لو استخدمت التطبيق ؟

عن طريق استخدام التطبيق تقدر تسجل دخول لخطك بكل سهولة وتتحكم فى الشريحة بشكل كامل عن طريق مراجعة الرصيد او فاتورتك بشكل دورى وتقدر تعرف استهلاكك واية الباقات اللى ممكن تشتريها او تجددها بخصم 20% او 50% وتقدر كمان تدير مودم الـ USB الخاص بك وكمان كل يوم هتلاقى عروض جديدة فى التطبيق.

هل تطبيق انا فودافون بيدعم خطط اسعار معينة ؟

التطبيق داعم لجميع خطط الاسعار وتقدر تستفيد من اى خطة اسعار معينة سواء كان خطك كارت او نظام خط.

هل المستخدم له رأى فى التعديل داخل التطبيق ؟

بالتأكيد يمكنك اقتراح التعديلات والابلاغ عن المشاكل التى تواجهه فى التطبيق بكل سهولة عن طريق التواصل مع الادرة او التواصل مع خدمة عملاء فودافون او بكل سهولة يمكنك اقتراح التعديل الخاص بك من خلال التقييمات على متجر جوجل بلاى او متجر Apple Store .

هل تطبيق انا فودافون يتوفر فى جميع الدول حول العالم ؟

يتوفر تطبيق انا فودافون داخل الدول العربية وبالتحديد جمهورية مصر العربية فقط, لان المطورين داخل مصر قاموا بتطوير التطبيق ليلائم جميع المستخدمين ويحل اغلب المشاكل التى تواجههم بكل سهولة ويمكنهم التواصل عن طريق الدردشة الحية مع احد عملاء خدمة انا فودافون من خلال التطبيق بشكل مجانى وسهل.

تطبيق انا فودافون Ana Vodafone

google-playkhamsatmostaqltradent