recent
أخبار ساخنة

تحميل اخر اصدار من برنامج vivacut pro للاندرويد

تحميل اخر اصدار من برنامج vivacut pro

إنه افضل محرر فيديو لإنشاء مقاطع فيديو مع موسيقى وتأثيرات احترافية وسهلة جدا . إذا كنت ترغب في إنشاء فيديو او فيلم أو ترغب فقط في مشاركة أحلى الذكريات واللحظات المضحكة مع أصدقائك ، فإن فيفا كت يناسبك على الاطلاق . هذا التطبيق هو أحد أفضل برامج تحرير الفيديو مثل الكمبيوتر .

تحميل تطبيق vivacut pro

تحميل برنامج فيفا كات برو للاندرويد

يحتوي على على الكثير من تأثيرات للتنقل بين الفيديو والموسيقى التي تتيح لك دمج الصور بسهولة مع الموسيقى وإنشاء لاير . تجعل تأثيرات الانتقال غير العادية شرائحك تبدو وكأنها احترافية . يتوفر تحرير الفيديو ، واقتصاص الأفلام ، ودمج الفيديو ، وإضافة الموسيقى ، وإضافة تأثيرات الفيديو ، وإضافة النصوص والملصقات إلى الفيديو.

مميزات تطبيق Viva Cut pro apk لـ اندرويد

  • استخراج الصوت من الفيديو .
  • أفضل الأدوات لتحرير الفيديوهات على الموبيل بشكل احترافى
  • يحتوى البرنامج على جدول زمنى ( ومايعرف بالطبقات مثل برامج المونتاج للكمبيوتر)
  • كتابة النصوص مع إمكانية تخصيص اللون وشكل لها .
  • أفضل تأثيرات انتقلاية احترافية .
  • التعديل على الفيديوهات وتظبيت الاضائة والتاباين والكونترست والشادو مثل برامج المونتاج .
  • أضف مسارًا صوتيًا أو مؤثرات صوتية إلى الفيديو الخاص بك .
  • التحكم في سرعة الفيديو لزيادة أو تقليل السرعة .
  • ازالة الكروما الخضراء من الفديوهات بشكل احترافى .

برنامج vivacut pro النسخه المدفوعه للاندرويد

برنامج viva cut يوفر لك كل ماتحتاجه و لايوجد اي شيء سلبي في البرنامج من خلاله يمكنك اضافة النصوص او ازالة الصوت واضافة الصوتيات الخاصة بك من جهاز الموبيل الخاص بك او مقاطع المسجلة و اضافة الموسيقي التطبيق يوفر لك العديد من المقاطع الصوتية و المؤثرات مجانا وبدون حقوق حتي تستعملها في فيديوهاتك مجانا و اضافة الموسيقى الخاصة بك علي مختلف الفيديوهات او دمج مجموعة من الصور معا لتشكلها في فيديو بجودة عالية ليس هذا فحسب .

تطبيق لتحرير الفيديو وزالة الكروما الخضراء

برنامج viva cut يدعم الشاشة الخضراء كروما او green screen وهذه الخاصية غير موجودة في معظم التطبيقات الخاصة بتحرير الفيديو يمكنك اضافة فيديو كروما و حذف الشاشة الخضراء منه بسهولة لتضيف تأثيرات احترافية او خيالية او اضافة فيديو لحركة سقوط طائرة مثلا الي مقاطعك او حركات اخري من الشاشة الخضراء و يمكنكم الان تحميل النسخة الكاملة من برنامج viva cut اخر اصدار من ميديا فاير ومجانا بدون مقابل من خلال الرابط الموجود فى الاسفل .

معلومات عن تطبيق viva cut pro

النسخة الاخيرة من تطبيق viva cut pro تأتي اكثر سلاسة و بالمزيد من الاضافات الرائعة و التي تجعلك تثبت التطييق لحاجتك له ولا تستغني عنه ابدا تطبيق وتفوق على تطبيقات المونتاج الاخري في فى المتجر و التطبيق حائز علي ازيد من 31 مليون تنزيل الميزة الجديد في التطبيق اخر اصدار هي امكانية التعديل في لون المنحني و دعم تصدير الفيديو 2.60 اطار في الثانية التي لم تكن موجودة في اصدار viva cut pro القديم و اصلاحات جميع النقايص و تحسين اداء التطبيق لجميع الهواتف بدون استثناء التحديث جاء مؤخرا فقط لنواصل معكم المزيد من تقديم التطبيقات الرائعة حتي يستفاد منها زوار مدونتنا الاعزاء بدون مقابل .

تطبيق فيفا كت بروفشنال

ليه بروفشنال لانه به افضل قوالب جاهزة يمكن التعديل عليها واضافة الصور وانشاء مقطع فيديو رائع ، ويمكن مشاركة الفيديو بسهولة مع الأصدقاء. سيقترح عليك viva cut pro MOD APK بعض الشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل Facebook أو Youtube أو Tiktok أو Instagram. بنقرة واحدة فقط ، سيتم نشر المنشور بينما لا تزال الجودة مضمونة.

تحميل تطبيق vivacut pro تطبيق تحرير الفيديو

يمكنك عمل مونتاج احترافي جدا لمقاطعك بدون الحاجة الي استعمال جهاز كمبيوتر او برامج مونتاج اخري وعند استخدامك تطبيق فيفا كات سوف يغنيك ان استعمال العديد من تطبيقات المونتاج مثل kinemaster و غيرها تطبيق فيفا كات vivacut لم يكن معروف للكثيرين لذلك اذا اردت الحصول علي افضل التطبيقات الحصرية الرائعة لاتنسي متابعتنا عبر اليوتيوب او صفحتنا علي الفيسبوك حتي يصلك كل ماهو جديد .

 تحميل النسخه المدفوعه للاندرويد من تطبيق vivacut pro

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent