recent
أخبار ساخنة

تفعيل خاصية فولت VoLTE مكالمات ذات جودة عالية مع خدمه الإنترنت

 خاصية فولت VoLTE

الخاصية الموجودة في مقال اليوم هي خاصية لـ تشغيل خدمه الانترنت lte وبروتوكول نقل الصـوت في نفس الوقت. بمعنى انه يمكنك تصفح الإنترنت وإجراء المكالمات بدون مشكلة وبدون إنقطاع في خدمه الإنترنت. وكلمة "VoLTE" تتشكل من قسمين هما "Voice over" وتشير إلى الصـوت، والقسم الآخر هو "Long Term Evolution" وهو المسمى الكامل الذي يشير إلى شبكات الجيل الرابع المعروفة اختصارًا بـ"LTE".

تفعيل خاصية فولت VoLTE مكالمات ذات جودة عالية مع خدمه الإنترنت

شرح تحسين جودة المكالمات الصوتية مع تقنية VO-LTE

تفعيل خاصية VoLTE شبكة الإنترنت وبروتوكول نقل الصوت

يمكنك تشغيل تقنيه فولت VO-Long Term Evolution علي شبكة هاتفك المحمول بكل سهولة والتمتع بالانترنت و الاتصال في وقت واحد وهي خدمه مجانية تماماً وتعمل علي أغلب شبكات المحمول في مصر وفي الوطن العربي وبالفعل في الدول الأجنبية والأوروبية بشكل عام ولكن في بداية الأمر يجب توفير خاصية VoLTE من قبل شركة المحمول او موزع خدمه الإنترنت في بلدك.

مميزات تفعيل خدمة VO-Long Term Evolution للمستخدم

  • مكالمات ذات جودة عالية.
  • إمكانية عمل مكالمة صوتية واستخدام خدمه نقل البيانات (الإنترنت) في وقت واحد.
  • إجراء المكالمة والوصول للطرف الآخر بصورة أسرع.

وللحصول على صوت عالي الجودة والاستفادة القصوى من هذه التقنية لابد أن يتوفر لدى كلا الطرفين (المرسل / المستقبل) هاتف نقال يدعم تقنية VoLTE

طريقة تفعيل خدمه فولت VO-Long Term Evolution

بعد التأكد من أن هاتفك النقال يدعم هذة الخاصية يمكنك تفعيلها بكل سهولة عن طريق التوجه إلى الإعدادات ثم شبكات الإتصال ثم تفعيل تقنيه فولت وإذا لم تجد هذا الأمر يمكنك طلب الكود التالي لإظهار هذة الخدمه في هاتفك *#*#86583#*#*. وبعد ذلك يمكنك العودة لنفس المكان للتأكد من ظهور خاصية فولـت.

هل تدعم خاصية volte على جهاز Xiaomi

نعم بالطبع خدمه فولت تدعـم علي أجهزة كثيرة من شركات كثيرة علي سبيل المثال في المقام الأول iPhone او Samsung و Huawei والكثير من الشركات الصينية من مجموعة BBK وبالفعل تعمل بكل سهولة علي جهـاز Xiaomi ويمكنك تفعيل تقنيه volte من خلال الإعدادات الموجودة بالجهاز.

خدمه المكالمات الصوتية من خلال تكنولوجيا VoLTE

بالطبع يمكنك تشغيل تحسين جودة المكالمـات الصوتيه من خلال تفعيل خيار VO-Long Term Evolution والإستمتاع بتشغيل الانترنت أثناء المكالمـات بدون مشكلة ولان الكثير من مستخدمين المحمول في العالم لديهم مشكلة في حل هذة المشكلة يمكنك تفعيـل خاصيه VO-Long Term Evolutionمن هاتفـك لتتمتع بتحسين جودة الصـوت اثناء المكالمـات وإستخدام الانترنت بسرعة عالية.

هل توجد إعدادات معينة لـ استخدام التقنية

توجد العديد من التقنيات المستخدمة في الهاتف لتحسين جودة الإتصال والانترنت مثل تقنيه Wi-fi Calling والتقنية الأقدم HD Call وتقنية VoIP والعديد من التقنيات الأخرى WIFI Play توالت علي مدار تاريخ التكنولوجيا لتحسين جودة الشبكة Network حتي يتمتع المستخدم بتجربة أفضل وبإمكان المستخدم إيقاف العديد من الخدمات او يعمل لتفعيل هذة الخدمات مرة أخري وتوجد تطبيقات يقوم المستخدم بـ تحميل هذة التطبيقات علي الجوال لتحسين جودة الخدمة ولكن مادامت الخدمات غير موجودة وموفرة من قبل مزود الخدمه لا يمكنك تفعيلها.

google-playkhamsatmostaqltradent