recent
أخبار ساخنة

برنامج CPU Z لمعرفة مواصفات أي كمبيوتر أو لاب توب

برنامج CPU Z لمعرفة مواصفات أي كمبيوتر أو لاب توب

برنامج cpu-z هو برنامج مجانى تقوم من خـلاله معرفة جميع معلومات جهاز الكمبيوتر او اللاب توب مثل نوع Processor والرامات الموجودة فى جهاز الكمبيوتر او ذاكرة الوصـول العشوائية " Ram " واللوحة الام الموجودة داخل الحاسوب و اللاب توب حتى ايضا يمكن لمعرفة بعض المعلومات عن كـرت الشـاشة الموجود داخل اى كمبيوتر او اللاب توب .

برنامج CPU Z لمعرفة مواصفات أي كمبيوتر أو لاب توب

شرح برنامج CPU-Z لمعرفة مواصفات الكمبيوتر

تحميل برنامج cpu z لمعرفة مواصفات كمبيوتر أو لاب توب بالتفصيل

في بعض الأحيان قد تـرغب لمعرفة نـوع المـعالج " Processor " أو مقدار ذاكرة الوصـول العشوائي " Ram " على اى جهاز كـمبيوتر ، CPU-Z هي أداة مساعدة طورتها CPUID لرصد وكشف جميع المعلومات حول معالجات الكمبيوتر واللوحات الام وبطاقات الذاكرة وبطاقات الرسومات. طريقة رائعة لتحديد المعلومات ، مواصفات الكمبيوتر سهلة , هذا برنامج مجانى لأجهزة الكمبيوتر او اللاب توب يجمع معلومات النظام ويعرض معلومات تفصيلية على شاشة واحدة. يتم تحديث التطبيق بانتظام ويدعم عددًا كبيرًا من المعالجات ومجموعات الشرائح .

مميزات برنامج CPU Z لمعرفة مواصفات أي كمبيوتر أو لاب توب

  • برنامج مجاني بالكامل يتميز بواجهة سهلة وبسيطة .
  • يعرض جميع مواصفات جهاز الكمبيوتر  و اى لاب توب بالتفصيل .
  • CPUZ خفيف جدا ولا يؤثر على الجهاز فهو لا يأخذ مساحة من الذاكرة أو المـعالج.
  • برنامج يظهر لك معلومات عن مواصفات المعالج CPU مثل الشركه المصنعة للمعالج وسرعة Processor وتردد Processor والفولت الخاص به وموديل Processor والذاكرة المخبئة الخاصة بالمعالج Cache.
  • يظهر برنامج CPU-Z نـوع اللوحة الام Motherboard والموديل والإصدار ونوع الشرائح المدمجة Chipset كما يظهر لك نـوع BIOS وإصدارة وأخر تاريخ تم تحديثه فيه. 
  • يعرض CPUZ نـوع الذاكرة Memory وحجمها وترددها والفولت والتوقيتات الخاصة بها.
  • كما يظهر نـوع كـرت الشاشة بالجهاز وحجمه والتوقيتات ويمكنك معرفته من خلال الضغط على تبويب الجرافيك.
  • يمكـنك تشغيل CPU Z بضغطة زر بدون أي تثبيـت على جهازك حيث توفر الشركه نسخة محمولة من البرنامج لا تحتاج إلى تثـبيت على نظام التشغيل.
  • برنامج يدعم جميع أنظمة الويندوز بما فيها 32 بت و64 بت.
  • تعمل الشركه المنتجة له على تطويره وتحديثه باستمرار ليلبى احتياجات المـستخدم.
  • برنامج CPUZ يستخدمه العديد من المحترفين في مجال الألعاب والجرافيك والدعم الفني وفى مجال كسر السرعة ليعرفوا بالتفصيل مواصفات أجهـزة الكمبيوتر بدقة.

شرح برنامج cpu z لمعرفة مواصفات جهاز الكمبيوتر و اللاب توب

برنامج CPU-Z تستطيع من خـلاله التعرف على مواصفات جهاز كمبيوتر او اللاب توب الخـاص بك ومعرفة جميع المعلومات اللازمة عن كل قطعه من قـطع الكمبيوتر بنقرة واحدة بكل سـهولة بمجرد تشـغيل برنامج CPU-Z تفتح لك واجهة البـرنامج تعرض لك مواصفات كامله عن جهاز الكمبيوتر من مازربورد ونوعها وبروسيسور ونوعه وكفاءته و كذلك عـرض تفـاصيل الرامات من نـوع الرامات المستخدمة سواء كانت DDR1 أو DDR2 أو DDR3 ونوع الشركه المصنعة وحجم الرامات المستخدمة و كذلك عدد قـطع الرامات المثبتة على الجهاز . يمكنك كذلك معرفة تفاصـيل كـرت الـشاشة عن طريق برنامج CPU-Z يمكنك تحديد نـوع كـرت الشـاشة وحجمه وكل مميزاته . يمتاز الـبرنامج بواجهة مبسطة ومقسمة لتبويبات تتيح لك التنقل بينها لمعرفة الـتفاصيل التى تريدها بكل سـهولة وبدون تعقيدات حيث يعتبر CPU-Z من أسهل البرامج المستخدمة لعـرض تفـاصيل الجهاز مباشرة فقط بمجرد تشغيله.

تحميل برنامج برنامج معرفة مواصفات جهاز الكمبيوتر cpu z

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent