recent
أخبار ساخنة

تحميل جميع منتجات ادوبي Adobe 2019 كاملة

جميع منتجات ادوبي 2019 Adobe cc

فى هذا المقال سوف تستطيع تحميل برامج أدوبي 2019 وهى برامج خاصة بتصميم الجرافيك هذه المجموعة تضم برنامج فوتوشوب برنامج اليستريتور أدوبى بريمير وافترافكت وكل هذه البرامج متخصصة فى تصميم الجرافيك والمونتاج والتى يحتجها الكثير من الاشخاص فى تطوير الشغل الخاص بيهم فى الرسم والتصميم وصناعة المحتوى ، وهذا اصدار ادوبي 2019 Adobe cc يعتبر للاجهزة ضعيفة الامكانيات وفى الوقت الحالى من عام 2021 لقدر صدر منتجات ادوبى 2022 .

تحميل جميع منتجات ادوبي Adobe 2019 كاملة

جميع منتجات أدوبي all adobe collection

فى هذه المقالة سوف تستطيع تحميل جميع منتجات ادوبي 2019 كاملة من مقال واحد كلها برابط لكل برنامج والتحميل مباشر من خلال مراكز الرفع الخاصة بنا والبرامج لاتحتاج الى كل ماهو عليك تثبيت البـرامج والعمل عليها مـباشر .

تحميل جميع برامج أدوبي سي 2019 Adobe cc

كل هذه البـرامج هى منتجات شركة ادوبي لعام 2019 وهى الافضل على الطلاق والتى تعمل على الاجهزة الضعيفة ، والتى تستطيع من خلالها ربط الملفات بعضها البعض ويوجد ربط ايضا بين البـرامج فى استخراج الملفات واستخدمها فى بـرنامج اخر من هذه المجموعة الجميلة من منتجات برامج أدوبي 2019 Adobe cc .

Adobe After Effects CC 2019

برنامج افتراقكت  هو برنامج متخصص فى عمل الخدع السنمائية VFX وايضا الموشن جرافيك ويتسخدم البرنامج فى صناعة الفيدوهات البرنامج لا غنى عنه فى مجال السينما وصناعة المحتوى على اليوتيوب والبرنامج سهل جدا ويوجد الكثير من الشروحات الخاصة به على منصه اليوتيوب واغلب الشروحات مجانية .

Adobe Audition 2019

ادوبي اوديشن الافضل على الاطلاق فى مجال الهندسة الصوتية والتعديل الاحترافى على الصوتيات والذى يضم مجموعة كبيرة من الادوات الخاصة بتعديل الصوت وتستطيع من خلاله اضافة المؤثرات الصوتية دمج العديد من الملفات الصوتية معانا وتستطيع ايضا تسجيل الصوت مبـاشر من خلال الميك الخارجى وتعديل الصوت .

Adobe Bridge CC v2019

يعتبر هذا التطبيق مهم لانه يقوم بتنظيم الملفات الخاصة بالبرامج الخاصة بمجموعة ادوبي على جهاز الكـمبيوتر والربط بينهم .

Adobe Illustrator CC 2019

المتخصص فى عمل الرسومات الفيكتور وايضا تستطيع من خلال هذا البرنامج عمل لوجو او شعار احترافى من خلال اليسـتريتور لانه يعتبر افضل برامج الفيكتور .

Adobe Photoshop CC 2019

فوتوشوب الاشهر على الاطلاق بين برامج الجرافيك الموجودة والمتخصص فى تصميم وتعديل الصور وشغل الدعاية والاعلام وتستطيع من خلالة استخدام المجسمات ال3D .

Adobe Premiere Pro CC 2019

ادوبي بريمير المتخصص فى مونتاج الفيدوهات والذى لاغنى عنه فى فى تعديل الافلام والمسلسلات السينمائية وهو متخصص فى تعديل الفيدوهات وهو الافضل على الاطلاق .

متطبات تشغيل جميع منتجات ادوبي adobe cc 2019

  • نظام التشغيل : windows 10
  • ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) : 2 غيغابايت أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) من المستحسن توفر سعة 8 غيغابايت .
  • المساحة على القرص الثابت : مساحة فارغة على القرص الثابت قدرها 2.6 غيغابايت أو أكثر عند التثبيت على نظام ‎32 بـت؛ ومساحة فارغة على القرص الثابت قدرها 3.1 غيغابايت أو أكثر عند التثبيت على نظام ‎64 بـت؛ ومساحة فارغة إضافية أثناء التثبيت (لا يمكن التثبيت على وحدة تخزين تستخدم نظام ملفات حساسًا لحالة الأحرف .
  • دقة الشاشة : شاشة عرض بدقة 1024‏x‏ 768 (‏من المستحسن استخدام شاشة عرض بدقة 1280 × ‏800‏) مع لون ‎16 بـت وذاكرة بسعة 512 ميغابايت أو أكثر بها ذاكرة VRAM مخصصة؛ من المستحسن استخدام ذاكرة سعة 2 غيغابايت .
  • متطلبات تسريع معالج الرسومات : نظام يدعم OpenGL 2.0.
  • غير مدعوم على نظام Windows 10 بالإصدارين 1511 و1607.
  • يتم تعطيل المزايا ثلاثية الأبعاد على الأنظمة الأساسية إصدار 3‎ 2-bit على أجهزة الكمبيوتر التي تقل مساحة ذاكرة الوصول العشوائي بها عن 512 ميجابايت. مرشح Oil Paint ومزايا الفيديو غير معتمدة على أنظمة Windows الإصدار 32 بت.

تنزيل جميع برامج أدوبى إصدار 2019 كاملة مجانا

قم بالضغط على تحميل وسيتم فتح مجلد به جميع البرامج قم بتنزيل البرنامج المناسب لك

تحميل حزمة برامج أدوبى 2019 كاملة Adobe [Onedrive]

تحميل حزمة برامج أدوبى 2019 كاملة Adobe [Onedrive] - [رابط اخر]

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent