recent
أخبار ساخنة

تحميل ويندوز 10 اخر تحديث من الموقع الرسمي

تحميل ويندوز 10 اخر اصدار نسخه 32 و 64 bit النهائية 2021

بهذه الطريقة يمكنك بسهولة تنزيل Windows 10 Full Free لأي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows في عام 2020. أعتقد أنه سهل للغاية بالنسبة لكم جميعًا. يمكنك أيضًا ترقية Windows 10 وترقية Windows القديم إلى أحدث إصدار من Windows 10. لطالما أحببت اللحظة التي خرج فيها إصدار جديد من نظام التشغيل من Microsoft Windows 10. توقع المستخدمون Windows 9 بعد الإصدار 8.1 السابق ، ولكن كان من المدهش جدًا أن Microsoft Skipped 9 قد أصدر Windows 10. الإصدار Windows الحالي هو Microsoft Windows 10 الذي يحصل على مظهر جديد لواجهة مستخدم Metro Style (UI) ، وكان على Microsoft أن تتخذ خطوة أخرى لإنشاء مزيج من Windows 7 و Windows 8 من أجل تشكيل أحدث إصدار. نظام التشغيل Windows 10.

تحميل ويندوز 10 اخر تحديث من الموقع الرسمي

windows 10 آخر اصدار من موقع مايكروسوفت

مايكروسوفت الشركة الأولى والأفضل فى اصدارات برامج التشغيل المعروفة بال windows وبدات شركة Microsoft رحلتها مع الويندوز وكانت البداية ويندوز 98 ، وبعد ذلك ويندوز Xp ويلها ويندوز فيستا وويندوز 7 و8 و 8.1 و 10 فى شهر 11 المقبل ويندوز 11 لكن الشركة اوقفت الدعم عن بعض الوينوز الخاص بيها .

أفضل نسخة windows لشركة microsoft

طبعا الافضل فى الفترات السابقة كان windows 7 كان الامثل فى كل شئ ، السرعة سهولة الاستخدام أقل موصفات لجهاز الكمبيوتر كان يعمل عليها ، اما الأن ومع التطور يحتل ويندوز 10 القمة ويكون الأفضل فى اغلب الاوقات من ناحية الشكل والحماية لكن يتطلب موصفات اعلى لكى يعمل بسلاسة على جهاز الكمبيوتر .

تحديثات لمايكروسوفت من كل عام

بعد تنزيل ويندوز10 على جهازك ، شركة مايكروسوفت بتنزل تحديثين كل سنة ، أول تحديث فى شهر مايو من كل عام ، وكمان تحديث فى شهر نوفمبر، طبعا التحديثات دى بتعمل تغير جزى للويندوز بتخلى الويندوز بيشتغل بكفائة اكتر وكمان الحماية بتزيد ، وفى خلال السنة فى بعض الاحيان الشركة بتنزل تحديثات بسيطة جدا لتصحيح بعض الاخطاء على بعض اجهزة الكمبيوتر والاب توب .

أهم مميزات في ويندوز 10

عودة قائمة إبدأ Start Menu 

طبعا زى ماحنا عرفين ان كان فى ويندوز 8 و 8.1 قائمة Start Menu مش موجودة ودا مكنش كويس للمستخدمين بعدها نزل نظام التشغيل ويندوز 10 رجع الخاصية دى من تانى .

كورتانا Cortana

أفضل شئ حصل بويندوز 10 هو كورتانا ، دى تقدر تتكلم معاها عشان نجز عليك الوقت وانت قاعد على جهاز الكمبيوتر ، لكن عيبها الوحيد انها بتدعم اللغة الانجلزية فقط ، ان شاء الله بويندوز 11 يدعمو اللغة العربية بها .

المتصفح الرائع الجديد Microsoft Edge

قامت مايكروسوفت باستبدال المتصفح التاريخي Internet Explorer بالمتصفح MicrosoftEdge والذي يتميز انه شبيه جوجل كروم ولكن اسرع منه بكثر ولا يستهلك موارد الجهاز .

دعم الأجهزة ذات شاشات اللمس

صبح ويندوز 10 يدعم أجهزة الكمبيوتر ذات شاشات اللمس بشكل كامل مثل الهاتف المحمول تماماً. وأيضاً يمتلك 10 Windows العديد من الإيحاءات اللمسية التى تتيح للمستخدمين القيام بالكثير عبر لوحة اللمس باللاب توب، حيث يمكن استخدام السحب بإصبعين لعمل”Zoom” أو الضغط بإصبعين لإظهار القائمة المنسدلة التى تظهر عند الضغط بالزر الأيمن للفارة، أو الضغط بثلاث أصابع لأعلى لإظهار المهام الحالية و للأسفل لعرض سطح المكتب وغيرها.

إختصارات جديدة للوحة المفاتيح

أضاف ويندوز 10 Windows عدداً من الإختصارات الرائعة قد تستخدمها في لوحة المفاتيح لتسهيل وتسريع عملك على الكمبيوتر
  • إختصارات جديدة للوحة المفاتيح
  • Windows key + Right or Up or Down or Left: للتحكم في التطبيق المفتوح، يمكنك نقله ناحية اليمين في شاشة طولية، أو ناحية اليسار، أو لاخفاءه في Taskbar، أو لظهوره مرة أخرى.
  • Windows key + Ctrl key + Left Or Right: للتنقل بين أسطح المكتب التي تعمل عليها.
  • Windows key + Ctrl key + D: لفتح ديسكتوب جديد.
  • Windows Key + Ctrl key + C: الإستماع إلى Cortana.
  • Windows Key + S : لبدء البحث.
  • Windows Key + Ctrl key +F4: إغلاق سطح المكتب الذي تعمل عليه الآن (أي المفتوح).

خاصية البحث Search

أضاف ويندوز 10 خاصية البحث بشكل مستقل في قائمة Start، وفيها تقوم بالبحث السريع في جهازك عن التطبيقات أو الملفات ، كما أنه يحتفظ بأوامر البحث الذي قمت بها مؤخرا حتى يسهل عليك البحث في المستقبل. هذه الميزة مرتبطة بميزة Cortana، لذا يمكن البحث فيها سواء عن طريق الكتابة أو عن طريق الصوت.

أهم الاسئلة الشائعة حول تحميل ويندوز Windows 2021 10 الاصلية من ما ميكروسوفت كاملة

يعتبر برنامج ما ميكروسوفت ويندوز هو أحد أنظمة التشغيل الرسمية، وهو برنامج قامت شركة مايكروسوفت بإنشائه، وبدأ هذا النظام كشكل رسومي خاص بشركة مايكروسوفت دوس في سنة 1985، وهذا حتى يتم تنفيذ خطة الأهتمام بواجهات، وشكليات المستخدم الرسومية، حيث عندما تم إطلاق نظام التشغيل ويندوز قام بالسيطرة على جميع الحاسبات الشخصية في كافة أنحاء العالم.

ما المهارات الجديدة للويندوز 10 ؟

تقوم شركة مايكروسوفت في هذا الوقت على بالعمل على قدم وساق لتحديث نظام التشغيل ويندوز 10، ومن الممكن أن يتم اطلاق هذا التحديث في ربيع هذه السنة، كما تحاول أن تقوم بتطبيق مميزات خاصة بالأمان

متى تم إطلاق windows 10

كان من المعروف أن شركة مايكروسوفت ستقوم بإصدار جديد لنظام التشغيل الخاص بها windows ، ولكن معظم مستخدمي النظام كانوا يتوقعوا أن اسم النظام الجديد سيكون ويندوز 9، ولكن الشركة قامت بمفاجأة الجميع وهي أنها أطلقت الاصدار وكان أسمه هو ويندوز 10 الرسمي وقالت الشركة أن أسم windows 9 لم يكن متناسبا مع الإنجازات الكثيرة التي فعلتها الشركة.

اصدرات ويندوز 10

تحميل Windows 10 S الرسمي

المواصفات الفنية لنظام التشغيل Windows 10

اسم البرنامج: Windows 10 نظرة عامة تقنية متوفرة في إصدارات 32 بت و 64 بت مع اللغة الإنجليزية السائدة.

 نوع الإعداد: برنامج التثبيت دون اتصال 

 الإعداد المستقل الكامل: بنية التوافق: 32 بت (x 86) / 64 بت (x64) 

 المطورين: مايكروسوفت .

تحميل ويندوز 10 آخر اصدار من الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت

تنزيل Windows 10 22H2 x32/x64 [Onedrive] تنزيل Windows 10 22H2 x32/x64 [Onedrive] - [رابط اخر]

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent