recent
أخبار ساخنة

كيفية اختيار افضل منصة للتدوين 2021

منصة التدوين المناسبة لاحتياجاتك

يوجد الكثير من منصات التدوين ، وعندما تعمل فى مجال التدوين عليك اختيار المنصة المناسبة لاحتياجاتك ، لان هذا يساعد على انجاز المهام الخاصو بك فى مجال التدوين والتدوين الاسرع والمنسق ساعطى لك فى هذه التدوينة اهم نصائح اختيار منصة التدوين المناسبة لك .

كيفية اختيار افضل منصة للتدوين 2021

اختر منصة التدوين المناسبة لك

يعد اختيار منصة التدوين المراد استخدامها أحد أنظمة أهم القرارات التي يمكنك اتخاذها بصفتك المدون. يمكن للمنصة الصحيحة أن تجعل التدوين سهل وممتع لك ، ويمكن للمنصة الخاطئة أن تجعل التدوين عمل روتيني. لأن البرنامج الذي تستخدمه للتدوين هو هذا جزء قوي من تجربة التدوين الخاصة بك ، فهو كذلك تستحق تخصيص الوقت للعثور على نظام أساسي يوفر لك التوازن المثالي بين ملفات واجهة وإطارعمل مرن يتيح لك ذلك اجعل مدونتك تبدو فريدة من نوعها. إيجاد الحق النظام الأساسي ليس سهلاً دائمًا ، ولكن مع القليل من التأمل والقليل من البحث ، سوف تكون على طريقك لإيجاد منصة التدوين المثالية.

العديد من منصات التدوين

تحديد أولوياتك من حيث سهولة الاستخدام مقابل التخصيص ر. الأكثر قابلية للتخصيص منصات التدوين ، مثل النوع المتحرك ، هي أكثر قليلاً يصعب استخدامها من المنصات الآلية مثل ووردبريس. إذا كنت جديدًا على المدونات وعلى الإنترنت التكنولوجيا ، قد ترغب في التضحية بالقدرة على ذلك إنشاء تصميم خلفية مخصص أو لدمج ملف خط فريد في القالب الخاص بك من أجل العثور على ملف البرنامج الذي سيكون سهل الاستخدام بالنسبة لك. من جهة أخرى يد ، إذا كنت مصمم ويب مخضرم مع المعرفة من html أو javascript ، ستجد على الأرجح امتداد أن تكون قيود النظام الأساسي سهل الاستخدام محبطة .

نصائح للتدوين على منصة بلوجر

عند اختيار انشاء مدونة بلوجر والتدوين و الربح من بلوجر هذا يعني انك تتبع تلك النصائح حتى لا تقع في الاخطاء التي انا وقعت فيها سابقا و اخذت من وقتي كثيرا لحلها . عند كتابه المقالات في بلوجر على كتابه المقالات التي تعرفها كمثال انت تعرف في مجال الطب فانت تكتب في مجال الطب ولكن ليس عليك كتابه مواضيع عن اشياء مشهوره بين الناس و انت لا تعرف عنها شيئا في اختصارا التدوين عباره عن كتابه مقال عند البحث عنه من قبل المستخدم وعند الدخول الى المدونة وقراءه المقال على ان الزائر يستفيد من المقال وعند الدخول الزائر في المقال ولم يستفيد ويخرج من المقال او المدونة فهذا يؤثر على المدونة الخاصه به فعليك اختيار المواضيع المناسبه التي تكتب عنها والتي تعرفها. وعليك ب عدم نسخ مواضيع او نسخ اجزاء من مواضيع من مدونات او من مواقع اخرى واضافتها في مدونتك فانك خوارزميات جوجل تعرف ان هذا المحتوى مسروق في هذا يحرز المدونة الخاصه بك للخطر. وعند البدء في استخدام منصه بلوجر للربح منها فانك اذا اردت ان تربح المال في اسرع وقت ممكن عليك باختيار قالب مناسب والشراء ضمين مدفوع فهذا يساعدك كثيرا في عمليه الربح من بلوجر . اختيار المنصة التى تناسب احتياجاتك تحتاج إلى اختيار أفضل منصة تدوين لا يوجد شيء مثل منصة التدوين أفضل منصة بشكل موضوعي ، لأن كل مدون لديه احتياجات فريدة. حركة التدوين كبيرة جدا حول الفردية ، لذلك من المنطقي أن سيكون هناك العديد من المنصات المختلفة المتاحة مصممة لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من الأفراد الذين يقومون بأنواع مختلفة من المشاريع. هذه التنوع شيء جيد ، لأنه يعني أنك ستفعل يكاد يكون من المؤكد أن تكون قادرًا على العثور على المنصة التى تتناسب مع مستواك في الكفاءة التقنية.

المنصة المناسبة لبيئة العمل الخاص بك

ومع ذلك ، فإن حقيقة أنه لا يوجد مدونون يحتاجون إلى نفس الشيء من منصة التدوين يمكن أن تجعل بحثك للمنصة الصحيحة صعبة بعض الشيء. عندما تقرأ تقييمات المنصات المختلفة ، حاول الاحتفاظ بـ الأولويات في الاعتبار وابذل قصارى جهدك لأخذها في الاعتبار الموقف الذي يأتي منه المراجع. إلى عن على على سبيل المثال ، مراجعة سلبية كتبها ناجح مصمم البرامج الذي يشكو من أن أحد النظام الأساسي محدود للغاية قد يخبرك أن النظام الأساسي في السؤال مثالي للمدون المبتدئ. لا يوجد مثل النظام الأساسي المثالي للجميع ، بدلاً من البحث عن النظام الأساسي "الأفضل" ، ابحث عن أفضل منصة لمعاييرك المحددة.

شاهد أيضأ :

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent