recent
أخبار ساخنة

تحميل انترنت داونلود مانجر idm 6.40 Build 1

انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager

هو اشهر برنامج تحميل او تنزيل ملفات عبر الانترنت من خلال المتصفحات ويوجد له اسم شهر هو idm وهو متخصص فى تحميل الملفات مثل ( الصوت - الصور - مقاطع الفيديو الخ ..) وايضا اغلب الضيغ المتعارف عليها للبرامج وايضا الملفات المضغوطة وحين تسطيب البرنامج يحدث تزامن بين المتصفحات الموجودة على جـهاز الكمبيوبر الخاصبك بالبرنامج وحين تحميل ملف عبر المتصفح يتم تحويل التحـميل من المتصفح الى برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager .

تحميل انترنت داونلود مانجر idm 6.40 Build 1

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر اخر اصدار

يعد برنامج Internet Download Manager الأفضل على الاطلاق ويمكن استخدامه لتـحميل أي شيء من الإنترنت. بمجرد تثبيت هذ ابرنامج Internet Download Manager على كمبيوتر الخاص تستطيع تحميل اى ملف موجود على الانترنت ، ستتخلص نهائيا من التنزيل البطيء الموجود فى باقى البـرامج او التطبيقات الاخرى الخاصة بالكمبيوتر . يوجد في هذا البرنـامج قائمة بجميع الأشياء التي تم تنزيلها في الشاشة الرئيسية من هذا الـبرنامج . يتضمن الجزء العلوي من برنامج التـحميل انترنت داونلود مانجر الكثير من المميزات التي يستخدمها المستخدم كما يريد.

مميزات برنامج انترنت داونلود مانجر idm

  • واجهة برنامج انترنت داونلود مانجر سهلة الاستخدام لاى مستخدم .
  • يتوفر فى برنامج انترنت داونلود مانجر بيه العديد من اللغات ومن ضمنها اللغة العربية .
  • يدعم برنامج انترنت داونلود مانجر خاصية استكمال تحميل و تنزيل الملفات .
  • خاصية جدولت التحميلات التى تريد تحميلها ليتم تحميل الملف تلو الاخر.
  • برنامج idm يساعد على تجزئة الملف كبير الحجم مما يزيد من سرعه التـحميل .
  • دعم جميع متصفحات الانـترنت مثل اوبرا وفاير فوكس وجوجل كروم و انتـرنت إكسبلورر وجميع المتصفحات الشعبية الأخرى بالاضافة الى التعامل مع التنزيلات تلقائيا.

تحميل برنامج idm انترنت داونلود مانجر

التحـميل من المدونة الخـاصة بنا من خلال مراكز الرفع كل ماهو عليـك النزول الى اخر المقال واختيار مركز الرفع المناسب ليك والضغط على زرار التحـميل ، والتوجه الى صفحة تحويل الروابط وانتظر 10 ثوانى وسوف يوجهك الموقع الى مركز الرفع وبعدها اضغط دونلود ومبروك عليك تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر اخر اصـدار Internet Download Manager 6.40 Build 1 .

طريقة تسطيب برنامج داونلود مانجر idm بالشكل الصحيح

كل ماهو عليك تحميل برنامج IObit Uninstaller لحذف نسخة انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager القديمة الموجودة على الجهاز وظيفة برنامج IObit Uninstaller هى ازالة النسخة القديمة من برنامج idm من جزوره حتى تسطيع تثبت الاصدار الجديد بـدون اى مشاكل قد تواجهك مثل مشكلة رسالة الرقم المسلسل المزيف التى تظهر للاشخاص الذين يثبتون الاصدار الجديد على الاصدار القديم . واجه برنامج تنزيل المـلفات انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager بسيطه جدا لاى مستخدم ، يظهر فى واجهة برنامج انترنت داونلود مانجر اثناء التـحميل اسم الملف الذى يتم تنزيله ، وايضا مساحة الملف ، وايضا سرعه تنزيل الملـفات والوقت المتبقى للتنزيل ، وكذلك تاريخ التحـميل وبعض من الايقوانات التى تساعدك فى استخدام برنامج التحـميل الاشهر على الاطلاق داونلود مانجر idm .

معلومات عن برنامج إنترنت داونلود مانجر idm

  • أصدار البـرنامج : Internet Download Manager 6.40 Build 1
  • تاريخ الاصدار : ديسمبر2021
  • المطور : Tonec Inc.
  • حجم البرنامج : 14.76 ميجا بايت

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent