recent
أخبار ساخنة

اول بنك الكتروني في مصر telda

الصفحة الرئيسية

أول بنك إلكتروني في مصر

البدايه البنك المركزي اطلاق مبادره وهي اسمها الاقتراض من المنزل وفتح حساب بنكي من المنزل ونتحول فلوس من المنزل ونظرتهم الفلوس من المنزل كده انت ما انتاش محتاج تروح البنك عشان فتح حساب بنكي كل دا من خلال تطبيق Telda البرنامج البرنامج عبارة عن محفظه الكترونيه تقدر تحول الفلوس لاى احد في العالم وتقريبا بعمولات قيلة جدا.

اول بنك الكتروني في مصر telda ايجى نترو Egy Nitro

تطبيق telda اول بنك الكتروني في مصر والحصول علي بطاقة ماستر كارد مجانية

البنوك الالكترونيه في مصر العربية

البنوك الالكترونيه نسمع عنها حول العالم مثل بنك بايونير وباي بال لكن في مصر يوجد بنك واحد الكتروني جديد وهو بنك telda طبعا ويوجد خدمات كثيره شبهها بالبنوك الالكترونيه مثل فودافون كاش واورنج ولكن لا تسمى بالبنوك الالكترونيه ولكن تسمى بخدمات تطلقها بعض الشركات مثل شركه فودافون واورنج اتصالات وى لكن مؤخرا في جمهوريه مصر العربيه تم اطلاق أول بنك الكتروني وهو بنك telda.

أفضل فيزا انترنت في مصر telda

مؤخرا في جمهوريه مصر العربيه تم اطلاق أول بنك الكتروني هو بنك telda وهو البنك الاول في مصر الكتروني ومن خلاله تقدر على استخراج فيزا مجانا من خلال التسجيل في الموقع الخاص ببنك telda الالكتروني ولا سرعه استلام الفيزا يرجى ارسال دعوات لاصدقائك للاشتراك في البنك الالكتروني الجديد ومن خلال الدعوات التي تساعد البنك على الانتشار يساعدك البنك في استلام أول فيزا تستخدمها على الانترنت شراء الاشياء والشراء بعض الخدمات من بعض المواقع.

أول تطبيق إلكتروني telda

طبعا التطبيق عباره عن تطبيق خاص أول بنك الكتروني في مصر من خلال التطبيق تقدر تعمل معاملات كثيره انك تشتري خدمات من خلال الانترنت او انك تسحب فلوسك من خلال اي تي ام او تحويل مبلغ من المال الى شخص يعني انت تقدر تحول مبلغ فلوس من حسابك في بنك الالكتروني لشركه تيلدا تحوله لشخص ثاني والتطبيق سهل جدا.

telda اول بنك الكتروني في مصر

اول بنك الكتروني موجود جوه جمهوريه مصر العربيه اول بنك الاداره فلوسك تقدر تعمل عليها حساب وتاخد منه كريدت كارد كمان بدون ما تتحرك من مكانك طبعا البنك تابع ل شركة مصرية وهو بنك telda .

طريقة عمل حسابى على لأول بنك إلكتروني في مصر

  • من خلال تطبيق telda ، يمكن للأشخاص إنشاء حساب بأرقام الموبيل و بطاقة الرقم القومي .
  • استخراج كارت فيزا ماستر من خلال تطبيق telda واستخدامها للمدفوعات عبر الإنترنت .
  • يمكن للمستخدمين تلقي الأموال على Telda من أي شخص في مصر وخارجها باستخدام رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN) الذي يتلقونه لحسابهم الرقمي.
  • دفع الفواتير مباشرة من خلال الموبيل . إرسال الأموال واستلامها على الفور من الأصدقاء والعائلة وأي شخص لديه هاتف محمول مجانا .

أول تطبيق مصرفي رقمي في مصر

تأسست شركة telda شهر ابريل 2021 على يد احمد صباح ، المؤسس المشارك لشركة Swvl لمشاركة رحلات الركوب في القاهرة ، و يوسف شلقمي من المهندسين السابقين في فريق البنية التحتية في Uber ، وهي تقدم خدمات مصرفية رقمية تلبي الاحتياجات المالية لجيل الألفية الجيل الجديد

telda تقبل جميع المنصات الرقميه والتعاملات

العديد من سكان جمهورية مصر العربية حياتهم عبارة عن منصات إلكترونية يشترون الخدمات ، والأكل والشراب ، وايضا المنتجات من خلال التطبيقات على الموبيل ، بسبب الانتشار العالى للهواتف المحمول والإنترنت لذلك اغلب نسبة الشباب تتعمل مع التطبيقات من خلال المحافظ الإلكترونية ، لذلك جاء شركة telda و تطبيق telda ليسهل كل هذا على الشباب .

تطبيق telda اول بنك الكتروني في مصر

كل اللي عليك انك تحمل تطبيق اول بنك الكتروني في مصر هو بنك telda من خلال متجر جوجل التسجيل برقم الموبايل وصوره بطاقه الرقم القومي وبعد ذلك تبعتودعوات لأصدقائك للانضمام الى التطبيق أول بنك الالكتروني وهذا سيسهل عليك استلام اول فيزا وافضل فيزا من اول بنك الكتروني في مصر .

تنزيل تطبيق telda والدعم

او يمكنك إستخدام كود الدعوة الخاص: ZQITEVT

تحميل تطبيق telda للأندرويد

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent